Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 30/04/2014  (Lu 858 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC
CSC



CSC



CSC



CSC


CSC


CSC
عقد الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة اليوم


العقبي يلتقي مسيري السنافر الأسبوع القادم وقد يكون أول المنتدبين
علمت  النصر من مصادرها المقربة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أنها تحصلت  على موافقة صانع ألعاب وفاق سطيف العقبي، من أجل تقمص ألوانها الموسم  المقبل، وحسب ذات المصادر من المنتظر أن يلتقي مسيرو السنافر اللاعب بحر  الأسبوع القادم، من أجل إنهاء المفاوضات و بالتالي قد يكون خريج مدرسة  الحراش أول صفقات الشباب.   
وفي ذات السياق عاد أمس الأول موفد المدير العام للشركة عمر بن طوبال من  فرنسا، بعد أن أنهى مأموريته والمتمثلة في معاينة بعض اللاعبين الشبان، و  الاتفاق مع بعض اللاعبين المغتربين بغية انتدابهم للفريق هذه الصائفة، وحسب  ذات المصادر فإن موفد بن طوبال قد سلمه تقريرا مفصلا عن السفرية.
الجمعية العامة للشركة تعقد اليوم
من  جهة أخرى تعقد صبيحة اليوم الجمعية العامة للشركة الرياضية بفندق الحسين  الكائن بالمدينة الجديدة علي منجلي بحضور كل المساهمين، وهي الجمعية التي  سيتم خلالها معالجة ودراسة عدة قضايا عالقة، لعلل أبرزها قضية مستحقات  اللاعبين العالقة (اللاعبون يدينون برواتب ثلاثة أشهر)، و الفصل في قضية  المدرب الفرانكو- إيطالي دييغو غارزيتو، ناهيك عن ملء المناصب الشاغرة، على  غرار المدير الرياضي و مدير التسويق و مدير الأمن.
غياب سباح يورط سيموندي
وفي  سياق منفصل استأنفت عشية أمس التشكيلة التدريبات بملحق الشهيد حملاوي، وهي  الحصة التي عرفت غياب وحيد ويتعلق الأمر بالمدافع زين العابدين سباح، الذي  يعاني من زكام حاد، ومشاركته في مباراة السبت أمام أمل الأربعاء غير مؤكدة  وهو ما ورط المدرب سيموندي، سيما وأنه وجد نفسه مجبرا على التحضير  للمباراة بمدافع واحد هو بوهنة، الأمر الذي جعله مضطرا إلى تحويل متوسط  الميدان الكامروني جيل نغومو إلى الدفاع، علما و أن الحصة كانت مزيج بين  الجانبين التقني والبدني.
و كان للنصر اتصال هاتفي مع سباح قال فيه:»  أعاني من زكام حاد و أنا طريح الفراش، لا أدري موعد استئنافي التدريبات،  أتمنى أن ألحق بمباراة أمل الأربعاء
».
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC