Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: لاعب شباب قسنطينة نايت يحيى كريم للنصر  (Lu 1072 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
الفضل في الانتصار صنعته المجموعة وردي على الخروبية يكون في الميدان

- أكد لاعب خط وسط شباب قسنطينة نايت يحيى كريم ، أن الانتصار الذي حققه فريقه أول أمس أمام مولودية وهران، كان ثمرة مجهود كل المجموعة التي يعود لها الفضل. صاحب الثنائية في هذا اللقاء أوضح في حوار للنصر أن الأهم كان الفوز للبقاء ضمن نفس الديناميكية ، والتحضير في أجواء جيدة لمنافسة الكأس أمام الجار جمعية الخروب والتي يراها عادية والفرصة بالنسبة له كما قال للرد على الذين شككوا في نزاهته عندما كان يحمل ألوان الحمراء .
هدفان في لقاء صعب، هل يعني هذا أن نايت يحيى أصبح هدفا ؟
المهم في لقاء حمراوة كان تحقيق الفوز ، للبقاء في نفس الديناميكية التي يوجد فيها الفريق المهم لم يكن من يسجل وإنما تحقيق الفوز الذي حققنا بالنتيجة والأداء ويعود الفضل فيه للمجموعة، وليس للاعب أو أثنين وحسب علمي فإنها المرة الأولى التي  يفوز فيها شباب قسنطينة بهذه الحصيلة على حساب مولودية وهران، أما بالنسبة لي فأنا لم أقدم سوى بواجبي، سواء في هذه المباراة ، قد نخطىء الهدف في بعض الأحيان، لكن هناك مرات أين تكون الفعالية حاضرة .
دخولك في ربع ساعة الأول ألم يفاجئك ؟
حتى أكون صريحا ، لم أكن أتوقع أن يقحمني المدرب، مكان بوقرة بدليل أنني لم أقم بعملية الإحماء، دخلت مباشرة في أجواء المباراة ة، قد اعتمد هذه الطريقة في اللقاءات القادمة( يضحك ) الحمد لله،أنني قدمت الإضافة المطلوبة لفريقي.
هل نفسر عودتك القوية أن الإصابة أصبحت من الماضي ؟
استرجعت إمكانياتي منذ مدة، غير أنني لا أدري الأسباب التي تقف وراء بقائي على كرسي الاحتياط، أسعى دائما لتقديم أقصى ما عندي كلما دخلت إلى أرضية الميدان.
هل يعتبر الأمر مقلقا بالنسبة لك ؟
لا اخفي عليك الأمر أقلقني، خاصة وأنني في كل مرة أقدم الإضافة المطلوبة كلما دخلت إلى أرضية الميدان، وانتظر بعد ذلك أن أكون أساسيا في اللقاء القادم، في بعض الحالات الفرحة بالفوز تمنحك فرصة تناسي ذلك، ليست لدي أية مشكلة مع أحد وحتى لو لم أكن أساسيا في اللقاء القادم لن أحدث أية مشاكل ، أبقى دائما تحت تصرف المدرب .
هل تعتبر الفوز على حمراوة حافزا إضافيا في لقاء الكأس ؟
بكل تأكيد، سيسمح لنا بالتحضير في أجواء جيدة بعيدا عن الضغط، ويجعل تركيزنا منصبا على منافسة الكأس التي تبقى هي الأخرى من اهتماماتنا، وسنحضر لها بكل ما تتطلب من جدية و تركيز.
كيف ترى المباراة أمام الخروب ؟
نحن نسعى لمد خطوة إلى الأمام ، خاصة وان المباراة ستجري على أرضية ملعبنا وأمام أنصارنا ،وهي عوامل مساعدة لنا لمواصلة المغامرة ، من منا لا يريد الوصول إلى النهائي و التتويج بالكأس، فكلما تقدمت خطوة في هذه المنافسة، كبر الطموح و الأمل في الوصول إلى المحطة النهائية، علينا أن نحسن استغلال هذه الفرصة لمواصلة المغامرة.
هل تعتبر لقاء جمعية الخروب خاصا بالنسبة لك ؟
لقاء عادي بالنسبة لي كبقية اللقاءات، صفحة الخروب طويتها، منذ أن أمضيت لشباب قسنطينة لقد لعبت لهذا النادي في السابق وإداراته تركتني اذهب،رغم ذلك  مازالت احتفظ بصداقات مع بعض اللاعبين ، الذين ألتقي بهم دوما آخرها صبيحة أمس، بينما مازلت على خلاف مع الإدارة بسبب مستحقاتي المالية .
ألا تخشون أن يكون الضغط مضاعفا عليكم في هذه المباراة ؟
هناك الضغط العادي الذي يسبق كل مباراة، وهذا أمر طبيعي، أما أن تشكل مواجهة جمعية الخروب ضغطا إضافيا فهذا أمر مستبعد ، نحن نعرف قيمتنا وسنخوض المواجهة بكل الجدية اللازمة و الإصرار على اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم ،  بالنسبة لي سأخوض المواجهة بكل إمكانياتي لأرد على بعض الأنصار الذين شككوا في نزاهتي عندما كنت ألعب في الخروب والذين اتهموني بافتعال الإصابات حتى لا أشارك في بعض المباريات، كرامتي فوق كل شيء، وردي على هؤلاء سيكون في الميدان .
كيف تتوقع مشوار فريقك في منافسة الكأس ؟
ما يمكن قوله في هذا الأمر، أن الفرصة مواتية أمامنا لمواصلة المغامرة، من منا لا يريد الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، غير أن ذلك لا يتوقف عند رغبتنا، وإنما على أمور أخرى، لنجتاز هذا الدور وبعدها سنرى.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC