Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 17/08/2013  (Lu 1208 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



تربص الفريق يمدد إلى غاية يوم الثلاثاء

السياسي يفوز وديـا وغارزيتو يثني علــى بعض اللاعبين

CSC
عثمان.و
   

   تمكن فريق شباب قسنطينة أول امس، من تحقيق فوز سهل على فريق  جمعية عين مليلة في لقاء ودي تحضيري على ملعب زوبير خليفي مكان تربص  الفريق. وقد كان اللقاء فرصة لتألق بعض الأسماء التي كسبت نقاطا إضافية قد  تخوّل لها مكانة أساسية في تشكيلة المدرب الفرانكو-فرنسي غارزيتو.
وكانت  المباراة فرصة للفت المهاجم بولمدايس أنظار المدرب لما سجل هدفا جميلا  بمقصية، في حين كان حنايني ضعيفا للغاية ولم يقدم ما عليه خصوصا في المرحلة  الأولى، أين ضيّع الكثيرا من الفرص. كما أثنى المدرب القسنطيني غارزيتو  كثيرا بعد المقابلة أول أمس، على قائده ياسين بزاز الذي كان فعلا محرك  الفريق من خلال تسجيله للهدف الثاني من ضربة جزاء ومنحه ركينة لبولمدايس،  والتي سجل على إثرها الهدف الأول. وقال المدرب إنه كان في المستوى وأدى  دوره على أكمل وجه، في حين أكد أنه لم يقتنع بمردود كل اللاعبين  الإحتياطيين الذين أشركهم في المرحلة الثانية خصوصا منهم اللاعب سامر،  معيزة والشاب زغلي الذين لم يقدموا ما عليهم، ما يجعل إمكانية لعبهم في  التشكيلة الأساسية غير واردة خصوصا مع عودة سباح التي ستكون خلال الحصة  التدريبية لنهار اليوم، ليبقى المشكل في إصابة حوري الذي كان رائعا وغادر  في بداية المرحلة الثانية بعد مطالبته مطوّلا بالتغيير بسبب الإصابة التي  تبقى تقلقه كثيرا خصوصا قبل أسبوع من بداية البطولة.

لإدارة تمدّد تربص الفريق

هذا  وقرّرت إدارة السياسي بالموازاة مع ذلك تمديد تربص الفريق الجاري حاليا في  مدينة عين مليلة إلى غاية يوم الثلاثاء بعد أن كان مقررا إنتهاؤه غدا، حيث  سيلعب رفقاء بوشريط مقابلة ودية ضد نادي إتحاد تبسة أمسية غد الأحد ستكون  هي الأخرى تحضيرية ويواصل فيها المدرب الإيطالي تجريب كل اللاعبين الممكن  إشراكهم في المقابلة الأولى من البطولة الوطنية.

السياسي مهدّد من قبل الفيفا

قالت  الفاف أمس، إن شباب قسنطينة مهدّد بعقوبة خصم نقاط من رصيده لعدم التزام  إدارته بتسوية مشكل مالي لمدرب أطّر العارضة الفنية لفريقها الكروي سابقا.  وأوضحت هيئة محمد روراوة أن إدارة “السنافر” لم تحترم قرار لجنة الانضباط  التابعة للفيفا بشأن المستحقات المالية للمدرب دانيال يانكوفيتش، وهو ما  يجعلها مهدّدة بالعقوبة المشار إليها، حيث كان التقني الفرانكو-صربي  يانكوفيتش قد أمسك بالزمام الفني للشباب موسم 2009-2008، ولكنه لم يتلق  مستحقاته المالية المقدّرة بـ 1,5 مليار سنتيم، وهو ما جعله يرفع شكوى لدى  الفيفا التي أنصفته.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC