Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 27/08/20012  (Lu 1750 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC



CSC



أرسلت نسخة عن جواز سفري لمسيري السنافر وقدومي مرتبط برد الفيفا

 * متشوق لخوض تجربة بالجزائر وسأبقى مستعدا للالتحاق حتىفي الميركاتو الشتوي
 
 * اللعب للسنافر سيجعلني قريبا من المنتخب الوطني
 
 تمكنت النصر بعد جهد كبير من ربط الاتصال  بالحارس المغترب مايكل بلقاسم فابر من أجل التأكد من صحة الأخبار التي  تتحدث عن قرب التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، على الرغم من أن فترة  التحويلات الصيفية قد انتهت في 23 من الشهر الجاري، حيث أكد حارس كليرمون  فوت الفرنسي أنه تلقى اتصالا من مقربين من شباب قسنطينة عرضوا عليه فكرة  الالتحاق بفريقهم، وهو ما جعله يعجب بالفكرة لا سيما أنه جد متشوق لخوض  تجربة بالجزائر، لإثبات حسن نيتهأرسل نسخة من جواز سفره بناء على طلب مسيري  السنافر، وهو في انتظار رد الاتحادية الدولية لكرة القدمحتى يكون بمدينة  الجسور المعلقة لترسيم التحاقه بالخضورة.
 أهلا مايكل معك صحفي جريدة النصر من الجزائر، كيف هي الأحوال؟
 أهلا بك أخي وبكل الجزائريين الذين استغل الفرصة وأهنئهم بعيد الفطر المبارك.
 هل صحيح أنك تملك اتصالا من ناد جزائري؟
 (يصمت قليلا)...أجل لدي اتصال من أحد الفرق الجزائرية، حيث أبدى مسؤولو هذا الفريق رغبة كبيرة في ضمي خلال هذا الميركاتو الصيفي. 
 وهل لنا أن نعرف اسم هذا الفريق؟
 يضحك...مادمت اتصلت بي فأنت على دراية  بهوية الفريق الذي هو في اتصالات معي، لقد اتصل بي مقربين من شباب قسنطينة  وعرضوا علي فكرة الالتحاق بفريقهم وأكدوا لي بأني لن أندم على الإطلاق  بتجريب حظي مع السنافر، لا سيما في ظل وجود عديد اللاعبين الدوليين  السابقين على غرار قائد الخضر يزيد منصوري وياسين بزاز، كما أنهم كلموني عن  مشروع رئيس الفريق، وهو الأمر الذي أثار إعجابيفقلت في قراره نفسي لما لا  أجرب حظي في هذا الفريق.
 هل صحيح أنك أرسلت نسخة عن جواز سفرك لإدارة شباب قسنطينة؟
 لقد قلت لك أنك على دراية بكل كبيرة  وصغيرة تخص عرض شباب قسنطينة، فبعد أن كلمني أحد المقربين من السنافر وعرض  علي فكرة الالتحاق بهذا الفريق، أعجبت بالعرض وهو ما جعلني أقدم على إرسال  بعض الوثائق لإدارة النادي بطلب من المسيرين، لقد أرسلت نسخة عن جواز سفري  في الأيام القليلة الماضية.
 ماذا عن مشكل غلق سوق الانتقالات، هل طمأنك مسؤولو السنافر عن وجود حل لهذه القضية؟
 أجل لقد تكلمت مع الشخص الذي يريد  استقدامي إلى شباب قسنطينة في هذا الموضوع، وقد طمأنني بخصوص هذا الشأن  وقال لي أنت قم بإرسال نسخة عن جواز سفرك لمسيري شباب قسنطينة والباقي  سنتكفل به نحن من خلال إيجاد حل لانتدابك، لقد أخبرني بأنهم سيحاولون  مراسلة الفيفا من أجل إيجاد حل لمشكلتي، فهم على حد علمي قاموا بتسجيلي في  نظام تي.آم.آس ولم يتبق سوى تأهيلي.
 وماذا عن ارتباطك مع كليرمون فوت؟
 هذا الأمر لا يشكل لي مشكلا كبيرا، فلقد  تلقيت تطمينات من قبل رئيس كليرمون فوت بأنه سيقوم بتسريحي لو أتمكن من  إيجاد حل لمشكلة تأهيلي في شباب قسنطينة، فأنا الآن على أهبة الاستعداد  للقدوم وأنتظر رد الفيفا فقط بخصوص مراسلة مسيري السنافر من أجل تأهيلي.
 تبدو جد متشوق لخوض تجربة مع السنافر...
 أجل أنا جد متشوق لخوض تجربة مع السنافر  على اعتبار أن حلمي هو الالتحاق بالدوري الجزائري، حيث سأكون قريبا من أعين  الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش على عكس لو أبقى أنشط بدوري الدرجة الثانية  الفرنسية، أنا أريد أن أكون مع شباب قسنطينة خلال هذا الميركاتو الصيفي وإن  تعذر علي الأمر سأبقى في انتظار المسؤولين لما يفتح الميركاتو الشتوي من  جديد وسأكون رهن إشارتهم للقدوم
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC