Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة (3) ملعب المحمدية (0) .. السنــافـر بالطـريقـة و الأداء  (Lu 1451 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
السنــافـر بالطـريقـة و الأداء         

- ملعب الشهيد حملاوي – طقس حار - بدون جمهور -أرضية جيدة -  تحكيم للثلاثي بوعلي ، بونوة و دولاش .

الإنذارات: لمايسي- شنيقر (الشباب )
عدة( المحمدية )
الأهداف : دراحي ( 45)(ض ج)- بن ساسي ( د52) – صوالح ( 86)للشباب .
ش. قسنطينة : ضيف – صوالح – بن ساسي – لمايسي – كابري – دراحي – زميت – خلاف ( كيبيا) – شنيقر ( بومدين ) – حجاج ( إيديو)- فرحات .
المدرب : الهادي خزار
م. المحمدية : ساسي – عليان ( حداد )- غاريس – غوغي – بوشعير – عدة - يبدري – برباري – بن يطو – مني ( لعروسي ) - بلغربي.
المدرب : بن قلة .
عاد أمس شباب قسنطينة ليعزف مجددا نغمة الانتصارات ، بعد سحقه لضيفة الصام بثلاثية نظيفة ، والجميل في الفوز الذي حققه أشبال المدرب خزار انه جاء بالداء و النتيجة ، بعد أن قدم دراحي ورفاقه لوحات فنية جميلة خاصة خلال الشوط الثاني ، مؤكدين على التشكيلة بمقدورها صنع الانتصارات، حتى في غياب أنصارها الذين تابعوا المباراة من على المرتفعات المحايدة للملعب صانعين رغم ابتعادهم عن المدرجات لوحات فنية جملية ، على غرار ما كان يقوم به اللاعبون على المستطيل الأخضر .
وبالعودة إلى مجريات المباراة ، فقد دخلها المحليون برغبة جامحة في الوصول مبكرا إلى مرمى الحارس ساسي ، الذي وجد إلتفاف دفاعه حوله أحسن سند للوقوف  في وجه هجومات رفقاء زميت التي وإن تميزت في البداية بنوع من الارتباك و نقص التركيز، حتى وإن أتيحت لفرحات فرصة افتتاح مجال التهديف ( د9)غير انه  لم يحسن استغلال توزيعة النشط بن ساسي .
اعتماد الزوار على التكتل في الخلف لم يمكن حجاج ورفاقه من تكريس سيطرتهم الميدانية ، حتى وإن كاد الزوار عن طريق بلغربي أن تفاجئ المحليين ( د25) لولا يقضة الحارس ضيف ، قبل أن يرفع زملاءه من نسق هجوماتهم وضغطهم في ربع ساعة الأخير من هذه المرحلة حيث عاش الحارس ساسي لحظات حرجة، غير أن افتقار لكل من شنيقر (32) فرحات ( د33)و زميت ( د38) للتركيز المطلوب حال دون زيارة الكرة عمق شباك المحمدية ، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع صافرة نهاية المرحلة الأولى ، حجاج يتعرض لعرقلة من قبل مدافع الصام عدة لم يتوان الحكم بوعلى في إعلان ضربة الجزاء، جسدها بنجاح الاختصاصي دراحي مسجل أولى أهداف فريقه .
الشوط الثاني سيطر فيه المحليون بالطول و العرض، و كما أبدعوا في إضافة هدفين عن طريق الظهرين بن ساسي (52) بصاروخية ، و صوالح ( د86)عن طريق مخالفة مباشرة خادعت الحارس الزائر، تفنن فرحات ورفاقه في تضييع كم هائل من الفرص التي ليس أسهل من إيداعها الشباك ، حيث كان بإمكانهم إثقال فاتورة ضيوفهم ، واستمر مسلسل إهدار الفرص حتى مع البديلين بومدين و كيبيا ، وما يشفع لأشبال المدرب خزار العروض الفنية الجميلة التي قدموها و المستوى الفني الذي ميز أداءهم في هذه المباراة . 


ع - قد النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC