Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 22/07/2014  (Lu 1697 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


يوم الجمعة المقبل
شباب قسنطينة يستضيف سيلتا فيغو وديا

 22/07/2014 
CSC
محمد.ف


 
يجري  فريق شباب قسنطينة، الجمعة المقبل، لقاء وديا استعراضيا سيجمعه بفريق  سيلتا فيغو الإسباني يدخل في إطار استعداداته للموسم الجديد الذي سينطلق في  السادس عشر اوت المقبل.
ومن المقرر أن يحل الوفد الإسباني المتكون من  47 فردا صباح يوم المباراة على أن يغادر قسنطينة عقب انتهاء المقابلة  مباشرة. وتجري إدارة الشباب جميع الترتيبات لإنجاح العرس الذي سيتولى أحد  متعاملي الهاتف النقال رعايته بينما سيقوم التلفزيون المحلي بنقله مباشرة.  وحددت إدارة الشباب سعر التذاكر بـ300 دينار، وذلك بهدف تمكين الآلاف من  جماهير النادي، من حضور المباراة والتمتع باستعراض الفريقين خصوصا الفريق  الضيف.
يذكر أن النادي القسنطيني سبق له أن خاض لقاءين وديين في العامين  المنصرمين على التوالي مع كل من فريقي نيس الفرنسي وإسبانيول برشلونة  الإسباني.

امينو بوبا يلتحق رسميا بالسنافر على شكل إعارة

وفي  سياق اخر اكد بن طوبال ان ادارة الفريق وجدت اللاعب الذي سيعوض السنغالي “  فال” بعد اصابته حيث تقرر بصفة رسمية ضم لاعب كوتون سبور الكاميروني سابقا  والترجي الرياضي التونسي حاليا امينو بوبا على شكل اعارة وقد تم الاتفاق  معه على كافة التفاصيل وكذا مع ادارة الترجي الرياضي التونسي خاصة وان هذا  النادي قانونيا يحتاج 5 لاعبين وهو يضم في قائمته 7 لاعبين ولكن تدخل بن  طوبال والمدرب قارزيتو جعلهم يقنعون المدرب ورئيس الترجي بتسريحه حيث متوقع  حضوره في 48 ساعة القادمة من اجل التوقيع والانضمام الى السياسي.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC