Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 09/03/2012  (Lu 1038 fois)

CSConstantine.Net

  • Vétéran du forum
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Montréal
  • Messages: 8986
CSC

 شعار مقابلة شباب قسنطينة جمعية الخروب للقاء الكأس من صنع الأنصار" كل من يدخل حملاوي فهو آمن" خاوة خاوة لكن الفوز يبقى للنادي الرياضي القسنطيني

CSC


CSC


CSC


CSC

CSC


EL-KHABAR
شباب قسنطينة - جمعية الخروب
مقابلة محلية ملتهبة وسط إجراءات أمنية مشددة
يلتقي شباب قسنطينة، اليوم، بالجار جمعية الخروب في ثاني مواجهة لهما  هذا الموسم. وهذه المرة، يلتقي الفريقان في مقابلة تدخل في إطار الدور ثمن  النهائي لكأس الجزائر، وهي مباراة يريدها الأنصار أن تكون بشبابيك مغلقة،  رغم نقلها على الشاشة.
وشاءت الصدف أن تجرى المواجهة الثانية تحت قيادة وجهين جديدين على مستوى العارضة الفنية لكل فريق، على عكس لقاء الذهاب في البطولة.
وحركت المواجهة الجميع في قسنطينة من أجل إنجاح العرس، سواء على البساط  أو في المدرجات، حيث دعا مسؤولو الناديين الأنصار إلى المساهمة في إنجاح  هذا اللقاء، وإعطاء صورة حسنة عن مدينة ''الجسور المعلقة''. وعرف الاجتماع  الولائي الذي نظم بمناسبة هذه المباراة وضع ترتيبات أمنية مشددة. ومن  المنتظر أن يتم تسخير أكثر من 5 آلاف عون أمن ما بين المدينتين. كما حدد  سعر موحد لتذاكر اللقاء بـ200 دينار، مع تخصيص قرابة 4 آلاف تذكرة لمناصري  جمعية الخروب، علما وأن فتح أبواب الملعب سيتم بدءا من الساعة الحادية عشر  صباحا.
ومن أجل تحفيز عناصر الفريقين لبذل مجهودات كبيرة فوق الميدان لخطف  التأهل، رصدت إدارة ''السنافر'' أكثر من 100 مليون سنتيم وهدايا معتبرة  لعناصرها في حال الوصول إلى الدور النهائي، فيما اكتفت نظيرتها جمعية  الخروب بصرف منحة اتحاد العاصمة ومولودية العلمة، حتى تضع رفقاء بوناب في  أحسن أحوالهم في هذا اللقاء من الناحية المعنوية.       
**********
اعتبر مدرب شباب قسنطينة، رشيد بلحوت، أن  الفوز اليوم ضروري لفريقه، ليحافظ  على دينامكية صحوته بالقول ''منافسة  الكأس مغايرة تماما للبطولة، فهي قد  تلعب على جزئيات يحتمل أن يغفلها  المدرب في تحضيراته، فالتهاون في هذه  المنافسة مرفوض، ويجب أن نأخذ خصمنا  على محمل الجد مهما كان اسمه أو  مستواه، فنحن جاهزون لافتكاك تأشيرة  المرور للدور القادم من خلال حضورنا  الذهني القوي فوق المستطيل''.  ويلعب  الشباب المقابلة بكامل التعداد، عدا  اللاعب بوفرة الذي تعرض إلى إصابة.

***********

رغم اعتراف مدرب جمعية الخروب، عز الدين  آيت جودي، بصعوبة المأمورية في  اللقاء أمام شباب قسنطينة، إلا أن أنه عبر  عن ثقته في إمكانية الفوز على  المنافس. وقال في هذا الخصوص ''نحن لن ندخل  المواجهة في ثوب الضحية، صحيح  أن بعض العوامل هي في صالح خصمنا، لكن  الميدان له معطيات أخرى سنحاول  استغلالها، فالثقة المفرطة للمنافس حاليا  قد تكون مدخلا لنا لمباغتته وخطف  التأهل منه، كوننا أيضا معنيين بالذهاب  بعيدا في هذه المنافسة، وكلمتنا  الأخيرة لم نقلها بعد''.
-----JE SUPPORTE LE CSC ET NON PAS LES INDIVIDUS----
CSC