Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 16/12/2017اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1829 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • En ligne En ligne
  • Messages: 23008
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC


CSC



طالب بتسريح بلعميري
عمراني يغير الخطة فى مواجهة بارادو


CSC



يطمح اليوم شباب قسنطينة في مواجهة المضيف نادي بارادو بملعب بولوغين إلى  العودة إلى سكة الانتصارات، بعد التعثر الأخير داخل الديار أمام اتحاد  البليدة، رغم افتقاد المدرب عمراني إلى خدمات المهاجم ربيح، الذي عاودته  الآلام على مستوى العضلة المقربة، مع وضع المهاجم عبيد على دكة الاحتياط  بنسبة كبيرة، حيث يريد مدرب السنافر تغيير طريقة اللعب، بعد أن أصبح  المنافسون يفرضون رقابة لصيقة على هداف البطولة الوطنية المحترفة، الأمر  الذي جعل عمراني يجرب المالي سيسي كرأس حربة، فيما سيسجل القائد ياسين بزاز  عودته إلى التشكيلة الأساسية، بعد غيابه منذ لقاء الجولة الثالثة أمام  اتحاد سيدي بلعباس.

وحددت الإدارة منحة 20 مليون سنتيم نظير الفوز اليوم  أمام بارادو، حيث تنقل رفقاء بزاز أمس جوا إلى الجزائر العاصمة، و أقاموا  الليلة بفندق نيو داي بحسين داي.

على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها  الموثوقة بأن المدرب عبد القادر عمراني طلب من المناجير العام طارق عرامة  تسريح المهاجم بلعميري، حيث يرى مدرب السنافر بأن تفكير المهاجم بلعميري  أصبح مشتتا ولم يعد مركزا مع الفريق، الأمر الذي جعل عمراني يفضل الاستغناء  على خدماته، سيما في ظل حيازة بلعميري على عديد العروض، و هو ما يحاول  المناجير عرامة الاستثمار فيه، سواء من ناحية جني الأموال نظير تسريح  اللاعب أو إدراجه في صفقة تبادلية.

وكما سبق و أن أشارت إليه النصر في  عددها الصادر يوم الخميس بخصوص قائمة المسرحين، حيث لم يوجه عمراني الدعوة  للثنائي بحري و زرقين للمشاركة في مباراة اليوم أمام نادي بارادو، وفضل  عليهما لاعبين من الرديف، على أن يخطرهما عرامة اليوم بعد نهاية مباراة  الباك بتسريحهما، إلى جانب الطيب، الذي اشتكى الفريق لدى لجنة المنازعات،  وعمراني أكد عدم حاجته لخدماته.

على صعيد آخر أكدت مصادرنا بأن المناجير  العام طارق عرامة دخل في مفاوضات رسمية مع مدافع النادي الإفريقي مختار  بلخيثر، من أجل استقدامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مثلما أكده  بلخيثر للنصر:” تلقيت اتصالا من طرف عرامة وفريق شباب قسنطينة لا يرفض، في  حال توصلت إلى اتفاق معه”.

كما يوجد صانع ألعاب النادي الإفريقي شنيحي  محل اهتمام الشباب، خاصة و أنه حر من أي التزام مع فريقه النادي الإفريقي،  بعد أن تحصل على وثيقة تسريحه من طرف المحكمة الدولية “تاس”، علما و أن  عمراني تلقى مقترحات من طرف بعض وكلاء أعمال اللاعبين، الذين عرضوا عليه  خدمات كل من فاهم بوعزة و متوسط ميدان نصر حسين داي الورتاني.

وفي  السياق ذاته منح المدرب عمراني موافقته النهائية من أجل انتداب لاعب سريع  غليزان تبي، الذي ينتظر الحصول على أوراق تسريحه من لجنة النزاعات.

جدير  بالذكر أن عمراني أخطر اللاعبين ببرنامج التحضيرات في الفترة المقبلة، حيث  سيستفيد رفقاء بزاز من راحة إلى غاية يوم 20 ديسمبر الجاري، موعد تجمع  اللاعبين بقسنطينة قبل التنقل في اليوم الموالي و الدخول في تربص بفندق نيو  داي، على أن يواجه أشبال عمراني فريق شبيبة الساورة، الذي بدوره سيتربص  بالعاصمة، على أن يبرمج عمراني ودية ثانية أمام أحد الفرق العاصمة في صورة  شباب بلوزداد أو اتحاد الحراش.


بورصاص.ر


CSC