Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 13/05/2013  (Lu 1143 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
  الأنصار التفوا حوله عقب مباراة "الكاب" وطالبوه بالبقاء
   
                                     
CSC


لومير سيملي شروطه على مسؤولي "طاسيلي" في الاجتماع المقبل

- لم يمر الفوز الثمين الذي حققه النادي  الرياضي القسنطيني عشية أمس الأول أمام شباب باتنة برباعية مقابل هدف واحد  مرور الكرام على السنافر، وهو ما جعل الأنصار يلتفون حول التقني الفرنسي  عقب نهاية المباراة بملعب أول نوفمبر، خاصة و أنهم يعتبرونه مهندس الإنجاز و  طالبوه بالبقاء و تمديد عقده مع الفريق.   

 هذا و قد أشاد المدرب المساعد رضا جدي بمردود لاعبيه في اتصال هاتفي مع  النصر من تونس، حيث قال:" لقد أثبتنا أحقيتنا في الفوز على شباب باتنة، حيث  سيطرنا على المباراة بالطول و العرض و كنا أفضل منهم من الجانبين التقني و  التكتيكي، كما أن الجاهزية البدنية للاعبينا كذلك صنعت الفارق، و سنعمل  على تثمين هذا المكسب و تحقيق الفوز أمام اتحاد الحراش".


وعلمت النصر من  مصادر مقربة من مدرب السنافر أنه لا يمانع تمديد عقده مع الشباب، لكنه  سيملي شروطه على مسؤولي "طاسيلي"، خلال الإجتماع المرتقب بين الطرفين في  الأيام القليلة المقبلة، و حسب ذات المصادر فإن شروط لومير منطقية ولا دخل  لها بالجانب المادي.

على صعيد آخر  أجرت تشكيلة النادي الرياضي  القسنطيني حصة استرخائية صبيحة أمس بملحق الشهيد حملاوي أشرف عليها المدرب  المساعد نور الدين بونعاس، خاصة و أن المدرب الفرنسي روجي لومير و مساعده  التونسي رضا جدي قد سافرا إلى كل من بلجيكا و تونس على التوالي.

هذا و  لم يتم الفصل بعد في قضية المهاجم نبيل حماني الذي لم يمثل بعد أمام المجلس  التأديبي، خاصة في ظل غياب المدير الرياضي محمد بوالحبيب الذي كان منشغلا  يوم أمس بالتسجيل لأحد البرامج التلفزيونية، على أن يعود صبيحة اليوم.

بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC