Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 17/12/2012  (Lu 1277 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


              شباب قسنطينة يتأهل بسهولة أمام بونة

 
لومير يؤكد على أهمية لقاء وفاق سطيف في البطولة
                                                                                           
حقق أشبال التقني الفرنسي روجي لومير  عشية أول أمس فوزا كبيرا لحساب الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية أمام  الفريق الضيف اتحاد عنابة، الذي لم يجد ضالته في تلك المواجهة بسبب فارق  الخبرة التي منحت الأفضلية لرفقاء المتألق ياسين بزاز، الذي صال وجال على  أرضية ملعب 19 ماي بعنابة وقدم مردودا مميزا على مدار شوطي اللقاء.

المواجهة حسمها رفقاء بولمدايس خلال الشوط  الأول من اللقاء بعد الثلاثية التي تداول على إمضائها كل من حيماني، نهاري  وبولمدايس، والتي كانت كافية لضمان فوز وتأهل كان لا بد منه لفريق شباب  قسنطينة الذي تنتظره مقابلة جد هامة نهاية الأسبوع الجاري بملعب الشهيد  حملاوي أمام متصدر ترتيب الدوري الممتاز وفاق سطيف.


تغييرات الطاقم  الفني أعطت ثمارها  في لقاء عنابة
والمتتبع لما يحدث داخل الفريق يجد أن  المدرب الفرنسي روجي لومير قام بعدد معتبر من التغييرات التي جاءت بثمار  سريعة في لقاء عنابة بالأداء والنتيجة، بعد أن أقحم المدافع العائد من  الإصابة نهاري في محور الدفاع رفقة قريش، إلى جانب إقحام كل من نايت يحي  وجيل في وسط الميدان الدفاعي، مع إبقاء فرحات على كرسي الاحتياط وإضافة  حيماني لخط الهجوم رفقة الثنائي بزاز وبولمدايس. وهي الخطة التي أعطت  الثمار ومنحت الشباب تأهلا سهلا إلى الدور القادم من هذه المنافسة، في  انتظار نتائج أفضل في البطولة.

لومير جد  سعيد بالتأهل  ويعد الأنصار بالمزيد

كان المدرب الفرنسي روجي لومير من أسعد  الناس بعد نهاية لقاء شباب قسنطينة باتحاد عنابة حيث عبر عن سعادته الكبيرة  وتجاوب كثيرا مع أهازيج آلاف الأنصار من الذين تنقلوا مع الفريق إلى ملعب  عنابة، واعدا  الأنصار بمزيد من الانتصارات خلال المواجهات القادمة التي  يلعبها الفريق سواء في البطولة أو الكأس، خاصة هذه الأخيرة التي تستهوي  كثيرا المدرب السابق لنسور قرطاج.

نحو إقحام  نفس التشكيلة  في لقاء سطيف

وحسب المعطيات الأولية، فإن الطاقم الفني  لفريق شباب قسنطينة سيعتمد على نفس التشكيلة التي واجهت عنابة  أمام متصدر  الترتيب وفاق سطيف، في لقاء يعول عليه كثيرا رفقاء القائد ياسين بزاز  لإبقاء النقاط الثلاث بملعب الشهيد حملاوي، والتقدم أكثر في سلم الترتيب في  آخر جولة لنهاية الشطر الأول من البطولة.

الفريق يعود عشية اليوم إلى جو التدريبات

وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الطاقم  الفني للفريق منح أشباله 48 ساعة كراحة لاسترجاع الأنفاس قبل العودة عشية  اليوم لأجواء التدريبات تحسبا للمقابلة القوية التي تنتظر الفريق بملعب  الشهيد حملاوي أمام متصدر الترتيب وفاق سطيف، في لقاء يسعى فيه رفقاء جيل  لحصد ثلاث نقاط أخرى تقربه أكثر من كوكبة المقدمة.

خالد. ش
CSC