Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 05/11/2015 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1473 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23106
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



تسوية المستحقات ومكاوي يضيع لقاء غيليزان

غوميز يوقع مع السنافر الى غاية نهاية الموسم

ويتعرف على اللاعبيـــــــــن

CSC



وقع بعد ظهر أمس المدرب الفرنسي ديدي غوميز دا سيلفا، على العقد الذي  سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني إلى غاية نهاية الموسم، بعد الاتفاق  الواقع مع مسيري السنافر، حيث اشترط الرئيس حداد على التقني الفرنسي إنهاء  الموسم في مرتبة أفضل من المرتبة التي احتلها الشباب الموسم الفارط، مع  الذهاب بعيدا في منافسة الكأس ومشاركة مشرفة في منافسة الكاف، وفي حال  تحقيق هذه الأهداف سيجدد عقده تلقائيا لموسم واحد وفق بنود العقد. للإشارة  تنقل أمس الكاتب العام للفريق إلى الجزائر العاصمة، وهذا من أجل وضع ملف  تأهيل المدرب ديدي غوميز على مستوى الرابطة، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في  مباراة غليزان على مقعد البدلاء، والتي قدمت إلى الساعة الرابعة بعدما كانت  مبرمجة على الساعة السادسة.

ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد حضر  المدرب غوميز رفقة المناجير بن كنيدة، بعد أن التحق سهرة أمس الأول بمدينة  قسنطينة برفقة مناجيره، حيث أقام بفندق الحسين المتواجد بمدينة علي منجلي.  غوميز وبعد معاينته لملعب التدريبات، قام بجولة تفقدية إلى مركب الشهيد  حملاي بجميع مرافقه، وكانت البداية بمتابعته كامل أطوار الحصة التدريبية  التي أشرف عليها منير زغدود، والتي دامت قرابة ساعة ونصف.وأكد التقني  الفرنسي إلى مقربيه ومناجيره وحتى مسيري الشباب، بأنه أعجب كثيرا بمركب  الشهيد حملاوي، وخاصة أرضيته الرئيسية التي اعتبرها ذات جودة عالية، وتساعد  على تطبيق كرة جميلة.ومباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية، اقترب المدير  الرياضي سمير        بن كنيدة من اللاعبين، حيث قدم لهم المدرب الجديد،  الأخير الذي صافح جميع اللاعبين، ثم أعضاء الطاقم الفني والطبي، حيث حاول  الشروع في حفظ أسماء اللاعبين، والذين اجتمع بهم قرابة 10 دقائق.


غوميز تابع السنافر أمام وهران وكشف بأن مشكلتهم ذهنية

فاجأ  المدرب الفرنسي ديدي غوميز اللاعبين عندما اجتمع بهم، حيث أكد لهم بأنه  تابع مباراتهم الأخيرة أمام جمعية وهران، حيث قال لهم: «تابعتكم أمام  وهران، كما أني شاهدت بعض المباريات الأخرى. أؤكد لكم بأنكم تملكون إمكانات  لا بأس بها، ومشكلتكم الوحيدة ذهنية فقط».


قسنطينة لا تستحق فريقا لم يفز في ثلاث جولات

واستهل  المدرب الفرنسي حديثه إلى رفقاء بزاز بتقديم نفسه، حيث قال لهم: «أنا سعيد  للغاية بالعمل مع فريق عريق مثل شباب قسنطينة، لقد سمعت عنه الكثير من طرف  مناجيري، وحتى مسيري النادي، والشيء الذي يجب الإشارة إليه هو أن قسنطينة  لا تستحق فريقا لم يفز في 3 مباريات على التوالي، ويوجد في مرتبة غير  مريحة».كما أكد بأنه لا يملك عصا سحرية، وأنه من دونهم لا يساوي شيئا:  «اللاعبون هم من يصنعون المدرب وليس العكس، لست ساحرا حتى استطيع تغيير  نتائج الفريق لوحدي، بل يجب أن نتحد جميعا للخروج من الوضعية الحالية، أنا  على إطلاع بكل مشاكل الفريق وقبلت المهمة، لأني واثق من أنكم قادرون على رد  الاعتبار والعودة إلى السكة الصحيحة».


الإدارة تسوي مستحقات اللاعبين

وفي سياق منفصل سوت أمس الإدارة مستحقات اللاعبين العالقة، من خلال تسليم اللاعبين صكوكا عقب نهاية الحصة التدريبية.

وحسب  مصادر النصر فإن الإدارة وضعت كل اللاعبين في نفس الخانة، حيث تحصل الجميع  على مستحقاته إلى غاية شهر سبتمبر، وهو ما رفع من معنويات اللاعبين قبيل  مباراة منتظرة مساء الغد أمام سريع غليزان.

كما كشفت ذات المصادر بأن  الإدارة وبالتشاور مع المدرب الجديد، قررت إجراء تربص تحضيري بداية من يوم  الإثنين المقبل بمدينة البرج أو مركز الباز بسطيف، حيث يريد غوميز الاقتراب  من لاعبيه للتعرف عليهم أكثر، وإعادة شحن بطارياتهم تحسبا للمواعيد  المقبلة.


مكاوي يصاب ويضيع لقاء «الرابيد»

على  صعيد آخر تعرض صبيحة أمس المدافع الأيسر للسنافر  زين الدين مكاوي، إلى  إصابة على مستوى العضلة المقربة، أجبرته على مغادرة الحصة التدريبية قبل  نهايتها، حيث سيضيع مباراة الغد بصفة رسمية أمام سريع غليزان، ومن حسن حظ  المدرب زغدود، فإن المدافع الأيسر الثاني وليد بن شريفة تعافى وعاد إلى  أجواء التدريبات.


بورصاص.ر
CSC