Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 21/03/2012  (Lu 1638 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

   
   هنيئا لسنافر الغربة لان:
   مقابلة شباب قسنطينة اتحاد الجزائر رسميا يوم السبت المباشر   
 و الإدارة تحاول تقديم مقابلة البطولة  أمام وداد تلمسان من أجل الرجوع إلي قسنطينة مبكرا، كما نترقب حج أنصار  شباب قسنطينة بكثرة نحو تلمسان لمتابعة لقاء الكأس. 
   لكن حذاري من الخروج عن التركيز في المقابلة المقبلة و تشتيته نحو مقابلة الكأس   

 
CSC

   
إدارة الشباب تقدمت بطلب إلى الرابطة لتقديم لقاء البطولة أمام وداد تلمسان إلى الثلاثاء 3 أفريل     
               

              أرسلت صبيحة أمس إدارة النادي الرياضي القسنطيني طلبا رسميا إلى الرابطة  الوطنية لكرة القدم لتقديم مباراة فريقها أمام وداد تلمسان، المزمع إجراؤها  يوم السبت 7 أفريل إلى يوم الثلاثاء 3 أفريل،
             
CSC

               أي بعد مواجهة الكأس مباشرة، والتي  ستجمع الناديين بملعب العقيد لطفي أسبوعا من قبل لحساب الدور ربع النهائي  من منافسة كأس الجمهورية.
الشباب يريد إجراء المباراتين في ظرف ثلاثة أيام
وتتمنى  إدارة "الخضورة" أن يجرى اللقاءين في ظرف ثلاثة أيام لتجنب التنقل مرتين  إلى غرب البلاد، لأن ذلك قد يؤثر بشكل مباشر على مردود اللاعبين لاسيما  أنهم يعولون كثيرا على العودة بنتيجة إيجابية من مباراة البطولة، بالإضافة  إلى حلم التأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل مواصلة إسعاد الأنصار الذي  يهوون هذه المنافسة.
بوالحبيب يفكر في عامل الإرهاق على اللاعبين
من  جهته، لم يتوان مدير الإستثمار في الفريق محمد بوالحبيب في التفكير بصعوبة  المأمورية بالنسبة للاعبيه، إذ وافق على طلبهم قبل أن يقوم بإرساله إلى  الرابطة، وجاء في طلبه أن لاعبيه قد يعانون من عامل الإرهاق باعتبار أن  تنقل الفريق على مرتين إلى غرب البلاد يعد صعبا للغاية وله تأثير سلبي على  مردود الفريق بشكل عام، ومن شأن هذا أن يعقد من مهمتهم في العودة بنتيجة  إيجابية.

في حال رفض الطلب... الشباب يعود بعد مباراة الكأس
وقد  وضعت إدارة السنافر كامل احتياطاتها لهذين التنقلين في حال رفضت الرابطة  تقديم المواجهة، حيث ستعود التشكيلة أدراجها مباشرة عقب انتهاء منافسة  الكأس لمواصلة التحضيرات بشكل عاد في قسنطينة.   
   
............................................
"السنافر" شرعوا في التحضيرات للقاء "لياسما"، يرحبون بالمسامعية في حملاوي ويحضرون لـ"تيفو" بألوان الفريقين
شرع  أنصار شباب قسنطينة في التحضير للمباراة القادمة المنتظرة بين الشباب  وضيفه إتحاد العاصمة، والشيء الذي يجب الإشارة إليه هو أن السنافر نسوا  مباراة جمعية الخروب بكل سلبياتها ويعتبرونها في طي النسيان، ويريدون تأكيد  الشعار المعمول به دوما في مدينة الجسور وهو "أدخلوا حملاوي آمنين" مثلما  كان عليه الحال في اللقاء الأخير بملعب حملاوي بمناسبة الكأس أمام جمعية  الخروب، والذي عرف تأهل السنافر إلى الدور ربع النهائي.
العلاقة بين أنصار الفريقين أكثر من رائعة
وتعتبر  العلاقة أكثر من رائعة بين أنصار النادي الرياضي القسنطيني ونظرائهم من  إتحاد العاصمة، وهذه العلاقة ليست وليدة اليوم، بل ترجع إلى المواسم  السابقة لاسيما مواسم رئاسة بوالحبيب، وأكثر من ذلك فإن أنصار الفريقين  يتبادلان الزيارات وسجلنا راية الإتحاد حاضرة في معظم لقاءات السنافر بملعب  الشهيد حملاوي أو العكس، لاسيما أن أنصار الفريقين يعتبران من الأحسن على  الصعيد الوطني في طريقة التشجيع والأغاني الجميلة التي يتغنوا بها في كل  مباراة.
"إلترا" الإتحاد اتصلوا بـ"لوكا" من أجل "تيفو" مشترك
وحسب  المعلومات التي بحوزتنا، فإن أنصار إتحاد العاصمة- وبالضبط مجموعة  الإلترا- اتصلوا بنظرائهم من شباب قسنطينة مجموعة "لوكا راغاتزي" من أجل  دراسة إمكانية القيام بـ"تيفو" موحد في مدرجات ملعب الشهيد حملاوي وبألوان  الفريقين الأخضر، الأسود والأحمر، لاسيما بعد أن ألف أنصار الفريقين أغنية  مشتركة وسبق أن نشرناها عبر صفحات "الهداف"، وهو ما يؤكد العلاقة الجيدة  بين الفريقين والتواصل الكبير بين السنافر والمسامعية.
"إلترا" أولاد سيدي راشد يحضرون لمفاجأة
من  جهة أخرى، فإن "إلترا أولاد سيدي راشد" بصدد التحضير لمفاجأة من العيار  الثقيل على هامش مباراة إتحاد العاصمة، إذ أكد لنا بعض أفراد هذه المجموعة  أنها إلى غاية كتابتنا هذه الأسطر مازالت بصدد التحضير وتنتظر ترسيم  "التيفو" المقرر القيام به في المدرج المغطى يسار المنصة الشرفية مكان  جلوسها. ومن المقرر أن يقوم العضو في الشركة حداد بتمويل هذه المجموعة،  لاسيما بعد أن قاموا بمساعدة فريقهم وتشجيعه (فريق المنصورة لكرة السلة)  على هامش مباراة المجمع البترولي الذي تفوق فيها ناديه، وسنقوم بشر تفاصيل  هذا "التيفو" في حال ترسمه نهار اليوم.
الجميع يرحب بأنصار الإتحاد في حملاوي
من  خلال تواجدنا في الحصص التدريبية التي أجراها النادي الرياضي القسنطيني  هذا الأسبوع وتجولنا في شوارع المدينة، بالإضافة إلى تفقدنا أهم مواقع  أنصار النادي، لاسيما الموقع الذي يعتبر مرجع "السنافر" صفحة "نريد جمع  مليون مهبول بشباب قسنطينة"، لا يدور حديث بينهم إلا عن الترحيب بأنصار  إتحاد العاصمة بملعب الشهيد حملاوي، ويعدونهم باستقبال خاص مثلما كان عليه  الحال مع كل الفرق التي زارت ملعب الشهيد حملاوي.
المباراة منقولة على المباشر
تعتبر  مباراة شباب قسنطينة وضيفه اتحاد العاصمة من بين أهم مباريات هذا الأسبوع،  مما جعل القائمين على شؤون التلفزيون الجزائري يقررون نقل هذه المباراة  على المباشر عبر القناة الأرضية وكذلك "كنال ألجيري"، لاسيما أن الجولة 23  ستعرف تأجيل عدة مباريات بسبب ارتباطات الأندية الوطنية بالمنافسات  القارية، وقد رسمت الرابطة الوطنية المباراة يوم السبت على الساعة الثالثة  بعد الظهر.
...
التدريبات بحضور 20 لاعبا وبلحوت يؤكد على ضرورة الفوز أمام "لايسما"
مثلما  كان عليه الحال في حصة الاستئناف التي جرت بملعب الدقسي، والتي سجلنا فيها  حضور 20 لاعبا وغاب عنها كل من بن ساسي، شنيڨر ويزيد منصوري، فقد كان  العدد نفسه في حصة أمس مع اختلاف الغيابات، إذ غاب الحارس ضيف بدلا من بن  ساسي الذي سجل عودته بعد أن تعافى من الوعكة الصحية التي تعرض لها، وقد جرت  التدريبات في أجواء رائعة تبشر بالخير في المباراة القادمة أمام إتحاد  العاصمة.

التشكيلة تدربت صبيحة أمس بالملحق
يواصل  شباب قسنطينة تحضيراته إلى المباراة القادمة المنتظرة، والتي سيستقبل فيها  رفقاء زميت الضيف إتحاد العاصمة، إذ برمج المدرب رشيد بلحوت حصة تدريبية  في الساعة التاسعة صباحا لأول مرة بدلا من العاشرة، لاسيما أن الطاقم الفني  كان يرغب في إجراء حصتين أمس، لكن عدم توفر الملعب حال دون ذلك، مما جعل  أشبال المدرب بلحوت يكتفون بالتدرب بمعدل حصة واحدة خصصها للجانب البدني.

شنيڨر يواصل الغياب بسبب المرض
واصل  المهاجم فارس شنيڨر غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي بعد  أن غاب عن حصة الاستئناف التي جرت بملعب الدقسي أمس الأول، إذ أكد لنا  مصدر مقرب من إدارة الفريق أن ابن القل اتصل به الأخيرة وبرر غيابه، لاسيما  أنه تعرض إلى نزلة برد أجبرته على البقاء طريح الفراش، على أن يستأنف  التدريبات مع المجموعة في حصة اليوم، وتجدر الإشارة إلى أن شنيڨر عاد إلى  أجواء المنافسة أمام الخروب بعد غياب طويل.

بن ساسي تعافى واندمج مع المجموعة
من  جهة أخرى، حضر الظهير الأيسر في صفوف النادي الرياضي القسنطيني نصر الدين  بن ساسي في تدريبات أمس واندمج بصفة طبيعية مع المجموعة، بعد أن غاب عن  تدريبات أمس الأول بسبب المرض، إذ تنقل مناجير الفريق ضربان إلى منزل  اللاعب بعد نهاية حصة الاستئناف واطمأن على حالته وتأكد من تعافيه، مما جعل  هذا الأخير يعود إلى تدريبات النادي وأبدى جاهزية كبيرة، لاسيما أنه قدم  مباراة جيدة أمام جمعية الخروب.
CSC

   
CSC

CSC

   
CSC

   
CSC

   

   
CSC

CSC


CSC

   
   
 
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC