Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ش. بجاية (3) ش. قسنيطنة (0)  (Lu 975 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
ش. بجاية (3) ش. قسنيطنة (0)
le: 21 janvier 2012 à 21:35:25 »
أول اختبار ناجح لميشال
ملعب الاتحاد المغاربي ببجاية جو ربيعي ن تنظيم محكم،  أرضية صالحة،     جمهور غفير ، التحكيم للثلاثي  بيشاري، بن عروس  وصلواجي الأهداف: قاسمي ( الد47  و66 )،  بلخضر د86 ( ش. بجاية)
ش. بجاية: سدريك، مقاتلي، زافور، بشيري، معيزة، ماروسي ( بن شعيرة)  بوشريط، زرارة،  قاسم،  قاسمي ( بولعينصر)،يابون( بلخضر)
المدرب : آلان ميشال
ش. قسنطينة: كعوان، زيتي، بن ساسي،  لمايسي، مسالي، جيل  نقومو،  زميت، منصوري( بزاز)، بهلول، مكاوي، كفي( حجاج)
المدرب: رشيد بوعراطة
حققت شبيبة بجاية  ظهيرة أمس السبت انتصارا رائعا وثمينا على حساب شباب قسنطينة، وهو الفوز الأول من نوعه في تاريخ اللقاءات التي جمعت الفريقين في بطولة القسم الأول، مستغلة انهيار المنافس في الشوط الثاني وأمطرت شباكه بثلاثة أهداف كاملة حملت توقيع  قاسمي و بلخضر.
الشوط الأول من المباراة لم يرق إلى المستوى المطلوب، حيث تمركز اللعب في وسط الميدان وطغى على أداء الفريقين الاندفاع البدني كما  غابت عنه العروض والفرص السانحة للتهديف من كلا الجانبين، حيث  لن نسجل فيها سوى  محاولة واحدة  خطيرة كان وراءها لاعب الشبيبة زرارة في (  الد41 )  بعد فتحة مقاتلي  حيث جانب رأسيته القائم الأيمن للحارس كعوان. 
المرحلة الثانية كانت مغايرة لسابقتها حيث قلب الفريق البجاوي الموازين وساعده على ذلك الهدف المبكر الذي أمضاه في الدقيقة  الثانية عن طريق قاسمي الذي استغل كرة مرتدة  من دفاع  السنافر  بعد  فتحة ماروسي على الجهة اليمنى  واسكن الكرة شباك الحارس كعوان. هذا الهدف  حرر عناصر  الشبيبة  وفتح شهيتها، حيث كثفت من محاولاتها  لتعميق  النتيجة  فبعدما  ضيع يابون و زرارة   هدفين محققين  تمكن  قاسمي في ( د66)  من مضاعفة النتيجة برأسية محكمة بعد ركنية قاسم على الجهة اليمنى، وكاد الشباب أن يقلص الفارق  في ( د73) بواسطة بهلول  غير أن براعة الحارس  سيدريك حال دون ذلك حيث حول كرته  إلى الركنية وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق تمكن  البديل بلخضر من حسم الأمور  وقاد فريقه  إلى  ضمان الفوز بإحراز الهدف الثالث بقذفة  قوية داخل منطقة العمليات اثر تمريرة  ماروسي، لينتهي اللقاء  بفوز تشكيلة ألان ميشال  الذي  نجح  في اختباره الأول  خاصة  أن لمسته   كانت حاضرة  في الشوط الثاني الذي قلب فيه فريقه الموازين.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC