Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 19/08/2013  (Lu 1277 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


                     
شباب قسنطينة: تربص عين مليلة ينتهي والعودة ،الثلاثاء، لمواجهة الكاب
CSC


   أسامة. ب
ينهي، مساء  الاثنين، فريق شباب قسنطينة آخر تربص تحضيري برمجته الإدارة، بالتنسيق مع  مسؤول العارضة الفنية للنادي الإيطالي دييغو غارزيتو، تحسبا لمباشرة الموسم  الجديد. ومن المنتظر أن تعود تشكيلة النادي القسنطيني، صبيحة الثلاثاء،  إلى مدينة قسنطينة، تأهبا لخوض آخر مواجهة ودية ضمنتها الإدارة، والتي  ستستضيف من خلالها على أرضية ملعب الشهيد حملاوي زملاء بزاز تشكيلة شباب  باتنة.

وقبل هذا، تفوقت، عشية السبت، تشكيلة السنافر  على نظيرتها من فريق اتحاد تبسة بهدف دون رد، في اللقاء الذي لعب بمدينة  عين مليلة التي تربصت بها التشكيلة لمدة أسبوع.

في سياق متصل، وحسب تصريحات المدرب غارزيتو، خلال الأيام الأخيرة،  فإن فريق شباب قسنطينة، ومن خلال كامل البرنامج الذي تم مباشرته قبل حوالي  الشهر والنصف، أصبح جاهزا لدخول المنافسة التي سيباشرها باستقبال أهلي  البرج السبت المقبل. كما يبدو ومن خلال المواجهات الودية التي لعبها الفريق  خلال الفترة السابقة، أن التقني الإيطالي سيجد صعوبة كبيرة في تحديد معالم  التشكيلة الأساسية، بالنظر إلى الجاهزية الكبيرة لعناصره من جهة، وتقارب  مستوى اللاعبين من جهة أخرى، حيث إن ثراء التعداد ونجاح الإدارة في ضمان  خدمات عدة عناصر جيدة، على غرار الثنائي حوري وزرداب والمدافعين سباح وزغلي  دون أن ننسى الحارس الدولي سيدريك والدولي المالي عصمان بيرثي، يكون قد  قضى على مشكل عدم توفر بدائل جاهزة وأوجد نوعا من الازدواجية في المناصب  بما سيخدم التشكيلة التي تنتظرها عديد الرهانات، في مقدمتها المنافسة على  اللقب وتشريف الكرة الجزائرية في منافسة كأس الكاف المبرمج دورها التمهيدي  خلال الأسبوع الأول من شهر فيفري المقبل.
CSC