Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/08/2015 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1860 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23068
CSC
CSC
CSC




CSC



النادي الهاوي يفوز بــ18.6 مليار على حساب الشركة
طاسيلي تطعن فى قرار المحكمة وتهدد بالأنسحاب
من شباب قسنطينة



CSC


يتواجد فريق شباب قسنطينة في ورطة حقيقية، عقب قرار المحكمة القاضي بضرورة  حصول النادي الهاوي على مبلغ 18.6 مليار سنتيم، في ظل الشكوى التي رفعها  الأعضاء ضد الشركة للحصول على ما أسموه بالديون السابقة.
وكان ملف  النادي الهاوي محور نقاشات حادة خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، خاصة و  أن طاسيلي قد تفاجأت بالحكم الذي صدر من المحكمة لصالح إدارة رئيس النادي  الهاوي ياسين فرصادو، التي تتأهب لغلق الرصيد البنكي للفريق في حال عدم  حصولها على الأموال التي حكمت بها المحكمة .

وحسب المعلومات التي تحصلت  عليها النصر من مصادرها الخاصة فإن مسؤولي طاسيلي كانوا في قمة الاستياء،  بالنظر إلى عدم إخطارهم بالقضية إلى غاية انقضاء الآجال المحددة، حيث قرروا  الطعن في قرار المحكمة، سيما وأنهم غير مستعدين لدفع هذا المبلغ الذي  اعتبروه بالخيالي. 

وترفض طاسيلي دفع هذا المبلغ، وتهدد بالانسحاب من  تسيير النادي الرياضي القسنطيني، إذا استمرت الأمور الإدارية على هذا  النحو، وكانت الشركة المالكة لغالبية أسهم شباب قسنطينة، قد هددت في العديد  من المناسبات بالرحيل، غير أن تدخل بعض المسؤولين، والإطارات في الدولة  حال دون ذلك.


سويسي و براهيمي مقترحان لشغل منصب المدير العام


على صعيد آخر علمت النصر بأنه  قد تم اقتراح السيدين براهيمي وسويسي من أجل شغل منصب المدير العام في شركة  السنافر، حيث تم دراسة سيرتهما الذاتية من طرف أعضاء مجلس، على أن يتم  الرد على مقترحيهما في الساعات القليلة القادمة، سيما وأن الفريق في حاجة  ماسة إلى تعيين شخص مناسب في هذا المنصب.

وحسب المعلومات التي تحصلت  عليها، فإن رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني محمد حداد من قام  باقتراح الثنائي براهيمي وسويسي،  بالنظر إلى معرفته الشخصية بهما، حيث قام  بتزكيتهما لملاك النادي، على أمل أن يتم اختيار أحدهما لهذا المنصب.

علما  وأن الثنائي براهيمي وسويسي كانا حاضرين خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير،  وتم اختبار كفاءتهما المهنية في مجال التسيير الرياضي، من خلال إجراء  مقابلة، قبل التعيين في انتظار الحسم في هوية الشخص المناسب القادر، على  شغل هذا المنصب الحساس.



CSC