Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 26/07/2014  (Lu 1487 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
فيما أشاد وفد سيلتا فيغو بحفاوة الاستقبال

             
 
CSC

محامحة وحروش مطلوبان في شباب قسنطينة وبلخضر يجدد لموسمين

علمت النصر من مصادرها الموثوقة من داخل إدارة النادي الرياضي  القسنطيني، أن المدرب دييغو غارزيتو قد طلب من المدير العام للشركة عمر بن  طوبال، جلب وسط ميدان دفاعي على جناح السرعة، خاصة بعد ضياع صفقة لاعب  الخضر السابق لوران كريم أغوازي، ما جعل الأخير يدخل في اتصالات مع متوسط  ميدان نادي ليون السابق سعيد محامحة، والذي وافق على عرض السنافر.    هذاومن المنتظر أن يكون محامحة حاضرا في قسنطينة هذا الثلاثاء، من أجل  التوقيع على العقد قبل غلق الميركاتو هذا الخميس، علما وأن محامحة لعب  الموسم ما قبل الماضي في شبيبة بجاية، قبل أن يقرر المغادرة نحو بطولة  الدرجة الثالثة الإسبانية. وسبق لمحامحة أن لعب في المنتخب الفرنسي لأقل من  19 سنة، كما حمل قميص الخضر لأقل من 23 سنة.
وفي سياق ذي صلة دخلت  إدارة السنافر في مفاوضات متقدمة مع اللاعب حروش، بعد فسخ عقده مع شبيبة  القبائل، حيث يرغب رئيس السنافر في حسم صفقته خلال الساعات القادمة، خاصة  في ظل رغبة مسؤولي فريقه السابق أمل الأربعاء في استعادته، علما وأن اللاعب  قد رحب بعرض الشباب وقد أبدى رغبة كبيرة في الالتحاق بزميله السابق حاجي.

بن طوبال يطلب زياني في الوقت الضائع

وحسب  ذات المصادر فإن بن طوبال أراد أن يكون نجم وقائد الخضر السابق كريم زياني  مسك ختام الميركاتو، حيث اتصل باللاعب ووالده هاتفيا، محاولا جس نبضهما  حول رغبة زياني في خوض تجربة في الجزائر، إلا أن اتصال بن طوبال جاء في  الوقت بدل الضائع، لأن زياني اتفق ووقع مع إدارة نادي غانغون الفرنسي قادما  من نادي العربي القطري.

بلخضر جدد لموسمين والإدارة تمنع بلفوضيل من التدرب

من  جهة أخرى جدد المدافع الأيسر عمار بلخضر سهرة أمس الأول عقده مع السنافر،  بعد أن وقع على عقد بموسمين، منهيا بذلك حالة الترقب خاصة بعد تعرضه لإصابة  على مستوى الأربطة المعاكسة في نهاية الموسم الفارط، حيث كانت الإدارة  مترددة في تجديد عقده، قبل أن يمنحها المدرب غارزيتو الضوء الأخضر، في ظل  عدم اقتناعه بالشاب بلفوضيل، الأخير الذي يسعى بن طوبال لفسخ عقده، ما جعله  يمنعه من التدرب أمس الأول ،في خطوة نحو دفعه إلى المغادرة.

قيرابيس و فاروقي سيوقعان عقدا لأربع سنوات

علمت  النصر من مصادرها بأن الإدارة ستقترح على الثنائي المغترب قيرابيس وفاروقي  عقد لمدة 4 سنوات، خاصة بعد موافقة المدرب غارزيتو على ضم متوسط الميدان  قيرابيس، والذي أبان عن إمكانات لا بأس بها خلال التدريبات، خاصة خلال  المباراة التطبيقية، فيما يبقى غارزيتو مترددا بخصوص فاروقي، لكن مصادرنا  أكدت بأن بن طوبال سيوقع له.

CSC


بن طوبال طالب بوبا بإحضار شهادة اللعب دوليا

ومثلما سبقت الإشارة  إليه في أعدادنا السابقة، فقد التحق المدافع الكامروني أمينو بوبا بتدريبات  السنافر، أين حظي باستقبال حار من طرف الأنصار و المسيرين، وقد اتضح بأن  بوبا يعرف جيدا الملغاشي فوايفي، حيث قال لنا: "فوايفي صديقي، لقد سبق وأن  التقيت به في تونس، عندما حضر من أجل إجراء الاختبارات معنا في الترجي  الرياضي التونسي، إنه لاعب كبير ويملك إمكانات كبيرة، وأنا سعيد لملاقاته  مجددا".
وفي ذات السياق وجه مدرب السنافر الدعوة للاعب للمشاركة في  مباراة أمس أمام نادي سيلتا فيغو، علما و أن مدير الشركة قد طالب اللاعب  بإحضار إجازته الدولية بغرض تأهيله مع السنافر.

التوجه نحو قمرت يقدم إلى 31 جويلية

قررت  إدارة السنافر تقديم التنقل إلى تونس، للدخول في التربص التحضيري الثاني  إلى 31 جويلية، حيث قام المدرب بإبلاغ اللاعبين خلال الحصة التدريبية لأمس  الأول، بأنه قد قلص فترة الراحة الخاصة بالعيد إلى يومين فقط، حيث سيكون  التجمع بداية من يوم الأربعاء، على أن تشد التشكيلة الرحال نحو قمرت في  اليوم الموالي، علما وأن التربص الثاني ينطلق من الفاتح أوت إلى غاية 10 من  ذات الشهر.

بعثة سيلتا فيغو حلت صبيحة أمس بقسنطينة

وحلّت بعثة  سيلتا فيغو نهار أمس في حدود الساعة (10,00)، قادمة من مدينة مالاغا  الإسبانية، حيث كانت مشكلة من 47 فردا يتقدمهم الرئيس كارلوس مورينو، حيث  كان في استقبالهم الرئيس بن طوبال وأعضاء مجلس الإدارة، حيث قاموا بنقلهم  مباشرة نحو فندق النوفوتيل.
هذا وقد أشادت بعثة سيلتا فيغو بحفاوة الاستقبال، كما أبدوا إعجابهم بحلوى "الجوزية"، القسنطينية وبعض الهدايا الرمزية.

بورصاص. ر/ مروان. ب * تصوير: الشريف قليب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC