Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Lettre ouverte à Mr Haddad  (Lu 1486 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Lettre ouverte à Mr Haddad
le: 30 novembre 2015 à 12:21:04 »
J'étais absent hier ,je viens de voir le message que khouya Ismail avait écrit mais qui est passé sans qu'il soit bien vu et bien lu ,or pour moi c'est une lettre d'une grande importance et qui doit être bien décortiquée , j’espère seulement que Mr Haddad aura le plaisir de la lire et penser vaguement à tous ce qu'il lui a été reproché.



سيّدي المحترم

ما كان لك أن تتدخل أوّل الموسم لإقالـة بن طوبال، هذا الأخير أخطأ و تعلّم من أخطاءه و أنقذ الفريق وحده، و قاوم أشرس المؤامرات وحده، و بدأ الموسم الجديد بالتجديد لبولمدايس و سيدريك رغم فراغ خزينة الفريق..أي في ظروف أشد من الظروف التي توفرت لك، و بمنصب أقل رفعة من منصبك في الشركـة.

ما كان لك أن تهين براتش ثم تزيحه..فضلا عن الإستقرار الإداري، ضربت أيضا الإستقرار التقني.

تدخلّت، أزحت الجميع، جلبت لاعبين و سرّحت آخرين، أزحت مدربين و جلبت آخرين..اليوم و أنت تقع ضحية نفس الأساليب التي وقع ضحيتها سابقك بن طوبال..أطالبك بتحمّل مسؤوليتك كاملة كما تحمّلها قبلك بن طوبال.

فرارك اليوم و الفريق يصارع من أجل البقاء يضعك في صورة من أتى خصيصا من أجل إسقاط الفريق لغاية في نفس يعقوب..و إلا ما معنى أن تفعل كل مافعلت ؟ ما الهدف ؟

لن نتكلّم عن سوء النية، سنقول أنك عملت و أخطأت، سابقك فعل نفس الشيء...لتكن لك الشجاعة و المروءة أن تنقذ الفريق كما أنقذه هو..و إلا سيكتب التاريخ عنك، و سيبقى إسمك مقرونا إلى الأبد بما فعلتـه.

لديك مسؤولية أمام الله، أمام الأنصار، أمام النادي، أمام التاريخ، و أمام إسمك الذي لا أظنك ترضى بأن يبقى مقرونا بأحد أسوء المواسم التي عاشها النادي الرياضي القسنطيني.

جلّ من لا يخطىء، الوقت اليوم ليس وقت تبرير إجراء أو الدفاع عن محصلّة، بل وقت إنقاذ الفريق، لندع من يدافع عن الأسماء، و من يدعو إلى التمكين لفلان أو فلتان أن يفعل ما يريد..و لنعمل على إنقاذ الفريق.
مردود الفريق يتحسّن، يجب تثمين ذلك و إصلاح كلّ ما يمكن إصلاحه، و لنبقى ملتفين حول الفريق حتى يخرج من عنق الزجاجة، و أدعو من يناضل لأجل أشخاص أن يفعل ما يريد دون الإضرار بالفريق.

لك الإختيار سيدي، و لك أن تقرر ما ستفعلـه..الخروج برأس مرفوعة، أو الخروج من الباب الضيّق.


[/r]
CSC