Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 11/12/2014  (Lu 1206 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC

CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
شباب قسنطينة


CSC


سيدريك يصر على المشاركة و بلحوت يحضر مفاجأة لأرتور جورج

يصر حارس النادي الرياضي القسنطيني سي محمد سيدريك على المشاركة في  مباراة السبت أمام مولودية الجزائر، على الرغم من معاناته من إصابة على  مستوى الظهر، والتي أجبرته على الغياب عن التدريبات لليوم الثالث على  التوالي. وفي ذات السياق كان للنصر حديث مع أعضاء الطاقم الطبي للشباب، أكدوا خلاله  تحسن حالة الحارس الدولي، والذي من المنتظر أن يباشر اليوم التدريبات مع  المجموعة.

من جهة أخرى يحضر مدرب السنافر رشيد بلحوت مفاجأة لمدرب  مولودية الجزائر البرتغالي «أرتور جوروج»، وهذا بمناسبة مباراة السيدة كأس  الجمهورية هذا السبت، وهذا من خلال رفضه الكشف عن التشكيلة الأساسية، خوفا  من تسرب المعلومات إلى التقني البرتغالي، الذي يتابع كل صغيرة و كبيرة تخص  رفقاء بولمدايس.

وكان للنصر حديث مع مدرب النادي الرياضي القسنطيني  رشيد بلحوت، أكد من خلاله أن الخروج من الدور نصف النهائي لمنافسة السيدة  كأس الجمهورية مع السنافر أمام شباب بلوزداد كان جد قاس، حيث قال: «كنت  أتمنى الوصول إلى المباراة النهائية مع النادي الرياضي القسنطيني، عندما  انهزمنا أمام شباب بلوزداد، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية الثالثة  لي على التوالي، حيث توجت مع أولمبي باجة التونسي، وفي السنة الموالية فزت  مع شبيبة القبائل».

وختم مدرب السنافر تصريحاته بالإشارة إلى نقطة  اعتبرها في غاية الأهمية، والمتمثلة في كون مباراة السبت في إطار منافسة  الكأس، ستكون مغايرة عن تلك التي لعبت السبت الماضي وعاد فيها رفقاء  بولمدايس بتعادل ثمين، حيث قال: «مباراة الكأس ستكون مغايرة عن تلك التي  لعبناها السبت الماضي في بولوغين، وعلينا أخد كامل احتياطاتنا. صحيح أننا  نملك أفضلية الأرض و الميدان، لكن علينا الأخد بعين الاعتبار عدة معطيات،  سيما وأن مدرب المولودية سيكون لديه نظرة أوسع عن التعداد، بعد أن أشرف على  مباراة السبت الماضي».
بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC