Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: تنقل ميمون لكل انصارنا الى تلمسان  (Lu 2705 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
نترقب هجرة جماعية ابتداءا من يوم الخميس مساءا
الوجهة: الغرب الجزائري
المكان : تلمسان
المضرب: ملعب العقيد لطفي
السبب: مقابلة في إطار الدور الربع نهائي من كأس الجمهورية
الحفل : من تنشيط أنصار فريق شباب قسنطينة و وداد تلمسان و زكارة في العديان


على الأنصار التحلي بروح المسؤولية و تشريف مدينة قسنطينة بما أننا سفراء الشرق في الغرب يجب ان نفند كل المقولات باننا غير متحضرين.

تجنبوا الاحتكاك مع أي شخص يريد استفزازكم، و لا تردون على استفزازات أي مناصر متعصب مهما كانت، و هذا ليس خوف و إنما تحضر و للحفاظ على العلاقة المتينة مع أنصار الغرب و أنصار وداد تلمسان خاصة.

هيا يا لولاد كونوا عند حسن ضن  ناس قسنطينة و الشعب الذي سيستضيفنا


تقرير التنقل لأنصار الخضورة:

من خلال تنقلاتنا بحر هذا الاسبوع  في معاقل الانصار لم نجد اي حديث خالي من المقابلة المترقبة امسية هذا الجمعة في اطار كأس الجمهورية و لا على كيفية التنقل الى تلمسان حيث شهدنا كل مجموعة تشتهد للحصول على و سيلة نقل كل على قدر استطاعته فالكل يعد العدة للتنقل متناسيين كل مشاكلهم الاجتماعية، نعم هي ظاهرة للأنصار اقل ما يقال عليهم انهم يعشقون فريقهمن حيث لم يتركوا و لا بقعة تنقل إليها الفريق و لم يلحقوا به، فكيف لا و ان الفريق تنتظر مقابلة مهمة من اجل التأهل للدور النصف النهائي.


و من خلال دردشة مع أنصار الحي وجدت أن كلهم قد قاموا بكراء سيارات و حددوا يوم الخميس مساءا يوم الانطلاق نحو وهران و المبيت هناك ثم التنقل صباحا إلى تلمسان، و كذلك يوجد أنصار يستهويهم التنقل في الحافلات رفقة جمع من الأصدقاء لخلق جو من الفرجة و الذكريات الجميلة.

فتنقل ميمون لأنصارنا الأعزاء، عبر كل الرحلات منها الجوية و الأرضية و السكة الحديدية، و هنيئا لنا هؤلاء الأنصار الرائعين.

خوفي هو أن نترك قسنطينة فارغة ، فمن يحمي ديارنا $/ $/ .


النقطة المهمة و السوداء التي سنجدها هو أن أنصارنا سيتنقلون اكثر من القسم المحدد لنا في الملعب، فأرجوا ان يتحلى الانصار الذين لن يسعفهم الحظ للدخول للملعب ان يشرفونا خارج الملعب .

و بارك الله فيك جميعا و يحيا النادي الرياضي القسنطيني
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC