النادي الرياضي القسنطيني على موعد غداُ مع مواجهة نجم مقرة من أجل التدارك

سيكون رفقاء الحارس شمس الدين رحماني غداً السبت 2021/11/06 على موعد مع إستضافة نادي نجم مقرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

هذا اللقاء لا يقبل القسمة على إثنان وضرورة الفوز وإبقاء النقاط الثلاثة في قسنطينة يعتبر حتمية لا مفر منها خصوصاً بالنسبة للسنافر الذين سيسجلون حضورهم خلال هذه المواجهة لمساندة فريقهم بعد غياب طويل بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما ستكون نقاط المواجهة مهمة أيضاً بالنسبة للمنافس من أجل تعويض مافته هو الأخر في أول جولتين حيث أنه يحتل المركز الخامس عشر في سلم الترتيب برصيد نقطة واحدة خلف النادي الرياضي القسنطيني مباشرةً وهذا بعد أن إنهزم أمام مضيفه وداد تلمسان بنتيجة هدف دون رد وإكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه مولودية العاصمة. 

و حسب بيان أصدرته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم فإن عودة الأنصار للملاعب تكون وفقاً للبروتكول الصحي المعتمد، وهذا بشريطة تقديم الجواز الصحي للتلقيح الذي يتبث تلقي الجرعتين وكذا إحترام الإحترازات الصحية المعمول بها لتفادي تفشي الوباء.

وبناءاً عى هذا ووفق تصريحات خاصة بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني حول هذا الموضوع أبدى لنا الأنصار أنهم على أتم الإستعداد على تطبيق البروتكول الصحي وكذلك أكد لنا جانب منهم أنهم قاموا بالتلقيح فعلياً وسيكونون في الموعد خلف فريقهم خلال هذا اللقاء وخلال اللقاءات القادمة للوقوف وقفة رجل واحد ومؤازرة فريقهم الذي إشتاقوا إلى مشاهدته من المدرجات والوقوف خلفه.

عملية بيع التذاكر إنطلقت أول أمس الأربعاء بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان.

كما أن اللقاء سيكون معني بالنقل المباشر عبر باقة قنوات التلفزيون العمومي القناة الأرضية والقناة الثانية الناطقة باللغة الفرنسية كنال ألجيري والقناة الرابعة الناطقة باللغة الأمازيغية وكذلك عبرالقناة السادسة.

لجنة التحكيم التابعة للإتحادية عينت الحكم بودربالة لإدارة هذا اللقاء بمساعدة كل من الحكم سراج والحكم إتشيالي.

 

 

 

 

 

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top