Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 11/02/2014  (Lu 1136 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
السنافر استأنفوا التدريبات أمس

   
 
CSC


سيموندي يطالب بطي صفحة الخسارتين ويشرع في التحضير للمنعرج الخطير

استأنفت عشية أمس تشكيلة النادي الرياضي  القسنطيني تدريباتها بملحق الشهيد حملاوي، بعد أن استفاد رفقاء بزاز من 48  ساعة راحة، عقب المبارتين التاريخيتين لحساب منافسة الكاف و البطولة  الوطنية. 

  وطالب مدرب السنافر سيموندي لاعبيه بطي صفحة الخسارتين خلال اجتماعه بهم  قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث أن التقني الفرنسي يريد التركيز على  الجانب النفسي من أجل الشروع في التحضير للمنعرج الخطير، والذي ينتظر  الشباب بداية من نهاية الأسبوع الجاري، عندما يستقبل الشباب الضيف شبيبة  الساورة بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة (15,00)، لحساب الجولة 19 من  البطولة الوطنية، على أن يستقبلوا 48 ساعة بعد ذلك نادي نجيلاك في إياب  الدور التمهيدي من الكاف، وهي المباراة التي رسمتها الكاف يوم الأحد 16  فيفري بداية من الساعة الثالثة مساء، على أن تتنقل التشكيلة في اليوم  الموالي إلى الجزائر العاصمة، من أجل ملاقاة شبيبة الشراقة يوم الثلاثاء  المقبل في إطار ربع نهائي السيدة الكأس.


وفي ذات السياق فقد أكد سيموندي  للاعبيه أن الخسارتين أمام الموب و نجيلاك لا يتحمل اللاعبون أو الإدارة  مسؤوليتهما، بل القائمين على شؤون الكرة ببلادنا، حيث قال للاعبين:  “بالنسبة لي لم ننهزم لا في نيامي ولا في بجاية، لأن الفاف والرابطة هما من  أرادا ذلك. أشكركم كثيرا على المجهودات المبذولة، وعليكم أن تشرعوا في  التفكير في ما هو قادم، خاصة وأننا سنلعب مصيرنا هذا الأسبوع”.
السنافر نددوا بالحقرة على طريقتهم الخاصة

من  جهة أخرى ندد أنصار النادي الرياضي القسنطيني بالحقرة التي عانى منها  فريقهم، عقب لعب مباراتين في يوم واحد، و دخولهم التاريخ من أوسع أبوابه،  حيث أقدم ممثلو موقع الأنصار على شبكة الإنترنت عشية أمس عقب نهاية الحصة  التدريبية، على تكريم اللاعبين و المسيرين، كما أكدوا وقوفهم إلى جانبهم في  السراء و الضراء، كما أن الأنصار مرروا رسالة واضحة للاعبين، بمطالبتهم  بالتركيز على منافسة الكأس، والعمل على بلوغ الدور النهائي لأول مرة في  تاريخ عميد الأندية.

على صعيد آخر لم تراسل بعد إدارة نادي نجيلاك إدارة  السنافر من أجل إخطارها بموعد قدومها، على الرغم من أن القوانين المعمول  بها على مستوى الكاف، تلزم الأندية بإخبار الفريق المضيف أسبوع قبل موعد  المباراة على الأقل، وهو ما يعني أن الفريق النيجيري مهدد بغرامة مالية  مقدرة بـ 500 دولار.
بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC