Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 24/07/2014  (Lu 1327 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
شباب قسنطينة - سيلتا فيغو غدا بداية من الساعة 22:30


CSC


السنافر على محك المدرسة الإسبانية في أول بروفة استعراضية

سيكون جمهور شباب قسنطينة سهرة الغد على  موعد مع الفرجة والمتعة، عندما يستضيف نادي سيلتا فيغو، بذكريات مباراتي  نيس وإسبانيول برشلونة التي لا تزال في الأذهان.

وفيما لن تكون النتيجة الفنية في المقام الأول، على اعتبار أن السنافر  ليسوا جاهزين، إضافة إلى تغير التعداد بنسبة 80 بالمائة، وهو ما أكده  المدرب غارزيتو للنصر :» سيلتا فيغو منافس جيد لكن توقيت المباراة غير  مناسب»، إلا أن المباراة ستكون محكا حقيقيا لترسانة اللاعبين الجدد، وفرصة  للأنصار من أجل اكتشاف شباب قسنطينة نسخة بن طوبال.

ولن تكون المتعة  مقتصرة على الأنصار الذين سيحضرون بقوة إلى المدرجات، بل ستتعداها إلى عشاق  و محبي الكرة المستديرة في الجزائر ككل، بحكم أن اللقاء سيكون منقولا على  المباشر عبر التلفزيون الجزائري.

وكانت إدارة شباب قسنطينة قد أنهت كافة  الإجراءات التنظيمية الخاصة باللقاء، و شرعت بداية من يوم أمس في عملية  بيع تذاكر المباراة، التي خفضت إلى 300 د.ج.

وفي ذات السياق ستجري  التشكيلة القسنطينية آخر مران لها سهرة اليوم على الساعة الحادية شعر ليلا،  أين سيعمل المدرب غارزيتو على وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدخل  بها مواجهة العملاق الإسباني نادي سيلتا فيغو، رغم أن التقني الفرانكو-  إيطالي سيقحم تشكيلتين مختلفتين وسيعمل على منح الفرصة لجميع اللاعبين.

من  جهة أخرى سيصل الوفد الإسباني الذي يضم 47 فردا صبيحة الغد إلى مطار محمد  بوضياف، قبل تنقله عبر الحافلة إلى فندق النوفوتيل، من أجل أخذ قسط من  الراحة، قبل خوض المباراة ومغادرة قسنطينة بعد نهايتها مباشرة.

CSC


مدرب السنافر دييغو غارزيتو للنصر
مباراة سيلتا فيغو استعراضية وسأمنح الفرصة للجميع

كان للنصر حديث جانبي مع مدرب النادي  الرياضي القسنطيني عن مباراة الغد، حيث قال:» سيلتا فيغو منافس جيد وتمنيت  مواجهته في وقت لاحق، رغم أن النادي الإسباني هو الآخر استأنف التدريبات  منذ حوالي أسبوعين فقط، وكما تعلمون مباراة الجمعة هي مباراة استعراضية  بالدرجة الأولى، و النتيجة فيها لا تهم بقدر ما يهم الأداء».

وتابع  المدرب دييغو غارزيتو تصريحاته مؤكدا أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين :»  سأمنح الفرصة للجميع مثلما فعلت الموسم الفارط في مباراة إسبانيول، حيث  أريد أن أقف على إمكانات جميع اللاعبين، خاصة و أنه لم تتح لي فرصة معاينة  اللاعبين في مباراة ودية من قبل».

بورصاص. ر/ مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC