Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 12/04/2014  (Lu 1140 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC
CSC



CSC



CSC



CSC


CSC


CSC
المدير العام لشركة شباب قسنطينة عمار بن طوبال للنصر


سأتنقل قريبا إلى سوسة للحديث مع روجي لومي
- يدافع المدير العام للشركة الرياضية  شباب قسنطينة  في الجزء الثاني من حواره للنصر على المدرب سيموندي  الذي  قال أنه تسلم الفريق في ظروف خاصة، واضطر إلى لعب عدة مباريات بتعداد ناقص،  مثمنا العمل الذي قام، ووصف ما راج حول تفاوض مدربه مع أندية خليجية  بالإشاعة. من جهة أخرى قال أن حديثه مع المدرب الفرنسي روجي لومير لم يكن  رسميا وانه سيتنقل قريبا إلى سوسة لجس نبضه، إلى جانب قضايا أخرى تطالعونها  في هذا القسم الأخير من الحوار.

بالحديث عن العارضة الفنية يبدو عدم وجود رضا عن المدرب الحالي برنار سيموندي، ما تعليقك؟
  لا يمكن الحكم على سيموندي بالفشل، كونه عمل في ظروف استثنائية لم تساعده،  خصوصا وأنه اضطر في الكثير من المباريات للعب بتعداد ناقص. صدقني لا يمكن  لأحد أن ينكر العمل الذي قام به، فقد قدم بعض العمل الجيد رغم خروجنا من  مسابقة كأس الجمهورية وكأس الكاف أيضا.
لقد نجح في تحقيق بعض النتائج  الجيدة والتي من أهمها الوصول إلى الدور ثمن النهائي للكأس القارية،  بالإضافة إلى الفوز على السلاحف بعقر دارهم والفوز بسطيف، ناهيك عن نجاحه  في قيادة الفريق لضمان البقاء، فعند قدومنا كان في رصيد الفريق 29 نقطة  فقط، ولو خسرنا مبارياتنا المهمة لوجدنا أنفسنا الآن ننافس على البقاء.

ماذا عن مستقبل العارضة الفنية، ومن هو المدرب القادم لشباب قسنطينة؟
  الحديث عن مستقبل العارضة الفنية مؤجل إلى غاية نهاية الموسم، خصوصا وأن  سيموندي لا يزال مرتبطا معنا بعقد إلى غاية شهر جوان المقبل، أنا لم أفهم  لحد الآن الإشاعات التي تتحدث عن تواجد الأخير في مفاوضات مع أندية  إماراتية وخليجية، صدقوني كل هذه الأمور مجرد كلام جرائد. سنحاول ضبط  أمورنا كما ينبغي من أجل جلب مدرب جيد يليق بفريقنا المقبل على تحديات  كبيرة الموسم القادم، وبصفتي المسؤول الأول أؤكد لكم بأنه لحد الآن لم  نستقر على أي اسم، رغم الأحاديث تفيد باتصالي بالمدرب العالمي روجي لومير.
أجل  لقد تحدثت معه ولكن كان ذلك بشكل ودي فقط، كون صديقي جمعه حديث هاتفي مع  جدي المدرب التونسي ومساعد لومير الدائم، ولقد كان روجي موجودا إلى جانبه  ولقد رغب في التحدث معي كونه مشتاق كثيرا لمدينة قسنطينة والسنافر.

وهل اقترحت عليه تدريب الخضورة أم ليس بعد؟
  لقد تحدثنا في بعض العموميات، وقد استغل الفرصة من أجل تهنئتي بمنصبي،  وبحكم حبنا له عرضت عليه العودة ولكن ليس بشكل رسمي، كون أخلاقي مبادئي  تمنعاني من الحديث معه في مثل هذه الأمور، وهو لا يزال مرتبط بعقد مع النجم  الساحلي. سأتنقل إلى سوسة خلال الأسابيع القادمة لملاقاته وجس نبضه حول  إمكانية عودته، لأنه بكل صراحة مطلب أنصارنا الأول، ونحن هنا من أجل تلبية  مطالب الأنصار.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC