Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 14/09/2013  (Lu 2006 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23126
CSC



CSC


CSC


CSC



شباب قسنطينة ”السياسي” في امتحان صعب أمام الساورة


CSC
عثمان.و


تحل أمسية اليوم، تشكيلة السياسي ضيفة على ملعب 20 أوت ببشار لملاقاة أصحاب  الأرض الشبيبة المحلية لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى.  وسينطلق اللقاء بداية من الساعة الرابعة بقيادة الحكم بشاري.وكان الوفد  القسنطيني حلّ صبيحة أمس، بمطار بشار قادما من مطار قسنطينة، وهذا لمواجهة  شبيبة الساورة في لقاء سيكون قويا بالنظر لمستوى الفريقين المتربعين على  عرش البطولة والساعي كل واحد منهما للانفراد في النهاية بالترتيب.

 ويعوّل  أشبال المدرب غارزيتو للظفر بكامل الزاد والعودة بكامل النقاط إلى الديار  من أجل مواصلة المشوار بدون خطأ خاصة بعد استعادته لحارس المنتخب سيدريك  الذي لازال مترددا بشأن إقحامه بما أن ناتاش هو الآخر في أحسن أحواله ويريد  أن يشركه في لقاء بشار لرفع ريتم المنافسة أكثر مع الحارس الأول. هذا  وفيما يخص التشكيلة الأساسية، فإنه يمكن جدا أن يدخل الفريق مباشرة باللاعب  سباح كمدافع أوسط برفقة بارتي في قرار كان منتظرا من المدرب غارزيتو بما  أنه قام بتجريبه طيلة الأسبوع وفي آخر مقابلة تطبيقية أجراها الفريق عشية  الخميس في ملعب عين السمارة أين شارك أساسيا، وهو ما يعني أنه سيدخل من دون  شك.

هذا وقد وعد أنصار الفريق بالتنقل بقوة لبشار من أجل الوقوف خلف الفريق  خاصة وأن اللقاء يجري بين متصدرين للبطولة، كما أن أنصار السياسي قد  عوّدوا اللاعبين على التنقل بقوة مع الفريق أينما حلّ.

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC