Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 11/09/2012  (Lu 1250 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

شباب قسنطنة ايام قبل انطلاق البطولة المحترفة الاولى لموسم 2012/2013

CSC


CSC


شباب قسنطينة    التشكيلة الأساسية تؤكد من ملعب النار قدرتها على العودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار     

         
CSC



حقق شباب قسنطينة الانتصار رقم 8 خلال المباريات الودية التي جمعته بالأندية الجزائرية والتي قدرت بـ 10 مباريات، من أصل 12 في الإجمال باحتساب مباراتي نادي نيس الفرنسي ونادي بنزرت التونسي...وبالتالي أكد الشباب استعداده للموسم الكروي القادم من خلال التحضيرات  الجيدة التي قامت بها التشكيلة، وإجراء ثلاثة تربصات كاملة هذه الصائفة عكس  الموسم المنصرم الذي أجرى فيها السنافر أربعة لقاءات ودية فقط.

مباراة الوفاق كانت أحسن استعداد للإتحاد

وتعتبر  مباراة السنافر الودية الأخيرة التي لعبها عشية أمس الأول أمام وفاق سطيف،  أحسن استعداد لمباراة إتحاد العاصمة بالنظر للمعطيات التي عرفها اللقاء،  خاصة نوعية وحجم المنافس الذي يعتبر من بين أحسن الأندية الجزائرية ويملك  تشكيلة قوية، وتحصل على الثنائية الموسم الماضي من خلال تتويجه بلقب  البطولة ونيله السيدة كأس الجزائر. ناهيك عن الإستقدامات التي قام بها  السطايفية من خلال انتداب عناصر قوية على غرار سلطاني، شعلالي وعناب.

أدخلت السنافر في أجواء اللقاء الرسمي

وقد  أدخلت مباراة أول أمس لاعبي السنافر في أجواء المقابلات الرسمية، بالنظر  للمعطيات والظروف التي لعبت فيها، خاصة من خلال التصرفات التي قام بها بعض  أشباه الأنصار الذين شتموا رفقاء منصوري من غير مبرر. وهي التصرفات  المعروفة وتحدث في مختلف الملاعب الجزائرية، لكن الطاقم الفني للسنافر  اعتبر أن كل ما وقع في سطيف كان في صالح الشباب، لاسيما أنه جعل اللاعبين  يعتقدون أنهم في مباراة رسمية.

"لومير" جرب خطة سوسطارة وتفوق على "فيلود" تكتيكيا

وطبق  الطاقم الفني للسنافر بقيادة المدرب الفرنسي روجي لومير، أول أمس الخطة  التي سيعتمد عليها خلال المباراة القادمة في افتتاح البطولة الوطنية، حيث  أقحم التشكيلة الأساسية التي تألقت بشكل كبير. وأكثر من ذلك تفوق المدرب  الفرنسي لومير على مواطنه فيلود، لاسيما أن الوفاق دخل جيدا في المباراة  وقدم 25 دقيقة مقبولة جدا، سيطر فيها على مجريات اللعب قبل أن يتدخل مدرب  المنتخب التونسي السابق ويعدل الأوتار، لنشهد تفوقا كبيرا من جانب السنافر  خاصة من الناحية التكتيكية، حيث سيطروا على وسط الميدان لاسيما بعد خروج  وسط ميدان الوفاق دلهوم، الذي يعتبر المحرك الرئيسي والعقل المفكر في  تشكيلة الوفاق.

لومير طالب لاعبيه بالضغط على حامل الكرة

وما  يؤكد أن المدرب لومير قرأ طريقة لعب الوفاق جيدا خلال الدقائق الأولى من  المباراة، هو أنه قدم بعض النصائح للاعبيه ما بين الشوطين، وأهم التعليمات  كانت ضرورة الضغط على حامل الكرة عن طريق ثلاثة لاعبين وأكثر، إذ طالبهم  بالضغط على اللاعبين في منطقتهم من أجل افتكاك الكرة. وهو ما حدث خلال  الشوط الثاني، حيث سجلنا تحسنا كبيرا في أداء السنافر الذين عرفوا كيف  يتحكمون في زمام الأمور، وسيطروا على 30 دقيقة تمكنوا فيها من تسجيل الهدف  الوحيد في المباراة، وضيعوا أكثر من محاولة لمضاعفة النتيجة
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC