Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: خزار يكشف البرنامج الجديد ويشدّد اللهجة  (Lu 1926 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
انطلق أمس التربص التحضيري الثاني الخاص بشباب قسنطينة، والذي تحتضنه مدينة سطاوالي في الجزائر العاصمة، ويريد الطاقم الفني من خلاله الوقوف على مدى جاهزية الفريق من أجل الانطلاق مرة أخرى في المنافسة، التي ستكون صعبة جدا من خلال لعب 17 لقاء في مرحلة العودة، إذا ما احتسبنا اللقاءين المتأخرين عن مرحلة الذهاب أمام أولمبي المدية في قسنطينة ونصر حسين داي في الرغاية.

يؤكد على إنجاح التربص

وأكد المدرب الرئيسي الهادي خزار على ضرورة إنجاح التربص الحالي، الذي يمثل حسبه الكثير للنادي الذي يريد المواصلة بنفس العزيمة في مرحلة الإياب. لأن المرحلة الثانية من البكولة تحتاج إلى الكثير من الحزم من أجل الوصول إلى الهدف المسطر في نهاية الموسم، والمتمثل في تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول.

طالب اللاعبين بتحمّل مسؤولياتهم

وقد شدد الهادي خزار لهجته مع اللاعبين، حيث طالبهم بتحمل مسؤولياتهم في الميدان وخارجه لأن كرة القدم التزام قبل كل شيء، وهو الأمر الذي فهمه اللاعبون. كما أكد خزار على أن الصرامة هي اللغة التي سيتعامل بها مع المتهاونين في المرحلة القادمة، وأن كل من يثبت قدرته على اللعب كأساسي لن يستطيع أحد إبعاده من التشكيلة. يذكر أن خزار وجه نفس الخطاب للاعبيه في مرحلة الذهاب، التي كان خلالها صارما معهم ووصل به الأمر إلى الاعتماد على الشبان في لقاءات مصيرية، ونجح في الخروج منها منتصرا وهو ما يحسب له.

التربص فرصة مواتية لتحقيق الإنسجام

وسيكون الطاقم الفني لشباب قسنطينة مطالبا بتحقيق الانسجام بين اللاعبين خلال هذا التربص، خاصة أن الفريق عرف استقدام خمسة عناصر جدد. ورغم أن تحقيق الانسجام بين القدامى والجدد لن يكون سهلا، إلا أنه في نظر الطاقم الفني ليس مستحيلا خاصة أنه واجه نفس المشكل في بداية الموسم ونجح بنسبة كبيرة بفريق تغيّر بشكل كلي، إذ لم يبق من تشكيلة الموسم الماضي الأساسية سوى الحارس ضيف لعمارة. وينتظر أن ينجح الطاقم الفني في تحقيق الانسجام من خلال اللقاءات الودية والتطبيقية، التي ستسمح للاعبين القدامى والجدد بخلق نوع من التفاهم فيما بينهم.تغييرات في لقاءات الشباب الودية

الشباب يواجه الحراش بدلا من الشراڤة اليوم

أجرى الطاقم الفني لشباب قسنطينة تغييرا في البرنامج الخاص باللقاءات الودية، حيث تقرر لعب أول لقاء أمام اتحاد الحراش بدلا من شبيبة الشراڤة اليوم بداية من الساعة 10:00. وتعتبر مباراة "السنافر" أمام أشبال المدرب بوعلام شارف، اختبارا حقيقيا نظرا إلى وزن الفريق الحراشي في بطولة الرابطة الأولى المحترفة هذا الموسم.

خزار يريد إدخال لاعبيه في جو المنافسة

ويريد الهادي خزار من خلال لعب لقاء ودي في ثاني يوم من التربص، إدخال لاعبيه في جو المنافسة التي غابوا عنها منذ آخر لقاء في الجزائر العاصمة أمام نادي بارادو، أين لم يلعب "السنافر" أي لقاء لا ودي ولا رسمي إلى غاية الآن. وهو ما أثّر عليهم من الناحية الفنية خاصة أن فريقا يلعب على الصعود من الواجب عليه لعب أكبر عدد من اللقاءات، التي من شأنها أن تعيد الروح إلى الفريق وتحافظ على الانسجام.

بعض الجدد لن يلعبوا لقاء الحراش

ولن يتمكن بعض اللاعبين الجدد من المشاركة في لقاء اليوم، لأنهم لم يحضروا مع الفريق بالشكل المطلوب، كما أن هناك منهم من غاب عن أجواء التدريبات والمنافسة الرسمية لمدة طويلة، على غرار فضيل حجاج وعمروس. ولا يريد الهادي خزار المغامرة بالجدد، إلى حين التأكد من أنهم جاهزون للمنافسة الرسمية أو حتى لعب اللقاءات الودية.

فرحات أو غضبان قد يكونان الاستثناء

وقد يقحم المدرب خزار غضبان وفرحات في لقاء اليوم أمام اتحاد الحراش، لأن غضبان لعب الكثير من اللقاءات مع فريقه السابق مولودية العلمة، وتدرب مع "السنافر" لمدة قاربت الأسبوع. أما فرحات فلعب مع فريقه السابق أولمبي المدية الكثير من اللقاءات التي سجل من خلالها أربعة أهداف، كما تدرب مع الشباب في المرحلة الثانية من تربص قسنطينة.

مواجهة العلمة الأحد وبوفاريك الأربعاء

وسيواجه أشبال الهادي خزار مولودية العلمة بعد غد الأحد في العاصمة، وتعد هذه المواجهة الثانية هذا الموسم بعد اللقاء الذي جرى الصيف الماضي، بين الفريقين في ملعب مسعود زوغار بالعلمة. على أن يواجه الشباب هذا الأربعاء وداد بوفاريك، الذي ينتمي لقسم الثاني هواة.

خزار يبحث عن منافس هذا الثلاثاء

ويبحث المدرب الهادي خزار عن منافس رابع يواجه أشباله الثلاثاء القادم، إلا أنه وإلى غاية الآن لا يوجد أي جديد بخصوص الفريق الرابع الذي سيواجه السنافر. وحسب مصادرنا فإن أمل مروانة قد يكون رابع فريق يواجه الشباب وديا.
CSC