Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 06/09/2012  (Lu 1383 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


شباب قسنطينة في الطريق الصحيح قبل بداية البطولة بأيام


CSC


CSC



د. تاجنانت 0- ش. قسنطينة 2

   بزاز وحيماني يؤكدان استعداد "السنافر" للموسم الجديد

ملعب الهوا عبد الرحمان بتاجنانت: جو متقلب، أرضية سيئة، تنظيم محكم، جمهور  غفير جدا. التحكيم للثلاثي: دعاس- حواس- قرافصي من رابطة باتنة.

الأهداف: بزاز  (د55)، حيماني (د80) لشباب قسنطينة.

 تاجنانت: بلعالم (ساحلي د55)، بوزار، عفوف، العايب، فنون، قوميدي، مدنش،  بوقرقور (نموش د25)، خديجة، مانع، يوسف خوجة.  المدرب: بوڤرة.

 ش. قسنطينة: ناتاش، بولحية، بلخضر، نهاري، قريش، منصوري، جيل، بوشريط (بن  الوناس د50)، نايت يحيى، بزاز، بولمدايس (حيماني د70). المدرب: لومير


             
CSC


فاز مساء أمس شباب قسنطينة بالمباراة الودية التي أجراها في تاجنانت أمام  الدفاع المحلي الصاعد إلى القسم الثاني للهواة، ليؤكد بذلك النادي  القسنطيني جاهزيته للموسم الجديد.

يوسف خوجة ونايت يحيى يحاولان وتألق الحارسين

أول  تهديد في المقابلة كان من جانب الفريق المحلي بقدفة من المهاجم يوسف خوجة  في (د 6) وجدت حارس السنافر ناتاش بالمرصاد، ليرد الزوار في (د 20) بقدفة  مماثلة من نايت يحيى تألق الحارس بلعالم من جهة تاجنانت في صدها.

بلعالم وناتاش يتألقان في كرتي بولمدايس وبوعفوف

وفي  (د 28) عمل ثنائي بين بزاز وبولمدايس بعد أن مرر الأول ناحية الثاني، الذي  وزع كرة خطيرة لزملائه في وضعية صعبة، لكن تدخل الحارس بلعالم في آخر لحظة  برجله ينقذ الموقف، رد الدفاع جاء عن طريق هجوم معاكس سريع لتصل الكرة إلى  بوعفوف، الذي سدد من بعد 25 م لكن كرته انتهت بين أحضان ناتاش.

رأسية منصوري تجانب العارضة و مخالفة بزاز تسكن الزاوية 90

واصل  السنافر محاولاتهم الهجومية ففي (د36) عمل جماعي بين لاعبي الشباب، تصل  الكرة على إثره إلى بولحية الذي وزع كرة مدققة لزميله منصوري برأسية، لكن  كرته مرت فوق العارضة بقليل، وختم رفقاء قريش محاولاتهم في الشوط الأول  بمخالفة نفذها بزاز في (د55) بكيفية جميلة جدا من بعد 25 م أسكنها الزاوية  90 للحارس بلعالم، الذي لم يحرك ساكنا لينتهي الشوط الأول بتفوق الخضورة  بهدف وحيد دون رد.

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC