Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحاافة 07/07/2013  (Lu 1907 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



الأنصار ينتظرون موسما قويا
شعلالـــــي يماطـــــل إدارة السياســـــي ونايـــــت يحـــــي يتلقـــــى أوراق تسريحــــه


   
CSC
ع.و
 
 
يواصل مهاجم شبيبة القبائل سابقا شعلالي تماطله في الرد على  العرض الذي تقدمت به إدارة شباب قسنطينة من أجل تقمص ألوان الفريق الأخضر  والأسود الموسم القادم.

وتؤكد بعض المصادر المقربة من اللاعب السابق  لوفاق سطيف أنه تلقى عرضا من نادي كون الفرنسي وهو ما جعله يرفض حتى عرض  فريق شبيبة بجاية، التي كانت تصر على استقدامه، ليبتعد عن البطولة  الجزائرية بشكل كلي، رغم أن بوالحبيب كان يريده في فريقه ليغلق به قائمة  الاستقدامات. ومن جهته كان اللاعب نايت يحي أول أمس قد التقى بالإدارة التي  منحته وثائق تسريحه وهو ما جعله يمضي في “الموب” بشكل نهائي، ليعود من  جديد إلى هذا الفريق، الذي قدم منه في وقت سابق.

من جهتهم ينتظر أنصار  الفريق هذا الموسم دخول فريقهم المحبب بقوة في البطولة، خاصة في ظل الأخبار  التي تصل من تربص الفريق الذي يتأكد من يوم لآخر أن كل الأمور تسير على  أحسن وجه. كما يؤكد الجميع بأنهم فعلا استقدموا لاعبين في المستوى للموسم  المقبل وأن طاقمهم الفني كبير جدا ويملك إمكانيات كبيرة للغاية، خصوصا منهم  غارزيتو الذي ظهر بمستوى عالي وكذا مدرب الحراس سبع، وهو ما يجعل الأنصار  ينتظرون فريقا كبيرا للموسم المقبل، مشيدين في ذلك بمجهودات الرجل القوي  بوالحبيب، الذي كشف مرة أخرى بأنه فعلا الوحيد الذي يمكنه أن يفرح الأنصار  في انتظار حصولهم على اللقب الثاني في تاريخ النادي، الذي وعد به منذ مدة،  لكنهم حتى الآن لم يحصلوا على أي شيء، رغم المصاريف الكبيرة التي صرفت على  الفريق في الموسمين الأخيرين.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC