Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 20/06/2012  (Lu 2542 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Saint JEAN
  • Messages: 1209
CSC

 
CSC

 
CSC

 


   بوالحبيب يؤكد أن المدرب القادم هو تيري فروجي وسيحل بقسنطينة مطلع الأسبوع القادم


 مثلما انفردت بنشره "الهداف" في عدد أمس، حول هوية المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية لشباب قسنطينة الموسم القادم،
   فقد أكد مدير الاستثمار في النادي والمكلف بالاستقدامات محمد بوالحبيب في  حديث جانبي جمعنا به أمس، أن الإدارة استقرت على جلب المدرب الفرنسي الشاب  تيري فروجي، الذي سبق له العمل في عدة أندية فرنسية، كما أشرف على العارضة  الفنية لمنتخب الطوغو. بوالحبيب خطف تيري فروجي من حناشي  ومثلما  أشرنا إليه من قبل حول هوية المدرب القادم، حيث قلنا إنه كان على وشك  الإشراف على العارضة الفنية لأحد الأندية الجزائرية وكنا نقصد شبيبة  القبائل، لكن تمكن بوالحبيب من خطفه في آخر لحظة من حناشي. وما يؤكد كذلك  أن المدرب القادم للسنافر سيكون الفرنسي تيري فروجي، هو أن الإدارة طلبت من  مناجير المدرب الحديث معه وإرسال نسخة من جواز السفر، من أجل مباشرة  الإجراءات الخاصة بالتأشيرة، لاسيما أنه فرنسي الجنسية ولا يسمح له دخول  الأراضي الجزائرية، إلا في حال تحصل على التأشيرة، وهو ما جعل بوالحبيب  يتحدث شخصيا مع مناجير المدرب ويطلب منه القدوم إلى المستشفى، كما اتصل  بالمدرب تيري فروجي واتفق معه حول كل التفاصيل. بوالحبيب يؤكد أن تأشيرة المدرب ستكون جاهزة في ظرف يومين ومن  جهة أخرى فإن مدير الاستثمار بوالحبيب، أكد لمقربيه أن تأشيرة الدخول  للأراضي الجزائرية الخاصة بالمدرب الفرنسي تيري فروجي ستكون جاهزة في ظرف  يومين على أقصى تقدير. وأنه في انتظار وصول نسخة من جواز السفر ومباشرة  الإجراءات الخاصة بحصول الفرنسي على التأشيرة، والقدوم في أقرب وقت وإنهاء  تفاصيل انضمامه وإشرافه على العارضة الفنية. بوالحبيب: "اختيارنا وقع على تيري فروجي من بين عديد المدربين الكبار الذين عرضوا علينا" وأكد  مدير الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، الخبر الذي  انفردت بنشره الهداف في عدد أمس، والذي مفاده أن المدرب القادم للسنافر  سيكون الفرنسي تيري فروجي حيث قال: "اختيارنا وقع على الفرنسي تيري فروجي  من بين عديد السير الذاتية التي تهاطلت علينا، والتي من بينها سير لمدربين  كبار أشرفوا على عديد الأندية القوية سواء في الجزائر أو في أوروبا". "أنا على قناعة بقيمة هذا المدرب ومتأكد من نجاحه معنا" وواصل  بوالحبيب حديثه للهداف بخصوص المدرب القادم وفي هذا الصدد قال: "اختيارنا  للفرنسي تريري فروجي لم يكن من باب الصدفة، بل عن قناعة بقيمة هذا المدرب  الذي يملك سجلا ثريا سواء كلاعب أو كمدرب، وهو ما يجعلني على يقين بأنه  سينجح في مشواره التدريبي مع شباب قسنطينة، رغم أن هذه تعد التجربة الأولى  له في الجزائر، إذ سبق له أن درب في إفريقيا ويعرف الأجواء ملاعب القارة  السمراء". "سأحضر له التأشيرة في يومين وسيكون في قسنطينة مطلع الأسبوع القادم" وختم  بوالحبيب حديثه إلى الهداف بالتطرق إلى موعد قدوم المدرب الفرنسي تيري  فروجي حيث قال: "تحدثت مع مناجير المدرب الفرنسي وطلبت منه إرسال نسخة من  جواز سفر المدرب تيري فروجي، من أجل مباشرة عملية تحضير التأشيرة له والتي  لن تستغرق يومين على أقصى تقدير، وهو ما يجعلني أقول إن المدرب الفرنسي  سيكون بقسنطينة مطلع الأسبوع القادم من أجل ترسيم التحاقه بالسنافر". --------------- قد يكون بقسنطينة يوم الأحد من أجل التوقيع بوالحبيب وشقيق حشود يتفقان حول الجانب المادي واختلاف في قيمة الشطر الأول من الإمضاء
 أقنع  مدير الاستثمار محمد بوالحبيب المدافع الدولي عبد الرحمان حشود بتقمص  ألوان السنافر الموسم القادم، على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلته من  داخل وخارج الوطن على غرار مولودية الجزائر التي عرضت عليه راتبا شهريا بـ  280 مليونا سنتيم، وإدارة النادي الإفريقي التي ترغب في التعاقد مع ابن  العطاف. لكن العرض المقدم من طرف إدارة النادي التونسي، لم يرق إلى تطلعات  شقيق حشود الذي يعتبر مناجيره لاسيما في مدته، حيث يصر رشيد حشود على أن  يوقع أخاه لموسم واحد، في حين ترغب إدارة الإفريقي في الظفر بصفقة مدافع  الوفاق لمدة ثلاثة مواسم.

 بوالحبيب قدم عرضا جديدا لحشود
 وقدم  بوالحبيب عرضا جديدا لمدافع الخضر صبيحة أمس، لاسيما بعد دخول مولودية  الجزائر على الخط من أجل الظفر بخدماته، وهو ما جعل "سوسو" يمر إلى السرعة  القصوى، ويتقدم بعرض مغر جدا لشقيق حشود. لاسيما أن بوالحبيب يصر على الظفر  بصفقة حشود الموسم القادم.
 شقيق حشود أكد أنه حدد أجرته الموسم القادم
 ورغم  أن العرض الجديد الذي تقدم به مدير الاستثمار بوالحبيب لشقيق حشود كان  مغريا وأفضل من العرض الذي تقدمت به إدارة مولودية الجزائر، إلا أن شقيق  حشود أكد لـ "سوسو" أنه سبق أن تحدث مع عبد الرحمان واستقرا على أجرة شهرية  بالنسبة للموسم القادم. إذ لن يلعب ابن العطاف في أي ناد إلا بهذه الأجرة  الشهرية، رغم أن إدارة إتحاد سوسطارة دخلت الخط.
 بوالحبيب يوافق على طلب شقيق حشود صبيحة أمس
 وما  يؤكد إصرار بولحبيب على استقدام المدافع الدولي عبد الرحمان حشود، هو أنه  وافق على مطالبه المالية والأجرة التي حددها وهو مستعد للتوقيع له، لاسيما  أن سوسو من أشد المعجبين بإمكانات ابن العطاف الذي سبق أن تحدث عنه خاصة  بعد مباراة النيجر، وأشاد كثيرا بالدور الذي لعبه في تلك المباراة وأكثر من  ذلك استغرب لعدم الاعتماد عليه في المبارتين الأخيرتين.
 لكن الاختلاف البسيط يكمن في قيمة التسبيق
 وعلى  الرغم من أن مدير الإستثمار وافق على الراتب الشهري الذي سبق أن حدده  حشود، إلا أن اختلافا طفيفا وقع بين الرجلين ويكمن في قيمة التسبيق، أي عدد  الأجر التي ستلقاها حشود عند التوقيع. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن  شقيق حشود طلب الحصول على 7 أجر شهرية كتسبيق عند التوقيع، في حين أن  بوالحبيب يصر على منحه 4 أجر شهرية فقط، وهو ما جعل ترسيم موعد قدوم ابن  العطاف إلى مدينة الجسور وترسيم التحاقه بالسنافر يتأجل.
 رشيد حشود: "عرض بوالحبيب الجديد الأفضل في الجزائر وشقيقي يقترب أكثر من سي. أس. سي"
 وأكد  رشيد شقيق المدافع الدولي حشود عبد الرحمان، أن العرض الجديد الذي تقدم به  مدير الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب لشقيقه، يعتبر  الأحسن حاليا في الجزائر، على الرغم من وجود عدة عروض من مولودية الجزائر  وإتحاد الجزائر بالإضافة إلى الفرق الأخرى حيث قال: "عرض بوالحبيب الجديد  هو الأفضل في الجزائر، على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلتنا، ورغم  إصرار إدارة كل من إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر على الظفر بخدماته، إلا  أن شقيقي يقترب أكثر من سي. أس. سي".
 حشود عبد الرحمان: "عرض السنافر يهمني وكل شيء بالمكتوب"
 مرة  أخرى أكد مدافع المنتخب الوطني ولاعب وفاق سطيف عبد الرحمان حشود، رغبته  الكبيرة في خوض تجربة مع السنافر الموسم القادم، حيث لم يخف أن عرض الشباب  يهمه كثيرا. و في إتصال هاتفي جمعنا به صرح قائلا: "عرض السنافر يهمني  كثيرا، وسبق أن أكدت لكم ذلك وفوضت شقيقي من أجل التفاوض مع بوالحبيب الذي  أتمنى له الشفاء، وقد اتصلت به مرة أخرى للاطمئنان على حالته الصحية وكل  شيء بالمكتوب".
 ----------------------
 الإدارة تصرف النظر عن يخلف والإتصالات تتجدد بنساخ... نساخ متحمس للقدوم وقال لبوالحبيب: "انتظر إشارة منك لأكون سنفورا"
 صرفت  إدارة النادي الرياضي القسنطيني النظر بصفة رسمية عن المدافع الأيسر  لإتحاد العاصمة يخلف، بسبب ارتباطه لموسم إضافي مع ناديه وكذا لمطالبة  المالية الكبيرة، فعلى الرغم من أن إدارة السنافر وضعته في وقت سابق ضمن  أولوياتها، لاسيما في ظل عدم تواجد مدافع أيسر في صفوف الخضورة بعد رحيل  زين الدين مكاوي إلى شبيبة القبائل، وزميله بن ساسي المسرح بصورة تلقائية،  إلا أن الإدارة غيرت موقفها بعد الاستماع إلى مطالب اللاعب المالية، وهو ما  جعل الاتصالات تتجدد مع المدافع الآخر في ذات الفريق نساخ.
 بوالحبيب تحدث مع حداد مساء أمس بخصوص يخلف 
 وقد  تحدث مدير الاستثمار في شباب قسنطينة محمد بوالحبيب مساء أمس مع شقيق رئيس  شركة اتحاد العاصمة ربوح حداد، عن طريق أحد المقربين الذي كان متواجدا معه  بالمستشفى، ففي الوقت الذي كان حداد ربوح يطمئن على حالة سوسو الصحية،  تحدث الطرفان عن وضعية يخلف مع سوسطارة. حيث استفسره بوالحبيب بخصوص  إمكانية إعارته للسنافر الموسم القادم، لاسيما أن اللاعب غير مطمئن على  مكانته مع اتحاد العاصمة في ظل انتداب كل من بن موسى وبودبودة ونساخ.

Kikou_St.JEAN
CSC