Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 23/03/2013  (Lu 1301 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


ش.قسنطينة: منحة التتويج بالكأس لن تقل عن 100 مليون لكل لاعب               
                 

                                   يوم 23 مارس - 0:03                   

                                     
                                         
علمنا  من مصادر مقربة من داخل بيت الخضورة أن مجلس الإدارة الجديد سيخصص مكافأة  كبيرة للاعبيه لن تقل عن 100 مليون لكل لاعب في حال توجوا بالكأس التي  ستكون الأولى لعاصمة الشرق كون الموك خسرت 3 نهائيات والخروب لم يسبق لها  وأن فازت بها.

إدارة الموسم الماضي دون الطاسيلي وعدت اللاعبين بـ150 مليونا


ما يؤكد أن الإدارة  ستمنح لاعبيها 100 مليون على الأقل هو كونها في الموسم  الماضي وضعت منحا كبيرة للاعبين تجاوزت الـ150 مليونا وهذا في غياب المجمع  التابع لأكبر شركة في الجزائر ونعني به الطاسيلي ما يعني أن منحة الشركة  الأغنى في الجزائر منطقيا ستتجاوز ما وعد به لاعبو الشباب في الموسم  الماضي.

المجمع سيكافئ اللاعبين بمنحة كبيرة في حال التتويج

 الأكيد أن مجمع الطاسيلي سيمنح لاعبي الشباب قيمة مالية كبيرة في حال  التتويج بكأس الجمهورية خاصة وأنه يشترط لعب منافسة قارية في الموسم القادم  ولذلك سيضمن تحفيزات من قيمة جلب كأس الجمهورية إلى قسنطينة لأول مرة في  تاريخ المدينة التي لم تعش الأفراح منذ 1997 أين كانت على موعد مع تتويج  الخضورة بالبطولة.


الإدارة تجنبت الحديث عن المنح لعدم التأثير في اللاعبين


حسب معلومات مقربة من المسيرين فإن الإدارة ترفض في الوقت الراهن الحديث عن  المنحة وهذا لترك اللاعبين يحضرون المواجهة عاديا بلا تضخيم ويرى المسيرون  أن الحديث عنها حاليا قد يؤثر في معنويات لاعبيهم ولا يمكنهم التركيز جيدا  على المواجهة  التي يعتبرها الجميع في مدينة الجسور بوابة المرور إلى  الدور  النهائي.


سيناريو لقاء بلوزدادلا يزال في الأذهان 


من بين الأسباب التي جعلت المدير الرياضي يرفض الحديث إلى لاعبيه ما قام به  المسيرون قبل نصف نهائي الكأس في الموسم الماضي عندما وعدت الإدارة  لاعبيها بمنحة تتجاوز 150 مليونا في حال عادوا من بلوزداد بالفوز وورقة  التأهل لأول نهائي في تاريخ الفريق ولكن الحديث عن الأموال لم ينفع  وبالتالي عمد المدير الرياضي لعدم تكرار ما قام به في نصف نهائي الموسم  الماضي.

المدير الرياضي ينتظر التأهل إلى المربع الذهبي للحديث مع اللاعبين

ينتظر المدير الرياضي التأهل للمربع الذهبي من أجل الحديث مع لاعبيه عن  المنح التي سيتحصلون عليها في حال ما إذا توجوا بالكأس وهذا لأن الفريق  سيكون الوصول إلى النهائي بين يديه إذ يستقبل إما وفاق سطيف أو شباب  بلوزداد في ميدانه وبالتالي سيكون الحديث عن المنح في وقته وسيرفع  المعنويات في تواجد 70 ألف مشجع في حملاوي.

الوالي بدوي سيكون في مستوى الحدث

من جهة ثانية ستكون السلطات المحلية حاضرة كما تعود عليه الرياضيون مع  الوالي بدوي الذي يكون دائما حاضرا في المناسبات الكبرى وهو الذي حفز  اللاعبين للوصول إلى النهائي قبل لقاء الموسم الماضي أمام شباب بلوزداد  وبالتالي لو يتوج الفريق هذا الموسم بالكأس سيخصص الوالي منحة كبيرة لزملاء  ياسين بزاز.

مباراة 5 جويلية مفتاح  المرور إلى النهائي

ما يجب أن نؤكد عليه هو أن لقاء الشناوة سيكون حاسما في تتويج الفريق  بالكأس كون الفريق  في حال ما إذا تمكن من العودة بورقة التأهل من ملعب 5  جويلية سيكون قادرا على الوصول إلى النهائي بنسبة كبيرة حيث سيستقبل إما  وفاق سطيف أو شباب بلوزداد في ميدانه.
       
بلال صبان
CSC