Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 11/12/2012  (Lu 1082 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


ش.قسنطينة: السنافر قد يتربصون عشرة أيام بعين تيموشنت

علمنا  من مصادرنا الخاصة أن شباب قسنطينة في طريقه للتربص بمركب عين تيموشنت  الرياضي، وهذا خلال فترة توقف البطولة للراحة الشتوية وبالتالي سيحاول  المدرب لومير أن يحشن البطاريات من جديد وهذا ليكون التعداد جاهزا للقاءات  العودة التي ستكون ومن دون شك جد صعبة على الفريق الذي سيجابه من أجل نيل  شرف تمثيل الجزائر في إحدى البطولات الإقليمية.

المركب يتوفر على كل ظروف إنجاح التربص

الأكيد أن اختيار لومير لعين تيموشنت جاء  بعد بحث طويل من المسيرين في الجزائر على مركب يليق بالفريق سيتربص به  السنافر خلال الفترة القادمة وقد وجدوا أن مركب تيموشنت لا يقل شأنا عن  مركبات تونس الشقيقة، كما أن المدرب قد يبرمج حصصَ ركض على الرمال مثلما  فعل مدرب الحراش شارف في الصيف.

الحراش حضرت به الصيف الماضي وهي تحتل الريادة حاليا

ما يؤكد أن اختيار التربص بمدينة عين  تيموشنت سيكون صائبا هو المرتبة التي يحتلها فريق اتحاد الحراش حاليا  مقارنة بمكان تربصه، حيث برمج معسكره في عين تيموشنت وفي المركب الذي يريد  السنافر التنقل إليه ما يعني أنهم سيوفقون في اختيارهم إلى حد بعيد  وبالتالي سيجد لومير كل وسائل تحضير تشكيلة قوية لمرحلة العودة.

ضيق الوقت صعَّب من التنقل لأوروبا

الأكيد أن ضيق الوقت هو سبب قرار لومير  بعدم برمجة تربص في أوروبا لأن 15 يوما غير كافية لمثل هذه الاستعدادات  الهامة  والخاصة بمرحلة العودة بحكم أن الفريق يحتاج لأكثر من خمسة عشر  يوما يخفض فيها ريتم التدريبات تحضيرا للقاء سوسطارة، ولهذا السبب تم تغيير  الأجواء و التوجه إلى أقصى الغرب الجزائري.

…وحتى لومير رفض العودة لتونس تفاديا للروتين

من جهة أخرى، رفض المدرب لومير العودة إلى  تونس، وهذا الفريق تنقل إلى هناك ثلاث مرات كاملة في الصيف الماضي   وبالتالي العودة إلى حمام بورقيبة يعني أن الفريق سيعاني من الروتين  وبالتالي من الأول كان يريد لومير ألا تكون الوجهة تونس الشقيقة وبالتالي  فكر في الجزائر ووجد له المسيرون مركبا جيدا بعين تيموشنت.

اللاعبون سيتحصلون  على راحة 48 ساعة

إذا تأهل شباب قسنطينة في الكأس فإن  المدرب سيمنح لاعبيه 48 ساعة راحة فقط لضيق الوقت وسيكون اللقاء في المركب  مباشرة فيما لو يخرج الفريق من الدور الأول للكأس فإن الأمور ستتغير ويكون  المدرب ذا قدرة على منح رفقاء بلخضر راحة تصل إلى أربعة أيام راحة للتخلص  من تعب الميادين ودخول تربص الشتاء بقوة.

العودة لقسنطينة ستكون قبل لقاء سوسطارة بساعات قليلة

بحكم أن الفريق سيتربص في تيموشنت فإن  العودة إلى قسنطينة ستكون قبيل لقاء سوسطارة بأيام قليلة أين ستكون الأيام  الأولى من المعسكر شاقة على اللاعبين وتخفيض حجم العمل سيكون بشكل ملحوظ في  الأيام التي تسبق مواجهة سوسطارة وهي المواجهة التي ستكون صعبة جدا على  الفريق كون العاصميين يراهنون على مرحلة عودة قوية للفوز باللقب.
بلال.ص
CSC