Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 04/10/2013  (Lu 1099 fois)

CSConstantine.Net

  • Vétéran du forum
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Montréal
  • Messages: 8986
CSC


CSC


CSC



اتحاد العاصمة وشباب قسنطينة يتصارعان على افتكاك الصدارة 

CSC

برابح.ب/ أسامة.ب 

تتجه  الأنظار، مساء الجمعة، صوب ملعب عمر حمادي الذي يحتضن قمة واعدة بين اتحاد  العاصمة وضيفه شباب قسنطينة، في افتتاح الجولة السابعة من الرابطة المحترفة  الأولى، حيث يسعى الفريقان إلى افتكاك الصدارة مؤقتا من وفاق سطيف، قبل  إجراء باقي المباريات يوم السبت.

ومن المتوقع أن تكون هذه  المواجهة مثيرة وقوية بين فريقين طموحين يلعبان الأدوار الأولى منذ بداية  الموسم. ويدخل الاتحاد اللقاء منتشيا بالتعادل الثمين الذي عاد به من  الساورة على حساب الشبيبة المحلية، حيث يطمح إلى مواصلة سلسلة نتائجه  الإيجابية، لكن ذلك يمر بالفوز على شباب قسنطينة، الذي لم يذق طعم الخسارة  منذ بداية البطولة. وتبدو مهمة العاصميين صعبة بالنظر لقوة الخصم الذي يعرف  كيف يتفاوض خارج قواعده. وركز المدرب رولان كوربيس طيلة الأسبوع على  الجانب النفسي من أجل تحسيس اللاعبين بأهمية المباراة، وضرورة الفوز بها،  لأن ذلك سيجعل الفريق يعتلي الريادة في حالة سقوط شبيبة القبائل في الشلف،  وتعثر وفاق سطيف أمام العميد. وستكون تشكيلة سوسطارة مبتورة من 4 لاعبين هم  كودري، خوالد وجديات بسبب العقوبة وسوقار المصاب.


.
السنافر لتأكيد قوتهم ببولوغين

وبالمقابل، يسعى شباب قسنطينة الى تأكيد هيمنته على فريق اتحاد  العاصمة بملعب عمر حمادي ببولوغين، وتكرار نفس سيناريو الموسمين الفارطين  اللذين شهدا على تألق تشكيلة السنافر، وتحسبا لهذا اللقاء الهام، غادر وفد  النادي القسنطيني صبيحة الخميس، باتجاه العاصمة، التي قضى بها الليلة بفندق  الهلتون، وقبل ذلك أجرت التشكيلة حصة تدريبية بملعب الحماية المدنية  بالدار البيضاء، عرفت حضور كل العناصر وسمحت  الحصة للمدرب دييغو غارزيتو من تحديد معالم التشكيلة التي سيمنحها ثقته  على أمل مواصلة التألق خارج الديار، وإضافة نتيجة ايجابية تمسح تعثر الجولة  الماضية أمام مولودية العلمة. ووجد التقني الإيطالي نفسه طوال الأسبوع  الفارط أمام مشكل الجهة اليسرى من الدفاع بعد إصابة اللاعب بلخضر بتمدد  عضلي، ومعاناة بهلول من آلام على مستوى الفخد، حيث لم يتنفس غارزيتو  الصعداء، سوى بعد ظهور نتائج كشوفات اللاعب الباتني التي جاءت مطمئنة، حيث  سيعهد له بمهمة تغطية الرواق الأيسر على أن يتولى بولحية الجهة اليمنى،  فيما يشكل الثنائي بيرثي ومعيزة محور الدفاع، ويعود الحارس سيدريك إلى  حراسة المرمى، كما ينتظر أن يوظف التقني الايطالي المهاجم ياسين بزاز منذ  البداية في مكان زميله حنايني، مع تجديد الثقة .في رباعي الوسط بوشريط،  علاق، زرداب وصانع الألعاب نايت يحيى
-----JE SUPPORTE LE CSC ET NON PAS LES INDIVIDUS----
CSC