Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 09/09/2012  (Lu 1334 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC



CSC


CSC

ج. الخروب 1 – ش. قسنطينة 1...."مسيرة إلى العاصمة مسيرة
الأهداف: حماني (د4) للشباب - داودي (د9) للجمعية  جمعية الخروب: كاحل (بن مالك د65)، بودماغ (زعلالي د74)، تيتوني (بوعلاق  د71) ، ملولي، عبد السلام، حرباش، لحسن (د62 يعقوب)، داودي، حفيظ (زرارة  د74)، أوحدة ( خندق د78)، جمعوني (بوعافية د65). المدرب: بلعريبي.الشباب: بوخيت، طافر، حوش، جيلالي (بوشريط د80)، زرابي، مسعودي، علالق، فرحات، بن وناس، حماني، بلحاج. المدرب: روجي لوميرافترق جمعية الخروب وشباب قسنطينة بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) في المقابلة الودية التي جمعتهما أمس بملعب حمداني.الشباب يدخل المقابلة بقوة وحماني سجل أول هدف في (د4)عرفت  بداية الشوط الأول دخولا قويا لتشكيلة الشباب التي طوقت مرمى المنافس ما  مكنها من تجسيد أول فرصة في (د4) إلى هدف، حمل توقيع المهاجم المتألق حماني  بضربة رأسية جميلة خادع بها حارس لايسكا كحال.[/r]
رد فعل قوي من الجمعية وداودي يع(د9
ولم  ينتظر أنصار "لايسكا" الذين كانوا متواجدين في مدرجات عابد حمداني طويلا  لكي يشاهدوا رد فعل فريقهم على هدف حماني، ففي (د9) لعبة ثنائية بين حفيظ  والمتألق داودي على مشارف منطقة العمليات وبتسديدة محكمة يعادل النتيجة  معيدا الأمور إلى ما كانت عليه.
(د28) حماني يضيع وجها لوجه أمام كحال
ومباشرة  بعد تسجيل "لايسكا" هدف التعادل عن طريق المهاجم داودي، انخفضت وتيرة  اللعب وانحصر في وسط الميدان ولو أن هذا الأمر لم يمنع من تضييع الفريقين  بعض الفرص وكانت أخطرها من جانب الشباب في (د28) حيث وجد حماني نفسه وجها  لوجه أمام الحارس كحال وأراد أن يرفع الكرة فوق رأسه لكن لم يفلح في  ترجمتها إلى هدف ثان. (د31) حرباش كاد يمنح التفوق للجمعية لولا تألق حارس الشباب بوخيتوفي  (د31) كادت الجمعية هي الأخرى أن تضيف الهدف الثاني بعد أن قام المهاجم  النشيط في تشكيلة "لايسكا" داودي بعمل فردي جميل، يمرر ناحية زميله حرباش  الذي يسدد بقوة لكن تألق الحارس بوخيت بصده للكرة حال دون وصلها إلى  الشباك.
(د50) دخول قوي لـ"لايسكا" وقذفة جمعوني تجانب القائم بقليل
بداية  المرحلة الثانية شهدت استفاقة عناصر جمعية الخروب الذين حاولوا فرض منطقهم  على المنافس بشن هجمات متتالية على منطقته وكاد على إثر إحداها جمعوني أن  يضيف الهدف الثاني لفريق بتسديدة محكمة لكن كرته خرجت غير بعيدة عن القائم  حيث جاءت هذه الفرصة بعد حمل جماعي جميل.
(د52) بلحاج يرد على جمعوني برأسية جميلة
دقيقتان  بعد فرصة مهاجم لايسكا جمعوني، ردت عناصر الشباب بقوة بدورها إذ تحصل  فرحات على مخالفة في (د52)، ينفذها ناحية بلحاج الذي وبرأسية قوية انتهت  بين أحضان الحارس الخروبي كحال.(د58) حرباش ينفذ مخالفة رائعة وبوخيت ينقذ الموقف بصعوبة
وواصلت  الحمراء الخروبية سيطرتها على المباراة وكادت أن تضيف الهدف الثاني في  (د58) بعد تنفيذ حرباش مخلفة مباشرة، كرته كانت متجهة ناحية الشباك في  الزاوية التسعين لكن تألق حارس الشباب بوخيت حال دون ذلك.
(د73) حماني يضيع فرصة إضافة الهدف الثاني فريقه
  وفي ظل السيطرة الخروبية، حاولت تشكيلة السنافر الاعتماد على الهجمات  المعاكسة إذ شكلت خطورة كبيرة على منطقة الجمعية وكانت أبرزها في (د73) حين  كاد المهاجم حماني من خلالها أن يضيف الهدف الثاني لكن تسرعه حال دون حدوث  ذلك.
الوتيرة انخفضت والمقابلة تنتهي بالتعادل الإيجابي
ولم  تحمل باقي دقائق المقابلة أي جديد، حيث لم نسجل من خلالها إلا تبادل  الفريقين للهجمات المحتشمة التي لم تغير في الأمر شيئا إلى غاية إطلاق  الحكم نهاية المقابلة بالتعادل الإيجابي وسط روح رياضية عالية
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC