Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مدرب شباب قسنطينة دوس سانتوس لـ''الخبر''  (Lu 1205 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
''إصابة ياسف ضربة موجعة ولا مشكل بشأن الإجازة ''ب''
يكشف في هذا الحوار الذي خص به المدرب البرازيلي لشباب قسنطينة، جوزي دوس سانتوس لـ'' الخبر''، عن تقييمه المبدئي للمستوى الذي وصل إليه فريقه، بعد أكثر من أسبوعين من التحضيرات، وعن احتياجاته. كما تحدث عن قضية الإجازة ''ب'' المطالب بها من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ما هو تقييمك الأولي للمستوى الذي ظهر به فريقك في اللقاء الودي الأول أمام شباب عين فكرون منذ أيام؟

 في الحقيقة رأينا فريقا قدّم مستوى جيدا في الشوط الأول مقارنة بما قدمه في الشوط الثاني، وهذه مجرد بداية، وسنرى إلى ما وصل إليه الفريق في اللقاءات الودية المقبلة.

إصابة المهاجم حمزة ياسف التي ستبعده عن الميادين لثلاثة أشهر على الأقل جاءت في وقت الفريق بحاجة إلى جميع إمكاناته، هل لديك حلول بديلة لتجاوز هذا المشكل؟

 إصابة ياسف تأثرنا بها كثيرا، وهي بمثابة ضربة موجعة للفريق ، ويجب إيجاد حل في أقرب وقت ممكن لسد الفراغ الذي سيتركه هذا اللاعب، ونحن حاليا في طور البحث عن مهاجم بإمكانه إعطاء الإضافة اللازمة للفريق.

هل بإمكان أنصار الفريق اكتشاف اللاعب النيجيري ايفوسا في اللقاء الودي المقبل أمام اتحاد عنابة؟

 لا يمكن لإيفوسا المشاركة في اللقاء الودي المقبل، فهو متوقف عن اللعب منذ ستة أشهر، ويحتاج إلى عمل بدني كبير لاستعادة مستواه، وقد بدأ مؤخرا بالعمل في هذا الجانب.

الاتحادية الجزائرية طالبت المدربين الأجانب في الجزائر بالإجازة ''ب'' التي تسمح لهم بممارسة مهامهم بصفة طبيعية، فهل تملك ما تشترطه الفاف؟

 لقد قدمت كل شهاداتي التدريبية للجهات المعنية هنا في الجزائر، وسنرى ردهم، ولكني أقول.. لقد عملت سابقا في مختلف الدول العربية دون أي عائق، وأنا لا أرى بأنني سأجد أي مشكل من هذا القبيل في الجزائر.  c!c/c:
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC