Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: يزيد منصوري للنصر  (Lu 1235 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
يزيد منصوري للنصر
le: 13 janvier 2012 à 22:45:47 »
متشوق للعب أمام السنافر وسأكون في الموعد أمام شبيبة بجاية
يتواجد قائد المنتخب الوطني السابق والوافد الجديد على بيت السنافر يزيد منصوري في فورمة عالية، ويتجه يوما بعد يوم لحجز مكانته ضمن التشكيلة الأساسية للدكتور رشيد بوعراطة، حيث تألق منصوري بانضباطه وحسن سلوكه وتفانيه في العمل رفقة المجموعة.

وعشية انتهاء تربص الحمامات بتونس خص منصوري جريدة النصر بحوار تحدث من خلاله عن الأجواء داخل المجموعة وإعجابه الشديد بالسنافر وأمور أخرى ..
بداية كيف هي الأجواء داخل التربص؟
صراحة لا يمكن وصف الأجواء سوى بأنها رائعة وتبعث على التفاؤل، وشخصيا لقد تم استقبالي بطريقة جيدة ، ومنذ وصولي أعيش أجواء استثنائية، كما أن كل الظروف مهيأة لأداء تربص في مستوى الطموحات فالفندق رائع والهياكل الرياضية جيدة وتساعد على العمل، ومن جهته يعمل الطاقم الفني وفق طريقة في المستوى.
وكيف وجدت المجموعة؟
لقد اندمجت بسرعة وسط مجموعة رائعة تتشكل من لاعبين متضامنين ومتكاملين، كما أن الاحترام هو العملة المتداولة داخل تربص الحمامات، ما يبشر بدخول مرحلة العودة من الباب العريض.
*يفهم من هذا أنك متفائل بأداء الشباب لمرحلة أفضل من سابقتها؟
أنا شخصيا لا أعرف البطولة الجزائرية، وسأسعى للتأقلم والوقوف على حقيقتها ومستواها بالتدريج ومن مباراة لأخرى، ومع ذلك أقول بأن المجموعة حضرت بطريقة جيدة تحسبا لمرحلة العد العكسي، وانطلاقا من تواجدي هنا في الحمامات أرى بأن زملائي محضرون ويمكنني من الآن التأكيد على أننا في شباب قسنطينة سنلعب حظوظنا كاملة لأداء مرحلة عودة جيدة ، ومن ثمة تحقيق هدف الفريق في الرابطة المحترفة الأولى.
هل ستكون حاضرا في مباراة السبت القادم أمام شبيبة بجاية؟
أنا مؤهل للعب في شباب قسنطينة ومن جهتي سأبذل قصارى جهودي حتى أكون جاهزا وعلى استعداد يوم المباراة وتحت تصرف المدرب الذي يملك صلاحية تحديد العناصر الأساسية التي ستوكل لها مهمة الدفاع عن ألوان الفريق في تلك المباراة.
ما هي أهم المعلومات التي زودك بها زملاءك منذ التحاقك بالسنافر؟
لقد أخبروني بأن المقابلات يسودها تنافس كبير، وخاصة في قسنطينة أين نلعب أمام جمهور غفير، وهي الحقيقة التي وقفت عليها بمناسبة حضوري لقاء الشباب ووفاق سطيف، حيث لا أخفيكم أنني يومها اندهشت كثيرا للإقبال الجماهيري الغفير وأعجبت أكثر بتجاوب الأنصار مع اللاعبين والفريق ككل، ومن يومها وأنا متشوق للعب أمام هذا الجمهور الرائع ومن ثمة الإسهام في إسعاده من خلال تحقيق نتائج إيجابية تكون في مستوى تطلعاته، كما لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر لكل من رحب بي في قسنطينة.
حسب الأصداء التي وصلتنا من التربص فإنك تتواجد في فورمة جيدة، فما السر وراء ذلك رغم غيابك لفترة عن الميادين؟
أنا لاعب محترف أثق في إمكاناتي وأعرف كيف أسير مشواري، وعن سؤالكم أرى أن تواجدي في الفورمة مرده لمداومتي على العمل والتدريب بانتظام، ووضعي كلاعب محترف يحتم علي التحضير بجد لأكون جاهزا مع استئناف المنافسة وتحديدا في أول ظهور لي مع المجموعة.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ