Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 09/02/2014  (Lu 1441 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


  نجيلاك (النيجر) 2-0 ش.قسنطينة ... السياسي يخسر بثنائية في النيجر 
     
CSC


 
   نشرت :
CSC
الهدّاف
   
ملعب الجنرال سييني كونتشي، جو حار، أرضية صالحة، جمهور قليل، تنظيم محكم.

الحكام: مودوغالو، ديكورمي غاوو، سليمان توري من غامبيا، المحافظ من السنغال : نداي بيرام.

الأهداف:
طاطاكولي (د55)، نوما معلم (د85) لـ نجيلاك

نجيلاك: إيسونا، قاربا، عبد الله كاقاقوري، فيكتور شوكيو، علي سايدو، نوقابوبكر، طلالطو، نوما معلم، بدري طائرو، إيسوفو سليمان براهيم.
المدرب: إسماعيلا تاموقو.

ش.قسنطينة: ناتاش، سباح، بن عطية، بارتي، سامر، نايت يحيى، حوري، زرداب، حديوش، دراق.
المدرب: مجاهد.

ملخص اللقاء:

الشوط الأول:

بداية اللقاء كانت من دون مقدمات للمحليين الذين بادروا للهجوم منذ  الدقائق الأولى ناقلين الخطر لمنطقة الحارس ناتاش، و لم تمضي إلا 3 دقائق  حتى وجّه عناصر نجيلاك أول تهديد خطير بعد توزيعة من ايسوفو ناحية ابراهيم  سليمان هذا الأخير في وضعية جيّدة برأسية مرّت جانبية عن إطار مرمى ناتاش. واصلت  عناصر نجيلاك ضغطهم على منطقة الشباب و سجلنا محاولة أخرى في الدقيقة 7  بعد كرة في العمق من وسط ميدان الفريق النيجيري طلالطو ناحية نوما معلم هذا  الأخير أراد مباغثة ناتاش برفع الكرة فوق رأسه إلا أن فطنة الحارس  القسنطيني فوتت على الفريق النيجيري فرصة أخرى للتهديف المبكر. حملات  المحليين تواصلت في الدقيقة 14 بتسديدة قويّة من بعد حوالي 25 متر كانت  متجهة مباشرة للشباك لو لا براعة ناتاش الذي أبعد الكرة بقبضة يده مجنبا  فريقه هدف محقق، مع إكتفاء عناصر الشباب بالتفرّج و التموقع بأعداد كبيرة  للخلف و بالقرب من منطقة الحارس ناتاش الذي عاش لحظات حرجة مع بداية اللقاء  مرّت لحسن حظه بسلام. حملت  الدقيقة 26 أخطر فرصة لنجيلاك بعد هجمة منظمة تصل الكرة على الجهة اليمنى  أين كان يتواجد إيسوفو الذي وزع كرة في المستوى ناحية سليمان ابراهيم وجه  لوجه مع ناتاش راقب الكرة و سدد لكن كرته جانبت القائم الأيمن لمرمى  الشباب، ليفوّت مهاجم نجيلاك فرصة ذهبية لفتح باب التسجيل في وقت أن الحظ  وقف بجانب "السي آس سي" التي لم تجد ضالتها بعد. كان  حارس الشباب ناتاش حاسم لفريقه في الدقيقة 32 بعد مخالفة مباشرة قوية من  ايدريسا كان لها بالمرصاد و إلتقط الكرة بكل ثقة، ليعيد الكرة حارس "السي  آس سي" في الدقيقة 39 بعد تسديدة من ايسوفو بين أحضانه مرة أخرى مانحا  الثقة لرفاقه، بعدها خرج عناصر الشباب من منطقتهم و حاولوا الإندفاع نحو  الهجوم و تحكموا أكثر في الكرة. آخر  محاولة في الشوط الأول كانت لصالح شباب قسنطينة في الدقيقة 43 بعد عمل  فردي من دراق على الجهة اليسرى راوغ، توغل و وزّع كرة ناحية زميله حديوش  لكن حارس نجيلاك إيسونا كان أسرع من مهاجم الشباب و إلتقط الكرة برزانة  مفوتا على السنافر أول فرصة متاحة لهم، لينتهي الشوط الأول كما بدأ من دون  أهداف.

الشوط الثاني:

بداية الشوط الثاني  لم تختلف كثيرا عن الشوط الأول وبادر المحليون للهجوم منذ البداية وكان  لهم ما أرادوا أخيرا في الدقيقة 55 بهدف جاء بعد توزيعة من شوكيو وجدت رأس  طاطاكولي في وضعية جيّدة يفتتح باب التسجيل محررا زملاءه و الجمهور المحلي  بهدف مستحق بعد ضغط كبير على منطقة الحارس ناتاش. رد  فعل شباب قسنطينة بعد تلقيه للهدف جاء في الدقيقة 65 عن طريق حوري بتسديدة  لم تكن مؤطرة، ثم بهلول في الدقيقة 77 نفد مخالفة مباشرة أخرجها المدافع  قاربا للركنية بصعوبة، الركنية نفدت من نايت يحي بشكل مباشر كانت متوجهة  نحو الشباك لو لا تدخل المدافع نفسه قاربا الذي أخرجها من خط المرمى، ليفوت  السنافر فرصتين للتعديل و العودة في المباراة. أخطر  فرصة للشباب ضيعها حديوش بعد هجوم معاكس سريع في الدقيقة 81 دراق توغل و  الكرة ترجع لحديوش أمام شباك شاغرة يضيع بغرابة،و في وقت كانت المباراة  تتجه نحو الإنتهاء بتفوق نجيلاك بفارق هدف واحد فقط باغت المحليون الشباب  بهدف ثاني في الدقيقة 85 عن طريق نوما معلم بقذفة قوية من بعد 20 متر لم  يترك أي فرصة للحارس ناتاش، لتنتهي المباراة بتفوق مستحق لنجيلاك بهدفين  دون رد.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC