Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: فوز في أجواء كرنفالية  (Lu 1265 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
فوز في أجواء كرنفالية
le: 03 juin 2011 à 21:24:45 »
CSC
[/l]
ملعب الشهيد حملاوي- طقس غائم- تنظيم محكم- أرضية جيدة- جمهور غفير- تحكيم للثلاثي سعدي، مسعودي و ياحي.
الإنذارات: كابري- دراحي (الشباب) / كلاه النمر ( الباك )
الأهداف: دراحي ( د69) ض.ج ( للشباب )
التشكيلتان
ش/ قسنطينة: ضيف- صوالح- بن ساسي (لمايسي)- إيديو- كابري- دراحي- زميت- حجاج- فرحات( حمادو )- كيبيا- غضبان- ( ياسف)
المدربان: بونعاس و سيلام
ن/ بارادو: بن مدور- تيبوتين- عقون- فلوتي- مباني- مباز- مداحي- كلاه النمر
(حميدي)- بن عاشور- والي- براح.
المدرب: كمال هلال
احتفل أمس شباب قسنطينة مع أنصاره بالصعود إلى الرابطة الأولى ، في أجواء كرنفالية كبيرة ، على مدرجات ملعب الشهيد حملاوي التي  اكتظت عن آخرها  منذ الساعات الأولى للصباح ، وذلك في أعقاب فوزه على الضيف نادي بارادو الذي أجهض حظوظه في هذه المباراة عندما أهدر ضربة جزاء في ( د 15) عن طريق مباني، في الوقت الذي نجح فيه المحليون في تسجل الهدف الوحيد عن طريق الاختصاصي دراحي و من ضربة جزاء في ( د 69).
 وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد كانت أغلبية فترات اللعب في الشوط الأول لصالح الزوار الذين كانت رغبتهم كبيرة في الوصول مبكرا إلى مرمى الحارس ضيف من خلال المراهنة على ورقة الهجوم، وجاء أول إنذار عن طريق النشط مباني ( د3) غير أن قدفته جانب إطار مرمى المحليين .
الزوار الذين كانوا الأحسن في نصف ساعة الأول كان بإمكانهم افتتاح مجال التهديف لولا براعة الحارس ضيف الذي تصدى لضربة الجزاء التي أعلنها  الحكم سعدي إثر عرقلة المدافع كابري للمهاجم بلاح .
رفقاء زميت الذين اخذوا وقتا طويلا للدخول في المباراة كان ردهم محتشما ، ولم تشكل المحاولات المحتشمة لغضبان و حجاج و فرحات خطورة كبيرة على مرمى بن مدور . وعلى عكس المرحلة الأولى فرض المحليون منطقهم في المرحلة الثانية من خلال الرفع من نسق هجوماتهم ن وكان لدخول ياسف الأثر البالغ على أداء التشكيلة حيث تمكن البدليل ياسف من قلب موازين المباراة بعمل فردي جيد، بعد أن تعرض إلى عرقلة لم يتوان معها حكم اللقاء في الإعلان عن ضربة جزاء لم يتوان الاختصاصي دراحي في تحويلها إلى هدف ألهب به المدرجات ، باقي أطوار اللعب حاول فيها المحليون تسيير الوقت و النتيجة إلى غاية صافرة النهاية وسط فرحة عارمة للاعبين و الأنصار.             ع –قد    تصوير: ع. عمور
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC