Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: فضلت شباب قسنطينة على أندية خليجية ودعم الأنصار دين في عنقي  (Lu 1261 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
أكد الوجه الجديد في صفوف شباب قسنطينة سام نور الدين، أنه اختار خوض تجربة في البطولة الوطنية من بوابة السنافر عن قناعة. اللاعب السابق لأهلي بنغازي الليبي أوضح في الحوار الذي خص به النصر أن التحاقه بتشكيلة الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى  يعد بمثابة الرهان الذي رفعه  بعد أن لعب في عديد البطولات.عن ظروف التحاقه بالـ "سي . أس .سي" وكيف يقضي رمضان كان ما يلي .
كيف تجري التحضيرات؟
لقد استأنفت التدريبات منذ أكثر أسبوع، وأنا أعمل بجد حتى استعيد مستواي الحقيقي. أعرف أنني متأخر مقارنة بزملائي، غير أنني أبذل ما في وسعي حتى أكون في نفس مستوى بقية اللاعبين.
وماذا عن الأجواء داخل الفريق؟
الأجواء جيدة على العموم. لدينا مجموعة مشكلة من لاعبين ذوي مستوى جيد، وحسب ما علمته  فإن هناك لاعبين جدد دعموا الفريق، ما يحتم على الجميع مضاعفة الجهد و العمل، حتى يجد الفريق توازنه و يستعيد  الانسجام.  نحن بحاجة إلى بعض الوقت لتحقيق ذلك.
هل تأقلمت مع المجموعة؟
 كما قلت الأجواء جيدة والأمور تسير على ما يرام، رغم أنني وجدت بعض الصعوبات في العودة إلى أجواء التدريبات. أنا متأخر مقارنة بزملائي خاصة وأنني متوقف عن المنافسة منذ 5 أشهر بسبب الأحداث التي تعرفها ليبيا، وهو ما دفعني إلى التدرب مرتين في اليوم حتى استدرك تأخري مقارنة بزملائي الذين  يوجدون في حالة بدنية جيدة، خاصة و أن البطولة في الجزائر انتهت في شهر جويلية فقط .
لماذا فضلت شباب قسنطينة على أندية أخرى؟
منذ مدة كنت أود خوض تجربة في البطولة الجزائرية، ولم تكن العروض تنقصني، غير أن شباب قسنطينة كان الأكثر إصرارا على الاستفادة من خدماتي، وقد لمست ذلك من خلال الاتصالات مع المدير الرياضي الذي أصر على أن أقوم بزيارة لمدينة قسنطينة، حيث زرت المنشآت الرياضية بها، يومها أحسست أن إدارة شباب قسنطينة تريديني  فعلا ضمن تعداد فريقها.
بماذا تفسر التحاق المغتربين بالأندية الجزائرية؟
أظن لكل  لاعب قصته الخاصة به. فمثلا  لموشية عندما ألتحق  بوفاق سطيف كان أحسن له من اللعب في بطولة  الدرجة الرابعة بفرنسا. خلال مشواري الاحترافي الذي بدأ عام 2003 لعبت في عديد البطولات الأوروبية و شمال إفريقيا، وفي ليبيا على وجه الخصوص، أين كانت الأجواء رائعة في هذا البلد، كما أنني اكتشفت الأجواء الإفريقية
بالمشاركة في كأس "الكاف" و كأس شمال إفريقيا.
كانت لدي عروض  من أندية خليجية غير أنني فضلت هذه المرة أن أخوض تجربة في البطولة الجزائرية .
ما الذي حفزك أكثر على خوض هذه التجربة؟
إنه قرار شخصي اتخذته، رغم العروض الكثيرة التي تلقيتها، كنت أرغب في خوض تجربة في البطولة الجزائرية و اكتشافها عن قرب.

هل لديك فكرة  على المستوى الفني للبطولة؟
كنت أتابع البطولة غير أنه  ليست لدي فكرة واضحة عن مستواها الفني. لقد سبق و أن واجهت وفاق سطيف الذي أظهر مستوى راق و يحوز على تشكيلة غنية بالأسماء، ما أعرفه عن الكرة الجزائرية أنها دائما غنية بالمواهب، كما وقفت على ذلك في تعداد  "سي .أس .سي" الذي لا يخلو من هذه المواهب. علينا أن نواصل العمل بجد و أن نكون متضامنين، حتى نقدم تشكيلة  تكون في مستوى تطلعات سواء الإدارة أو الأنصار .
كيف تقضي يومك خلال شهر رمضان ؟
بين النزل و التدريبات وقاعة تقوية العضلات .
هل أنت مرتاح في قسنطينة؟
لقد استقبلت بحفاوة كبيرة من قبل الأنصار، كما أن الإدارة وضعتنا في ظروف جيدة للتحضير، وهذا ما سيمكننا من أداء  موسم جيد .
كيف تتوقع أن يكون أول ظهور لك في البطولة ؟
لا أطرح الكثير من الأسئلة في هذا الشأن. أنا لاعب محترف مهمتي أن أحضر بجد وأن أكون  جاهزا للمنافسة، وأقدم المردود المنتظر مني سواء من قبل المدرب و الإدارة و الأنصار،هناك رهان رياضي ينتظرنا جميعا في الموسم القادم، و علينا أن نكون في مستوى هذا التحدي .
وماذا تقول للأنصار؟
الاستقبال الذي حظيت به من قبل الأنصار أعتبره دينا في عنقي،  و من واجبنا أن نكون في مستوى ثقة وطوح هؤلاء الأنصار،  من خلال تحقيق الأهداف التي سطرتها الإدارة، و لم لا  تحقيق الأحسن .       
    حاور: ع – قادوم
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC