Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: La presse en Bref le 31/3/2011  (Lu 1259 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
La presse en Bref le 31/3/2011
le: 31 mars 2011 à 06:08:03 »
الرابطة ترسّم اللقاء غدا بملعب القبة

أقدمت الرابطة أمس على ترسيم اللقاء بملعب بن حداد بالقبة رغم الطلب الذي تقدمت به الإدارة من أجل تغيير الملعب نظرا للأشغال المتواجدة بمدرجاته وتخوفا من أي أحداث تخرج عن نطاقها بسبب سعة الملعب الصغيرة التي لا تستوعب أنصار الشباب في حال تنقلهم بأعداد كبيرة.

تدريبات الأمس بملعب الدقسي

جرت تدريبات الأمس بملعب الدقسي بحضور كل العناصر المعنية بلقاء الغد، وعرفت الحصة تخفيض حجم التدريبات وتركيز الطاقم الفني على الجانب الفني.

ضربان الحاضر الوحيد من الإدارة

شهدت حصة الأمس حضور المناجير العام للفريق عز الدين ضربان فقط من الإدارة بسبب انشغال المسؤولين الآخرين بأمور تخص مصلحة الفريق.

خزّار يركز على اللعب المباشر وسرعة التنفيذ

ركّز المدرب الهادي خزار في حصة أمس على اللعب المباشر وسرعة التنفيذ من أجل اختراق دفاع رائد القبة، حيث طالب لاعبيه باعتماد الكرات السهلة من خلال التمريرات القصيرة والسريعة والوصول إلى مرمى المنافس بأقل عدد من التمريرات.

عمروس تدرب على إنفراد

شهدت الحصة التدريبية لنهار الأمس تدرب اللاعب عمروس على إنفراد من أجل استعادة لياقته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث طلب منه الطاقم الفني مواصلة التدرب في الأيام الثلاثة المقبلة لأنه غير معني بلقاء الغد.

كابري ودراحي يتألقان في التسديدات

برمج الطاقم الفني في تدريبات الأمس تمارين خاصة بالتسديدات عرفت تألق كابري ودراحي اللذين سجلا العديد من الأهداف وأكدا أنهما يتمتعان بتسديدات قوية تُربك أي حارس.

----------------------------------

الأواسط "أ" يتنقلون مساء اليوم

يتنقل مساء اليوم فريق الأواسط "أ" إلى العاصمة من أجل ملاقاة نظيره من القبة بمناسبة الجولة الرابعة من مرحلة العودة التي ستعرف تدعيم الفريق بخماسي الأكابر (سويسي، رمضاني، زيان، شتيح ودربال) من أجل تقوية الفريق والعودة بنتيجة إيجابية.

----------------------------------

قائمة 18 المعنية باللقاء

ضيف، مويات، صوالح، بن ساسي، كابري، لمايسي، إيديو، لكحل، زميت، دراحي، ياسف، كيبية، حجاج، أخلاف، غضبان، فرحات، شنيڤر، بومدين.

الأنصار بقوة في التدريبات وطالبوا اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية

سجلت الحصة التدريبية لنهار الأمس بملعب الدقسي حضور عدد لا بأس به من أنصار الشباب قُدّر بحوالي 400 مناصر من أجل تقديم الدعم المعنوي لرفقاء كابري ومطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية.

التنظيم محكم بملعب الدقسي وبوالجاج يقوم بعمل جبار

الأمر الذي لابد من الإشارة إليه هو التنظيم المحكم بملعب التدريبات بالدقسي والعمل الجبار الذي يقوم به بوالجاج توفيق مسؤول العتاد في الفريق من أجل استرجاع الكرات التي تخرج من الملعب والتي يحاول بعض الأشخاص الحصول عليها.

التشكيلة منذ اليوم بالعاصمة

نظرا للبرنامج المسطّر من قبل الإدارة من المقرر أن تتنقل تشكيلة الشباب صبيحة اليوم عبر الرحلة المقررة على الساعة السابعة من مطار محمد بوضياف نحو العاصمة، وذلك من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف.

الشباب يتدرّب مساء اليوم بملعب سطاوالي

برمج الطاقم الفني حصة استرخائية بملعب سطاوالي عشية اليوم من أجل إزالة آثار التعب وجعل اللاعبين في لياقة جيدة بمناسبة مقابلة الغد أمام رائد القبة.

الاجتماع التقني اليوم بعد وجبة العشاء

من المقرر أن يعقد المسؤول الأول في العارضة الفنية الهادي خزار اجتماعا فنيا بلاعبيه اليوم بعد تناول وجبة العشاء من أجل تحديد التشكيلة الأساسية والخطة التي سينتهجها غدا في لقاء رائد القبة.

----------------------------------

الأشبال "ب" يواصلون التألق

حقق الأشبال "ب" فوزا خارج ملعبهم أول أمس أمام وفاق القل بهدف دون مقابل ليواصلوا سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققونها هذا الموسم تحت قيادة المدرب ياسين صغيري، وذلك في مقابلة عرفت تألق اللاعب الواعد شلغام سيف الإسلام الذي أمتع الحضور بفنياته الرائعة.

صغيري: "نحن نجني ثمار العمل الذي نقوم به"

وقال مدرب الأشبال صغيري ياسين: "نحن نجني ثمار العمل الذي نقوم به، لدينا فريق متكامل ولديه الزاد البشري الذي يسمح له بالتألق وهدفنا تدعيم فريق الأكابر في المستقبل بأكبر عدد من اللاعبين المحليين من الولاية على حسب البرنامج المسطر من قبل الإدارة".

الأصاغر يتعادلون
حقّق الأصاغر تعادلا ثمينا من تنقلهم إلى القل بنتيجة هدفين لكل فريق، في مقابلة عرفت سيطرة شباب قسنطينة الذي لم يحالفه الحظ للعودة بفوز كان في متناوله.
CSC