Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 02/08/2014  (Lu 1280 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
عانت الأمرين على مستوى الحدود
       
                 
CSC


تشكيلة السنافر اضطرت للبقاء قرابة 4 ساعات في مركز أم الطبول

لم تكن رحلة تشكيلة النادي الرياضي  القسنطيني إلى تونس عادية، حيث عانى رفقاء بولمدايس الأمرين، و قطعوا  المسافة في حوالي 13 ساعة، ما أثر استياء اللاعبين، الذين اضطروا للمكوث  قرابة 4 ساعات على مستوى مركز العبور (أم الطبول)، بالنظر إلى العدد الهائل  من المسافرين إلى تونس.    تأخر انطلاق رحلة الشباب صوب تونس العاصمة (قمرت)، يعود إلى بعض الأمور  التنظيمية، تمثلت في تأخر تجهيز اللاعبين لأمورهم، حيث بدأ نزول اللاعبين  على الساعة الثانية، حيث كان التوافد تباعا و قد كانت الرحلة مبرمجة بداية  من الثانية صباحا لتتأخر إلى غاية الثانية و النصف.

القبضة الحديدية بين بن طوبال و بلفضويل متواصلة

في  خرجة فاجأ بها الجميع، حل المدافع سمير بلفوضيل بمدينة قسنطينة، رغم قرار  الطاقم الفني الاستغناء عن خدماته، علما وأن بلفوضيل كان مرفوقا بأحد  أقاربه من مدينة مستغانم ومحضر قضائي، علما وأن الإدارة من جهتها قد جهزت  ملفا ثقيلا ضد اللاعب.
وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه توقيع  بلفوضيل مع أحد الأندية الفرنسية، مثلما أكده لمقربيه، تراجع عن قراره وعاد  إلى قسنطينة رفقة احد أفراد عائلته، بعدما تخلى عنه وكيل أعماله شكري،  الأخير الذي أكد أنه لا دخل له في القضية.

بلفوضيل والمحضر القضائي انتقلا إلى مقر النادي بحي المنظر الجميل، أين استقبلا من قبل بن طوبال، الذي أجاب على كل أسئلتهما.
وحسب  مصدر من داخل بيت الشباب، فإن معظم أسئلة المحضر القضائي كانت حول سبب طرد  اللاعب من الفندق، وعدم السماح له بالتدرب، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع  الفريق.

وكان للنصر حديث مع بن طوبال بخصوص قضية بلفوضيل، أكد من خلاله  أنه لا يمكنه فرض أي لاعب على المدرب، وأن المدرب غارزيتو هو من رفض اللاعب  وقرر تسريحه بحجة محدودية إمكانياته مقارنة ببقية زملائه، حيث قال: «لا  يمكنني فرض أي لاعب على المدرب، فالأمور التقنية ليست من صلاحياتي، بل من  صلاحيات المدرب، الجميع يعلم بأن غارزيتو هو من رفضه وليس أنا».

بلفوضيل  من جهته وخلال حديث جانبي معه بفندق «إيبيس»، أكد أنه لا يزال يعتبر نفسه  لاعبا في صفوف شباب قسنطينة، رغم أن الطاقم الفني قرر تسريحه، وهو القرار  الذي أخبره به بن طوبال: «لا زلت اعتبر نفسي لاعبا في صفوف شباب قسنطينة،  خاصة وأنني لم افسخ العقد بعد؟».

بورصاص/ ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC