Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ضيف مطلوب من طرف وفاق سطيف "حسب جريدة النصر"  (Lu 1516 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
وفاق سطيف يريد  مباركي، كودري، زيتي، ضيف وبلخوجة
شرعت مؤخرا ادارة وفاق سطيف في مباشرة  الاتصالات الأولية  مع عدد من  اللاعبين  الذين تنوي استقدامهم  خلال الموسم  الكروي القادم.
بداية هذه  الاتصالات كانت مع لاعب جمعية وهران  مباركي، حيث التقى بخصوصه رئيس النادي حمار مع أحد  مسيري الجمعية  بفندق  الهضاب وتم الاتفاق على العديد من الشروط الخاصة بتحويل  اللاعب في انتظار  ترسيمها لاحقا.
قبل ذلك كانت ادارة  الوفاق قد تفاوضت رسميا مع لاعب  مولودية  الجزائر حمزة كودري،  وعرضت عليه الانضمام الى تشكيلة "الكحلة  والبيضاء" بداية من الموسم المقبل.
قائمة الاستقدامات تضم أيضا  حارس  مرمى شباب قسنطينة  ضيف وكذا حارس جمعية الخروب بلخوجة. بالموازاة مع ذلك،   ينتظر أن تنطلق المفاوضات خلال الايام القليلة القادمة مع لاعب شبيبة  القبائل زيتي الذي سبق له وأن لعب في أواسط الوفاق قبل أن يتنقل الى تيزي  وزو،  وكذا المدافع مختار مقني الذي لعب هذا الموسم لمولودية سعيدة على شكل  إعارة  مع العلم أنه مرتبط بعقد مع الوفاق لموسم آخر.
إدارة  الوفاق  ينتظر أن تقوم بتغييرات جذرية  على تعداد الموسم القادم ويظهر ذلك من خلال  تصريحات العديد من المسيرين وفي مقدمتهم  رئيس الشركة التدارية عبد الحكيم  سرار الذي أكد  مؤخرا أن العديد من اللاعبين الحاليين  انتهت مدة  صلاحياتهم،  وحان الوقت لاستبدالهم من أجل إعطاء نفس جديد للفريق،  مع  العلم  أن أغلب اللاعبين  الذين تم استقدامهم في الموسم الجاري لم يقدموا   الاضافة المرجوة،  والدليل على ذلك تضييع الفريق لكل الأهداف التي سطرها في  بداية الموسم.        صالح بولعراوي
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC