Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 03/08/2014  (Lu 1431 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC



CSC


CSC
فيما التحق الملغاشي فوايفي بالتربص
   
       
 
CSC

السنافر في أول اختبار ودي عشية اليوم أمام الملعب القابسي

- سيكون عشية اليوم النادي الرياضي  القسنطيني، على موعد مع أولى مبارياته الودية في تربص قمرت، من خلال مواجهة  الملعب القابسي، علما وأن سوء تفاهم بسيط بسبب البرمجة كان وراء إلغاء  المباراة الودية أمام نادي بنزرت أمس.  وعليه سيكون رفقاء بولمدايس عشية اليوم بداية من الساعة (17,00) بملعب  الشاذلي زويتن مع أول اختبار ودي، والذي سيسمح للطاقم الفني بالوقوف على  مدى تقدم التحضيرات، ومعرفة مستوى كل اللاعبين.
وحسب مصدر مقرب من المدرب غارزيتو، فإن الأخير أصر على برمجة هذه المباريات الودية، رغم أنها لم تكن ضمن برنامجه.

وأكد  المدرب غارزيتو في تصريح للنصر سهرة أمس الأول بفندق المرادي قمرت، أن  العمل الجدي قد انطلق، والبحث عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراة  16 أوت أمام بلوزداد سينطلق من مباراة اليوم: "العمل الجدي انطلق، و التربص  الثاني في غاية الأهمية، بعد التربص الأول المخصص للجانب البدني. البحث عن  التشكيلة الأساسية سينطلق بداية من المباراة الأولى أمام ملعب قابس".

من  جهة أخرى التحق المهاجم الملغاشي فوايفي بمعسكر السنافر سهرة أمس الأول،  بعد معاناة بمطار قرطاج، حيث كانت آثار التعب بادية على محياه، علما و أن  شرطة الحدود في مطار قرطاج رفضت السماح له بالدخول إلى الأراضي التونسية،  إلا بعد تدخل احد كبار مسؤولي الآمن في تونس للحصول على التأشيرة، ليتوجه  بعدها رفقة المناجير طارق عرامة إلى الفندق، أين استقبله المدرب غارزيتو  بحفاوة، على غرار بقية زملائه، حيث أكد للجميع بأنه مرهق.

هذا وقد باشر فوايفي التدريبات صبيحة أمس مع المجموعة، ليرتفع بذلك التعداد إلى 26 لاعبا.
وفي  تصريح خص به النصر قال فوايفي: "أنا سعيد بتواجدي في تونس رفقة زملائي.  لقد عانيت كثيرا بسبب مشكلة التأشيرة، وعدم السماح لي بالدخول إلى الأراضي  التونسية، وأخيرا تمكنت من الحصول عليها، و لكن بعد مجهودات عسيرة و تدخل  مسيري الفريق".

زبيري يواصل التدرب على انفراد

من جهته يواصل المهاجم  المغترب زبيري التدرب على انفراد، تحت إشراف المحضر البدني والمشرف الطبي،  خاصة وأنه يعاني من آلام على مستوى الركبة، حيث منحه الطبيب راحة لمدة 3  أيام، على أن يندمج اليوم مع المجموعة، لتبقى مشاركته في مباراة اليوم أمام  ملعب قابس غير مؤكدة.

أهلي بنغازي و الرخية والجيش القطريان في البرنامج

أما  بخصوص المباريات الودية التي سيلعبها السنافر هنا خلال تربص قمرت، فقد  علمت النصر من مصادرها الموثوقة أن المشرف على تربص الشباب قد ضبط كل  الأمور، ورفقاء بولمدايس سيواجهون كلا من نادي بلخيرية القطري يوم السادس  أوت و الجيش القطري يوم التاسع أوت في ختام التربص، إضافة إلى دخول الإدارة  في اتصالات مع نادي مستقبل المرسى و أهلي بنغازي من اجل التباري وديا،  خاصة و أن المدرب غارزيتو يريد لعب 5 مباريات.
بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC