Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 19/10/2013  (Lu 1012 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
فيما حذر غارزيتو من استفاقة السلاحف

CSC


السنافر يبحثون عن الانتصار للبقاء في الواجهة و طمأنة الأنصار

- يبحث النادي الرياضي القسنطيني عشية  اليوم عن مواصلة تألقه، في مباراة يعتبرها الطاقم الفني في غاية الأهمية، و  سيدخلها رفقاء بولمدايس بنية الفوز و الوصول إلى المباراة رقم 24 دون  خسارة، رغم أن المدرب دييغو غارزيتو حذر لاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية  صبيحة أمس من انتفاضة الجريح، حيث اعتبر المباراة مفخخة و السلاحف سيرمون  بكامل ثقلهم لتحقيق أول انتصار في الرابطة المحترفة الأولى. 

  مدرب السنافر وفي تصريح مقتضب خص به النصر قال: "مباراة اليوم تعتبر جد  مهمة بالنسبة لنا، لأننا نبحث عن انطلاقة حقيقية على أرضية ميداننا، خاصة  وأننا وجدنا صعوبات كبيرة في المباريات السابقة. صحيح سنواجه فريقا جريحا و  يبحث عن نفسه في الرابطة الأولى، لكن لن يكون ذلك على حسابنا. لقد حضرت  اللاعبين جيدا خاصة من الناحية النفسية، وهذا بالنظر لإشكالية المستحقات  المالية، وشخصيا أتمنى أن يكون كلام المسيرين جديا هذه المرة و يتحصل  اللاعبون على مستحقاتهم".

هذا وأعلن غارزيتو عن قائمة اللاعبين المعنيين  بمواجهة السلاحف مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية، حيث عرفت غياب متوسط  الميدان بن عطية بسبب الإصابة على مستوى الكاحل، مقابل عودة المدافع سباح  بعد غياب طويل، والذي تعود آخر مشاركة له إلى مباراة وهران.

وينتظر أن  يجري غارزيتو بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، حيث سيقحم الحارس ناتاش  أساسيا بدلا من الدولي سيدريك، الأخير الذي استأنف التدريبات أمس فقط، كما  أن الجهة اليسرى من الدفاع سيشغلها بهلول بدلا من علاق الذي سيعود إلى  منصبه الأصلي كوسط ميدان دفاعي، رفقة الكاميروني نغومو ونايت يحي، مع تسجيل  عودة القائد بزاز، إلى جانب رأس الحربة بولمدايس و دراق.على صعيد آخر  أفادنا مصدر مقرب من الإدارة أن المهاجم مهدي تركي قد قرر مقاطعة الفريق و  عدم العودة احتجاجا على وضعيه كونه لم يؤهل.من جهته واصل المدافع زغلي  غيابه عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي دون حصوله على ترخيص.
بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC