Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 05/08/2015 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2036 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23068
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC



مدرب السنافر ايبارت فيلود يقيم تربص سوسة للنصر
افضل الخسارة فى اللقاءات الودية
ومن يملك مغني وبزاز لا خوف عليه



CSC


كشف مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود في حوار جمعنا به سهرة أول  أمس، بعد نهاية المباراة الودية أمام شبيبة الساورة، أنه يفضل الخسارة في  المباريات الودية وتصحيح الأخطاء قبل اللقاءات الرسمية، كما أكد أنه راض عن  سير التربص، و أصبح يملك نظرة عن كل اللاعبين:» لقد حددت معالم التشكيلة  الأساسية التي سأدخل بها مباراة القبائل بنسبة 90 بالمائة، المباريات  الودية ليست معيارا، لقياس إمكانات كل اللاعبين، بل هناك لاعبين يتألقون في  الوديات و في المباريات الرسمية يفاجئونك بمردود متواضع، وعليه أفضل  الخسارة في المباريات الودية على الخسارة في المباريات الرسمية، و أريد أن  أؤكد لكم أنه من يملك مغني و بزاز لا يخشى أي فريق».


واستطرد مدرب  السنافر:» لدينا تشكيلة قوية، حيث أننا نملك فرديات لامعة، وهو ما جعل  المنافسة كبيرة بين اللاعبين، و أؤكد لكم بأنه إن سارت الأمور معنا على  أحسن ما يرام لدينا تشكيلة قادرة على قول كلمتها، على الرغم من قوة البطولة  و الانتدابات التي قامت بها جميع الأندية الأخرى».


الحمولة كانت كبيرة والحرارة و الرطوبة أثرتا علينا في تربص سوسة

وكشف محدثنا بأن الحمولة كانت كبيرة، بالنظر لبرنامج  المحضر البدني سايح دحمان:»الحمولة كانت كبيرة في تربص سوسة، كما تعلمون  نحن في فترة ما قبل المنافسة، و نريد تجهيز اللاعبين من الناحيتين البدنية و  التقنية، و عليه لا يمكن القياس على مردود الفريق في المباريات الودية،  كما أن الحرارة و الرطوبة أثرتا علينا نوعا ما، حيث أننا وجدنا صعوبة كبيرة  في تطبيق البرنامج، لكن الأمر الإيجابي يتمثل في تجاوب اللاعبين مع حجم  العمل في ظل الظروف الصعبة».

مباراة الساورة ليست معيارا

واعتبر فيلود أن الخسارة أمام  شبيبة الساورة أمر عادي، خاصة و أن الفريق يوجد في فترة التحضيرات، وأنه  يفضل الخسارة في الوديات أفضل من الرسميات:» اختتمنا التربص بمباراة جيدة  أمام شبيبة الساورة، و استفدنا كثيرا، خاصة و أننا واجهنا فريقا قويا و  يلعب في نفس المستوى، والهزيمة ليست نهاية العالم».

وبالعودة إلى المباراة قال:» الخسارة في كرة القدم تبقى خسارة، و  لست من المدربين الذين يبحثون عن الحجج من أجل تبرير ذلك، وفي بعض الأحيان  الخسارة أفضل من الفوز في التربصات، من أجل معرفة نقاط الضعف، التي من دون  تحسينها لن نتقدم خطوة نحو الأمام».

و واصل:»تعمدت إشراك بعض العناصر  80 دقيقة من أجل تعويدهم على المباريات الرسمية، خاصة مع اقتراب موعد  مباراة شبيبة القبائل المبرمجة يوم 15 أوت».
وأضاف:» وجدنا  صعوبات كبيرة خلال 25 دقيقة الأولى، بالنظر إلى الإرهاق الكبير الذي يعاني  منه اللاعبون، و خير دليل على ذلك أن مستوى الفريق تحسن تدريجيا مع مرور  الوقت».
CSC