Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 11/01/2014  (Lu 1621 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
CSC
مستقبل الإيفواري بومبا بيد سيموندي
     

CSC
CSC


السنافر يقنعون في أول اختبار والمغضوب عليهم في عهد غارزيتو ينتفضون

- أقنع أمس الأول السنافر في أول اختبار  ودي أمام مستقبل نادي المرسى التونسي، حيث حققوا فوزا معنويا مفيدا بنتيجة  هدفين مقابل هدف واحد (1/2)، في مباراة عرفت مستوى مقبول من الجانبين، رغم  أن التوانسة لم يلعبوا بالتشكيلة الأساسية، بسبب خوضهم 24 ساعة قبل مواجهة  السنافر مباراة رسمية أمام قوافل قفصة لحساب البطولة التونسية. 

  وأهم ما لفت انتباهنا خلال متابعتنا للمباراة، هو انتفاضة اللاعبين المغضوب  عليهم في عهد المدرب السابق للشباب دييغو غارزيتو، ما يؤكد تحررهم برحيل  التقني الفرانكو- إيطالي، والأمر يتعلق بكل من بن عطية وحديوش، حيث أنهما  أبانا عن مؤهلات كبيرة، خاصة ابن مدينة وهران بن عطية، الذي لفت أنظار حتى  اللاعب الدولي التونسي الأسبق مونجي، الأخير الذي ظل يسأل عن صاحب الرقم  31.


وفي تصريح حصري للنصر قال بن عطية: "الحمد لله على كل حال، أنا أعمل  بجد و لم أصل بعد إلى مستواي الحقيقي، لكن بكسب عدد أكبر من الدقائق،  سأكون أحسن وسترون  بن عطية الحقيقي خلال مرحلة الإياب".

من جهة أخرى  رخص المدرب برنار سيموندي للمهاجم الإيفواري إسحاق بومبا بإجراء التجارب مع  التشكيلة القسنطينية، وهذا بعد اتفاق بين المدرب ومناجير اللاعب المعني،  الأخير الذي كان للعلم ينشط في البطولتين العمانية و البحرينية، قبل أن  يلتحق بالأكاديمية الإفريقية للاعبين الدوليين البطالين (اللاعبون دون  فرق)، حيث من المنتظر أن يحدد مدرب السنافر مستقبل المهاجم بومبا صاحب 23  ربيعا، والذي تدحرج عبر مختلف الفئات الشبانية لفيلة كوت ديفوار.

كشوفات بولحية مطمئنة و سباح يندمج اليوم

من  جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها المدافع  الأيمن أمين بولحية جاءت مطمئنة، حيث أكدت عدم معاناته من أية إصابة، ما  جعله يندمج أمس في التدريبات الجماعية مع المجموعة، أما المدافع سباح  فيعاني من آلام خفيفة على مستوى مؤخرة الفخذ، ما جعل الطاقم الطبي يفضل  إراحته تفاديا لأية مضاعفات، على أن يباشر التدريبات نهار اليوم.

من  جهته يواصل الرباعي ياسين بزاز و حوري و حنايني و بلخضر التدريب على  انفراد، وهذا تحت إشراف المدرب المساعد مجاهد، الأخير الذي برمج لهم عشية  أمس الأول، حصة خاصة بالملعب التابع للفندق.

السنافر الوحيدون بفندق طالاسو بعد مغادرة سوسطارة

غادر  وفد سوسطارة عشية أمس الأول فندق قرطاج طالاسو، وهو ما انعكس سلبا على  معنويات لاعبي الشباب، الذين تعودوا على قضاء السهرات معهم في أجواء عائلية  و أخوية، ما جعل الملل يتسرب إلى نفوس رفقاء بولمدايس، الذين شرعوا في  التفكير في موعد مغادرة تونس، و العودة إلى مدينة الجسور المعلقة قسنطينة.

مدرب السنافر برنارد سيموندي للنصر الفوز جيد من الناحية المعنوية
لكن لا يزال ينتظرنا عمل على مستوى الهجوم

بدا  مدرب السنافر برنار سيموندي راض عن أداء لاعبيه، بعد المباراة الودية أمام  نادي المرسى التونسي، ولو أنه لم يخف وجود بعض النقائص التي سيعمل على  معالجتها، حيث قال: "مردود اللاعبين يبشر بالخير، وهناك عدة نقاط إيجابية  خاصة من الناحية الدفاعية، تبقى تنقصنا سرعة التنفيذ وإيصال الكرات إلى  المهاجمين  في التوقيت المناسب، لكن على العموم أنا راض عن أداء فريقي. نحن  في المرحلة الأولى فقط من التحضيرات، وبالعمل سنكون أفضل. تنتظرنا مباراة  ودية ثانية ستكون في ختام التربص، وأعتقد أنها ستكون اختبار لمدى جاهزية  لاعبينا، خاصة و أنها ستلعب قبل أيام قليلة من موعد انطلاق مرحلة الإياب  للبطولة الوطنية".

وعن سؤال عما إذا كان المدرب سيموندي سيلتحق بقسنطينة  رفقة تشكيلة السنافر، فقد أكد لنا بأنه تحدث مع المدير العام للشركة في  هذا الأمر، حيث قال: "لقد تحدثت مع بوالحبيب حول هذه النقطة وطرحنا هذا  الإشكال، وعلى ما أعتقد لقد باشر الخطوات من أجل حصولي على  التأشيرة في  أسرع وقت ممكن، وحسب المعلومات التي بحوزتي كل شيء سيسوى في أقرب وقت، من  جهتي لقد أحضرت كامل أغراضي من أجل العودة مع التشكيلة".

سايح رسميا في شباب قسنطينة ومنتظر هذا الاثنين بقسنطينة

علمت  النصر من مصادر مؤكدة أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد اتفقت رسميا  مع نظيرتها من مولودية الجزائر على الاستفادة من خدمات المهاجم رضا سايح  على شكل إعارة لمدة 6 أشهر، حيث من المقرر أن يحل الأخير بقسنطينة الإثنين  أو الثلاثاء من أجل توقيع عقده مع الشباب بصفة رسمية.

وكان إدارة  مولودية الجزائر عن طريق مناجيرها العام قاسي السعيد قد تمكنت من إقناع  المهاجم سايح بحمل ألوان السنافر إلى غاية نهاية الموسم، مقابل تجديد عقده  الذي ينتهي جوان المقبل، خصوصا وأن مسيري الشناوة يريدون الاستفادة من  وثائق تسريح اللاعب عنتر بوشريط التي ربطتها إدارة السنافر بالحصول على  خدمات سايح.

من تونس: بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC