Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 11/06/2013  (Lu 1802 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



فيما ينتظر توقيع دراق وبلقروي لشباب قسنطينة


المدرب آلان ميشال يحقق إجماع الإدارة
                       
                                                     
CSC
عثمان.و
                                                                                                             
كشفت مصادر قريبة من بيت السياسي أن هذه الأخيرة تكون قد حسمت  في هوية المدرب القادم للفريق الذي سيخلف المدرب الذي سيرحل لومير، حيث  يكون المدرب الفرنسي ألان ميشال في أحسن رواق لتوليه قيادة الفريق.

وحسمت  إدارة السنافر هذا الأمر بعد أن حقق ميشال إجماع الإدارة والمديرية الفنية  للفريق، بقيادة رابح سعدان وكذا توقف المفاوضات مع المدربين الآخرين الذين  كانوا قد أودعوا سيرهم الذاتية لدى الإدارة.

وأكدت مصادرنا أنه سيلتحق عن  قريب بقسنطينة لكي يشرع في المفاوضات مع المسيرين الذين يريدونه الموسم  المقبل، رغم أنه من الآن قال إن عرض فريق كبير مثل السياسي لن يُرد أبدا  خصوصا وأنه يتفاهم كثيرا مع المدرب سعدان وسيعمل معه بدون أي مشكل، لكن  يبقى الأمر الذي سيعيقه هو طاقمه الفني، الذي سيجلبه معه كالعادة ويتمثل في  كل من عاشوري ومدرب الحراس بن عامر، الذي يقترحه أينما تنقل في الجزائر  رغم أنهما يعملان حاليا في فريق آخر بالجزائر، لكن سعدان يصرّ عليهما وهو  ما يعني ضرورة الاستغناء عن العضوين بونعاس ولعور اللذين سيتلقان  مستحقاتهما العالقة مساء اليوم في قسنطينة عندما يلتقي مكرود بهما.

هذا  وفيما يخص الاستقدامات، أكدت مصادر عليمة أن المسير العام بوالحبيب تمكن من  إقناع إدارة جمعية وهران للظفر بخدمات مدافعها القوي بلقروي الذي سيكون  الموسم المقبل من دون شك في الشباب، بما أنه أعجب بالمشروع الذي ينوي  الفريق تجسيده. وقد أصرت إدارة شباب قسنطينة على هذا اللاعب لكي يكون خليفة  لقريش، الذي قرر أن يغادر رسميا النادي لكي يلعب في الخليج بعد العروض  الكثيرة التي تهاطلت عليه من الأردن خاصة.

في حين وكما كنا قد أشرنا  إليه في عددنا السابق، كان المهاجم دراق أمس بقسنطينة وقد التقى بالمسيرين  في مقر الشركة بقسنطينة وتحدث معهم حول كل الأمور ليبقى فقط ترسيم التوقيع  بعد عودة مناجيره.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC