Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 19/12/2017اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2089 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23068
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC



عمراني يرفض مقترح جابو
تقدم مفاوضات السنافر مع الغنودي وبلخيثر


CSC



مرت إدارة شباب قسنطينة إلى السرعة القصوى في المفاوضات مع الثنائي محمد  الغنودي و مختار بلخيثر، حيث يصر المدرب عمراني على حسم صفقتيهما في أسرع  وقت ممكن، من أجل قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في خطفهما.

واستنادا  لمصادر النصر، فإن المفاوضات قطعت أشواطا متقدمة مع الدولي السابق مختار  بلخيثر، الذي يتواجد حرا من أي التزام، بعد فسخ تعاقده مع النادي الإفريقي  التونسي.

ومنح بلخيثر موافقته النهائية لحمل قميص الشباب، ولم يتبق سوى  الاتفاق حول الأجرة الشهرية، أين يتواجد المناجير العام عرامة في مباحثات  مستمرة مع مناجيره عراس هرادة، الذي سيلتقي به في الساعات القادمة، لحسم  الصفقة بشكل نهائي.

في سياق ذي صلة، تتواجد إدارة السنافر في مباحثات  متقدمة مع الدولي الليبي محمد الغنودي، حيث اتفق مع عرامة على كافة  التفاصيل، في انتظار حلوله بقسنطينة في الأيام القادمة، لإنهاء كافة  إجراءات التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.

وفندت إدارة الشباب  كافة الأخبار، التي تتحدث عن معاناة الغنودي من نقص المنافسة، خاصة و أن  لاعب الأهلي الليبي السابق خاض كافة مباريات رابطة الأبطال الإفريقية، أين  شارك في مباراتي اتحاد العاصمة، كما كان سما قاتلا في دفاع نادي الزمالك  المصري، الذي حاول بعدها انتدابه، غير أنه لم يتفق معه حول بعض التفاصيل.
 
على صعيد آخر، أشارت مصادرنا، بأن عمراني رفض مقترح انتداب عبد المؤمن جابو، في ظل حيازة الفريق لعديد اللاعبين اليساريين.

و  تلقت إدارة السنافر مقترحا من أحد المناجرة بخصوص التعاقد مع جابو، الذي  يتواجد حرا من أي التزام، بعد نهاية عقده مع وفاق سطيف، حيث طرح عرامة  الفكرة على عمراني، الذي أشاد بمؤهلات جابو الفنية، غير أنه لم يكن متحمسا  لضمه، في ظل عدم حاجة الفريق للاعب بمواصفاته.

عرامة يريد الإسراع في فسخ عقد سيسي

بالمقابل  حسمت إدارة الشباب أمرها بخصوص تسريح المهاجم المالي مختار سيسي، حيث تسعى  للجلوس معه إلى طاولة المفاوضات، لإيجاد صيغة تقضي بفسخ العقد دون مشاكل.

و  حسب عرامة فإن قضية سيسي منتهية، في ظل امتلاكهم لبند يقضي بالتخلي عن  خدماته في أي وقت. ولم يعد عمراني يرحب ببقاء سيسي، بعد اقتناعه بمحدودية  مستواه، حيث طلب من عرامة فسخ عقده في أسرع وقت، لتمكين الشباب من التعاقد  مع الليبي محمد الغنودي.

بالمقابل تراجع مدرب السنافر عن قراره القاضي  بتسريح المهاجم الهادي بلعميري، حيث نجح عرامة في إقناعه بالإبقاء عليه، في  ظل حاجة الفريق لخدماته خلال مرحلة الإياب.

ومن المقرر أن يجتمع مناجير  الشباب باللاعب بلعميري بعد عودته من فرنسا، حيث سيحاول وضع النقاط على  الحروف معه، خاصة وأن عمراني لم يعد راض على بعض تصرفاته.
 
إدارة السنافر تمنح بحري مهلة بـ48 ساعة

سجل  المدافع بحري حميد تواجده صبيحة أمس بقسنطينة، حيث التقى عرامة، للتفاوض  بخصوص وثائق تسريحه. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد توصل الطرفان إلى  اتفاق نهائي يقضي بفسخ عقد اللاعب بشكل عادي، غير أن عرامة منح بحري مهلة  بـ48 ساعة، من أجل تسوية بعض الإجراءات القانونية.
 
و سيعود بحري في  الساعات القليلة القادمة لتسلم وثائق تسريحه، شأنه في ذلك شأن المهاجم  زرقين، الذي تم الاتفاق مع مناجيره على كل شيء، و لم يتبق سوى قدومه إلى  مدينة قسنطينة لإنهاء كافة الأمور. و قال بحري للنصر بخصوص هذا الشأن:»  التقيت عرامة، و اتفقنا على كل شيء، في انتظار عودتي إلى قسنطينة خلال 48  ساعة القادمة، من أجل تسلم وثائق تسريحي».

عمراني يعود سهرة اليوم ويمدد عطلة سيلا 

من  المقرر أن يعود عمراني سهرة اليوم إلى قسنطينة، لمباشرة عمله من جديد، حيث  سيلتقي عرامة للفصل في بعض المسائل العالقة، على غرار قائمة المنتدبين، و  التربص التحضيري المرتقب بفندق «نيو داي» بالعاصمة.

و رخص مدرب السنافر  للثنائي الأجنبي عصمان سيلا و مختار سيسي بالتأخر في العودة إلى الجزائر،  حيث منحهما يومين إضافيين، مقارنة ببقية زملائهما في الفريق. وغادر سيلا  نحو بوركينافاسو من أجل زيارة عائلته، في وقت توجه سيسي إلى مالي لذات  الأسباب.

علما و أن سيلا سيلتحق بالتشكيلة في العاصمة، في وقت سيكون سيسي على موعد مع عرامة بقسنطينة، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالشباب.



مروان. ب



CSC