Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الكشوف أكدت معاناة إيفوسا من إصابة، تحصل على راحة وسافر أمس إلى دبي  (Lu 2261 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 755
إيفوسا أجرى كشوفا مساء أول أمس
ولم يؤد اللاعب النيجيري إيفوسا مباراة جيدة أمام النصرية وكان بعيدا عن مستواه، والأكثر من ذلك لفت انتباهنا أنه لم يكن يقدر حتى على الجري من جهة كما أنه عانى من التدخلات الخشنة الكثيرة للاعبي النصرية من جهة أخرى، ما جعله ينهي المباراة بصعوبة بالغة، كما أجرى كشوفا أمس الأول لدى أحد الأخصائيين بالعاصمة من أجل معرفة نوع الإصابة على مستوى القدم اليمنى.
يعاني إصابة منذ لقاء سطيف وشارك بالحقن أمام النصرية
بعد أن أجرى إيفوسا الكشوف أول أمس والتي أكدت معاناته من إصابة على مستوى القدم اليمنى، فقد أكد ما سبق وأن صرح به لـ"الهدّاف" عن معاناته من الإصابة والتي تعود إلى ما قبل مباراة وفاق سطيف لا سيما أنه سبق أن شارك أمام مولودية العلمة وهو مصاب ما جعل إصابته تتفاقم لكن حاجة الفريق إلى خدماته جعلته يضحي ويشارك، هذا ورغم كل ذلك إلا أداء إيفوسا الجيد أمام سطيف لم يظهر معاناته من أي إصابة والأكثر من ذلك فإن النيجيري شارك بالحقن أمام نصر حسين داي.
تحصل على رخصة من الإدارة
بعد أن تأكدت إدارة النادي الرياضي القسنطيني ومدربها رشيد بوعراطة من معاناة إيفوسا من إصابة على مستوى القدم اليمنى، فقد كان له حديث صبيحة أمس مع أحد أعضاء الإدارة بالإضافة إلى المدرب بوعراطة اللذين تأكدا من عدم قدرة اللاعب على المشاركة في اللقاء القادم أمام شباب باتنة من جهة، كما أنه يوجد في حالة نفسية سيئة من جهة أخرى ما جعلها ترخص له بالسفر وقضاء فترة الراحة مع العائلة في نيجيريا.
سافر أمس إلى دبي ويتنقل غدا إلى نيجيريا
كما سبق وأن أشارت إليه "الهدّاف" عن تنقل إيفوسا إلى دبي، فقد حدث ذلك أمس وبالضبط في حدود الساعة 13:30 بعد أن حجز تذاكر السفر عن طريق وساطة أحد أصدقائه المقيم بالجزائر العاصمة. هذا، وسيمكث اللاعب النيجيري يومين فقط بدبي الإماراتية من أجل الراحة من السفر، لا سيما أنه سيجعلها محطة عبور فقط قبل التوجه إلى مسقط رأسه بنيجيريا غدا التي لم يتنقل إليها منذ مدة طويلة خاصة أن أفراد العائلة اشتاقوا إليه كثيرا، على حد تعبيره.
سيخضع إلى علاج تقليدي لدى أحد الأخصائيين هناك
أكد لنا مصدر مقرب من اللاعب النيجيري إيفوسا أنه سيستغل فرصة تنقله إلى نيجيريا من أجل تخلصه من هذه الإصابة التي عانى منها كثيرا والتي أعاقت أداؤه في عدة لقاءات. العلاج سيكون بطريقة تقليدية لدى أحد الأخصائيين هناك لا سيما أن نيجيريا معروفة بمثل هذه الطرق في العلاج، كما أنه سيلتقي بنيجيريا زوجته وابنه اللذان سيحضران خصيصا من أجله بما أن زوجته مقيمة بألمانيا.
... وبوعراطة طالبه بالعودة قبل 4 جانفي
وفي حديث جمع المدرب بوعراطة بلاعبه إيفوسا صبيحة أمس بعد أن تأكد المدرب معاناة اللاعب من إصابة فقد طالبه بضرورة العودة إلى مدينة الجسور المعلقة قبل 4 جانفي من أجل استئناف التدريبات خاصة أن الطاقم الفني سيمنح اللاعبين راحة مباشرة بعد لقاء "الكاب" تدوم خمسة أيام، لا سيما أنه من الممكن أن يكون 5 جانفي موعد تنقل الفريق إلى تونس من أجل إجراء التربص التحضيري الذي سيدوم حوالي 11 يوما.

CSC