Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 19/09/2012  (Lu 1653 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC


CSC


CSC


شباب قسنطينة (4)– مولودية وهران (3)
السنافر يتجاوزون الحمراوة 
في مهرجان بملعب حملاوي

ملعب الشهيد حملاوي، تنظيم محكم، أرضية صالحة، جمهور غفير جدا، تحكيم للثلاثي بيشاري، بن عروس و صلواجي
الإنذارات: بزاز من السنافر
بورزامة ، بن طيبة  مزاير من الحمراوة
الأهداف: بن حاج د4 ، بولمدايس د 31 + 64 ، بزاز د 37 للسنافر
كوريبة د19، هشام الشريف د42 ، عواد د88 من الحمراوة
التشكيلتان
شباب قسنطينة: ناتاش، بولحية، بلخضر، نهاري، قريش، جيل، بوشريط، بن حاج(حيماني د37)، نايت يحي(فرحات د72)، بزاز، بولمدايس (علاق د85).
المدرب: روجي لومير
مولودية وهران: مزاير، بورزامة، مازاري، بلعباس، زيدان، بوتريبات، بن طيبة، بومشرة(صانداقو د67)، عواج، هشام شريف(عواد د70)، كوربية.
المدرب: صافوا


أكد السنافر بدايتهم القوية، حينما تمكنوا أمس من تجاوز مولودية وهران بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة عرفت تألق كبير للمهاجم حمزة بولمدايس الذي أكد حسه التهديفي ا من خلال توقيعه لهدفه الثالث خلال أولى الجولتين.
فور إعلان الحكم بيشاري عن بداية المباراة دخل أشبال المدرب الفرنسي روجي لومير مباشرة في صلب الموضوع، حيث فرضوا ضغطا رهيبا ومركزا على مرمى الحارس مزاير، وهو ما تجلى في أول فرصة ضائعة في د2 حينما قاد بزاز عملا هجوميا رائعا على الجهة اليمنى ووزع كرة لبولمدايس أخرجها الحارس الوهراني إلى الركنية، دقيقتين بعد ذلك نفذ بزاز ركنية محكمة ارتأى لها بن حاج وبرأسية مركزة أهدى السنافر الهدف الأول وسط فرحة كبيرة من السنافر الذين غصت بهم المدرجات في ساعات مبكرة من نهار أمس.
وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن السنافر يسيرون في طريق مفتوح وسيضيفون الهدف الثاني والثالث ويقتلون المواجهة، تمكن المهاجم كوريبة في د19 من مفاجأة الجميع، وعدل النتيجة بعد تسديدة قوية لم يحرك لها الحارس ناتاش ساكنا، وهو ما جعل السنافر يلقون بكامل ثقلهم نحو الهجوم، ما مكنهم من توقيع الهدف الثاني في المباراة عن طريق المتألق حمزة بولمدايس الذي حول ركنية بزاز برأسية إلى شباك الحارس مزاير، مؤكدا بذلك حسه التهديفي الكبير وهو الذي كان صاحب الهدف الوحيد للسنافر في الجولة الأولى، ضغط السنافر تواصل من أجل قتل المواجهة، حيث تمكن بزاز في د37 من توقيع هدف رائع بعد أن نجح في تسجيل مخالفة من على بعد 30م، وهو ما خلق أجواء جد مميزة فوق المدرجات التي استقبلت الآلاف من الأنصار.
وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر نهاية المرحلة الأولى بتقدم السنافر بثلاثية تمكن المهاجم الشاب للحمراوة هشام الشريف من تقليص النتيجة بعد أن تحصل على كرة مرتدة من الحارس ناتاش.
مجريات الشوط الثاني سارت بذات النسق الذي سار عليه الشوط الأول، حيث دخلت تشكيلة شباب قسنطينة بقوة وحاولت تهديد مرمى الحارس مزاير في عديد المناسبات، إلى أن تمكنت من توقيع الهدف الرابع في اللقاء عن طريق القناص بولمدايس الذي سجل هدفا جميلا برأسية محكمة، رفعت رصيده من الأهداف إلى ثلاثة، مؤكدا بأنه سينافس بقوة على لقب الهداف، هذا وفي الوقت الذي كانت المواجهة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن البديل عواد من تقليص النتيجة مرة أخرى في د88 لتنتهي بذلك المواجهة بفوز السنافر برباعية كاملة.   
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC