Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 18/05/2012  (Lu 1296 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


الإدارة المحنكة لشباب قسنطينة أو بالأحرى النادي الرياضي القسنطيني و هو الاسم الصحيح للنادي. دخل سوق الانتقالات مبكرا و لم تنتظر الادارة حتى نهاية الموسم فبعد ضمان البقاء سطرت كل مخططاتها...بالتوفيق لادارتنا و ارجوا أن توفق في الاستقدامات هذه الصائف

CSC


CSC


CSC

CSC


CSC


CSC



CSC


CSC



اتصل بـ "الهداف" في ساعة مبكرة من صبيحة أمس...
إيفوسا في قمة الغضب، لم يفهم سبب عدم إقحامه أمام سطيف ويتهجم على بلحوت

اتصل  بنا المهاجم النيجري في صفوف النادي الرياضي القسنطيني إيجواكين إيفوسا  أمس على الساعة 6:27 صباحا وعبر لنا عن غضبه الشديد من المدرب رشيد بلحوت  الذي لم يقحمه ضمن التشكيلة الأساسية التي واجهت الوفاق السطايفي الثلاثاء  الماضي، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من النوم جيدا لأنه لم يفهم خرجة مدربه.

كان يرغب في اللعب أمام الوفاق

وأكد  لنا إيفوسا انه كان يرغب في المشاركة أمام الوفاق، إذ أنه تعافى من  الإصابة التي تعرض لها في أخر لقاء للفريق بالعاصمة أمام شباب بلوزداد، لكن  بلحوت فضل عدم الاعتماد عليه وهو ما جعله يغادر أرضية الميدان، ويبدو أن  مدلل "السنافر" كان متحمسا أكثر من أي وقت مضى من أجل المشاركة أمام المتوج  بالثنائية الكأس والبطولة، لاسيما أنه يعرف أرضية ميدان 8 ماي جيدا حيث  سبق أن واجه الوفاق من قبل على هذا الملعب مرتين، بالإضافة إلى انه تمكن من  فتح عداده من الأهداف أمام المنافس ذاته في مباراة الذهاب حين قدم أداء  كبيرا.

تحدث مع بلحوت صبيحة اللقاء وأكد له تعافيه من الإصابة

وكشف  لنا مصدر مقرب من إيفوسا أنه تحدث مع المدرب رشيد بلحوت صبيحة اللقاء على  هامش وجبة الفطور وكان إلى جانبه المهاجم فؤاد بوڤرة، حيث أكد تعافيه التام  من الإصابة حتى أنه كشف عن قدمه لمدربه وذهب بعيدا في حديثه عندما  أبدى  استعداده للعب بالحقن إن استدعى الأمر.

بلحوت قال له: "مباراة سطيف صعبة وقد تتعرض للإصابة"

ولم  يجد رشيد بلحوت ماذا يفعل أمام إصرار النيجيري على المشاركة في مباراة  الوفاق إلا التأكيد له أن المباراة ليست في غاية الأهمية للفريق، عكس  مباراة النصرية التي تعتبر مصيرية (قبل أن يضمن الفريق رسميا البقاء)، وقال  له: "مباراة سطيف صعبة وسيكون فيها التنافس شديدا بما أن سطيف تبحث عن  اللقب أمامنا وأنا أريدك في المباراة المصرية أمام النصرية".

إيفوسا: "لم أفهم كيف يفكر بلحوت؟"

وقال  إيفوسا في إتصاله بنا صبيحة أمس أنه لم يفهم طريقة تفكير رشيد بلحوت الذي  لم يقحم في التشكيلة الأساسية التي واجهت الوفاق رغم أنه يوجد في أحسن  أحواله ويقدم مستويات جيدة، وصرح في هذا الشأن: "لم أفهم كيف يفكر بلحوت  الذي رفض إقحامي في التشكيلة الأساسية التي واجهت سطيف، رغم أنني كنت على  أتم الإستعداد، و الغريب في الامر أنه أشركني بديلا في الشوط الثاني".

"أكدت له أنني أرغب في اللعب حتى بالحقن"

وتابع  محدثنا هجومه على بلحوت الذي يبدو أن العلاقة معه لم تصبح على أحسن  الأحوال، حيث صرّح: "أكدت للمدرب بلحوت صبيحة اللقاء بحضور زميلي بوڤرة  أنني أرغب في لعب مباراة الوفاق وقلت له أنني مستعد حتى لأخذ الحقن إن  اقتضى الأمر فليست هذه المرة الأولى التي ألعب فيها بالحقن".

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC